حفظ البيانات (2013) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/07/07، 22:40 | التنزيلات: 359
جديد باريس، 2084. مذكرات توقفت عن أن تكون شخصية، فإنها يمكن أن رقمنة، لشراء أو بيع.تحت ضغط من الشبكات الاجتماعية، والتطور السريع الذي شهد بداية القرن الحادي والعشرين، ومفهوم "الحياة الخاصة" و "مسألة خاصة" أصبح من مخلفات حقبة ماضية.تطوع الناس في مقابل الحصول على مرافق السرية التي قدمت لهم مع التكنولوجيا.وبطبيعة الحال، وذلك بفضل تطور "الاقتصاد الذاكرة" حفنة من المواطنين الأكثر المخضرمين والمغامرة لديهم سلطة غير محدودة تقريبا على المجتمع.العمل البطلة مغامرة الرئيسي حفظ البيانات - نعلين (نعلين)، وهي السابقة ذكريات النخبة صياد قادرة على غزو عقول الناس، لاختطاف وحتى تعديلها.ولكنه ليس كلي القدرة: اعتقلت السلطات لها وتنظيفها ذكراها. القصة هي مجرد بداية.نعلين، والعزم على استعادة الذات، للهروب من السجن بمساعدة صديق حقيقي الماضي.بحثا عن هذا نفسه وماضيه وجدت نعلين التي لها مطاردة تلك الذي خلق المجتمع الحالي، يشارك فيها الجميع أمام الجميع. وقالت انها عازمة على استعادة شخصيته الخاصة.

الميزات:
- اكتشف ما هو عليه - أن نعيش في عالم حيث اتخذت الناس على السلطة من واقع زيادة والاستيلاء على الذاكرة.
- كما تلعب شخصية فريدة من نوعها، وهو صياد للذكريات أن قائمة المطلوبين، وتشعر بطعم السلطة على الناس بسبب قدرتها المدهشة للسيطرة على أفكاره. إنتاج المعلومات اللازمة من ذاكرة الآخرين، لاستعادة الممتلكات.
- والميكانيكا لعبة مبتكرة تسمح في الوقت الحقيقي تغيير ذكريات الشخصيات التي سوف تؤثر على الثقة بالنفس والنظرة إلى الآخرين، لذلك - وكل ما سيحدث في باريس الجديد في 2084.
- العثور على المعلومات التي سوف تحتاج إلى أن تدرس بعناية كل من باريس الجديدة، لتكون قادرة على الحصول بشرف من أي حالة. استخدام جميع المهارات المتميزة نعلين في فنون الدفاع عن النفس. وتذكر دائما: في هذه اللعبة عليك والضحية، والصياد!

تاريخ الإصدار: 4 يونيو 2013
النوع: العمل، 3D، شخص 3، الشبح
الإصدار: 1.0
المطور: DONTNOD الترفيه
الناشر: كابكوم
منصة: PC
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية
الكراك:

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
المعالج: إنتل كور 2 ديو 2،4 غيغاهرتز / أيه إم دي أثلون X2 2،8 غيغاهرتز
RAM: 2 GB
مساحة القرص الثابت: 9 GB
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
بطاقة الفيديو: 512 MB RAM الفيديو (NVIDIA غيفورسي 8800 GT / ATI راديون HD 3850)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)

حفظ البيانات (2013)


تحميل حفظ البيانات (2013) سيل:

Remember Me (2013) torrent download

Added: 7-07-2015, 22:40 | Downloads: 358
New Paris, 2084. Memoirs ceased to be personal, they can digitize, to buy or sell.Under the pressure of social networks, the rapid development which marked the beginning of XXI century, the notion of "private life" and "a private matter" become a relic of a bygone era.People volunteered in exchange for the secret facilities that provided them with technology.And, of course, thanks to the development of the "economy of memory," a handful of the most astute and enterprising citizens have virtually unlimited power over society.The main heroine adventure action Remember Me - Nilin (Nilin), a former elite hunter memories, able to invade people's minds, to abduct and even modify them.But it is not all-powerful: the authorities arrested her and cleaned her memory. The story is just beginning.Nilin, determined to restore the self, to escape from prison with the help of the last true friend.In search of this himself and his past Nilin found that her hunt the ones who created the current society, in which everyone in front of everybody. She is determined to restore his own personality.

Features:
- Find out what it is - to live in a world where people have taken over the power of augmented reality and capture the memory.
- You play as a unique character, a hunter for the memories that the wanted list, and feel the taste of power over the people because of their amazing ability to control his thoughts. Produce the necessary information from the memory of others, to restore the property.
- The innovative game mechanics allow real-time change the memories of characters that will affect their self-esteem and perception of other people, so - and everything that will happen in the New Paris in 2084.
- Finding the information you will need to carefully examine the whole of the New Paris, to be able to honorably get out of any situation. Use all outstanding skills Nilin in martial arts. And always remember: In this game you and the victim, and the hunter!

Release Date: June 4, 2013
Genre: Action, 3D, 3rd Person, Stealth
Version: 1.0
Developer: DONTNOD Entertainment
Publisher: Capcom
Platform: PC
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: English
Crack:

System requirements:
Operating System: Windows XP / Vista / 7/8
Processor: Intel Core 2 Duo 2,4 GHz / AMD Athlon X2 2,8 GHz
RAM: 2 GB
Hard disk space: 9 GB
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Video Card: 512 MB video RAM (NVIDIA GeForce 8800 GT / ATI Radeon HD 3850)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)

Remember Me (2013)


Download Remember Me (2013) torrent: