الإهانة: Dunwall مدينة المحاكمات (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 2015/12/07، 13:25 | التنزيلات: 376
الانتقام - الحل الأفضل ... بدون رصيد - مطلق النار رائعة وغير عادية في الذي سوف يتم جسد جديد كما استأجرت القاتل الذي يملك قوات أخروي.تستهلك مع الرغبة في الانتقام، وقال انه الضربات الخوف في الشوارع المظلمة Danuolla، بمناسبة طريقه مع جثث الأعداء.تحت تصرفكم - نظام القتال مرونة، وقدرة غير عادية على ترسانة هائلة من جميع أنواع الأجهزة.في عالم بدون رصيد كل هذا يتوقف على الإجراءات الخاصة بك والبعثات متابعة يحددها اختيار المحرز في سير المباراة.وقعت أحداث في Danuolle بدون رصيد - عاصمة صناعية ضخمة، شوارع التي تواجه التكنولوجيا والتصوف.بطل الرواية - الحارس الشخصي للإمبراطورة، المتهم بقتل موكله - القدر يتحول إلى قاتل غامض، ويخفي وجهه تحت قناع.من الآن فصاعدا - بظلالها على الشوارع، والطاعون تعذيب يعيشون في خوف من الحكومة، والتكنولوجيا غير مفهومة وقوات أخروي. والحقيقة هي مظلمة كما الماء في القنوات، خاتم ضغطي Danuoll. والحياة لن يكون نفسه مرة أخرى ...

الميزات:
الفعل ورد الفعل: عالم بدون رصيد تستجيب بحساسية لأفعالك. كن شبح الليل ولا يميل أو الوقوف بجرأة على طريق الدمار، ورفض أي رحمة. وكل قراركم تؤثر على تطورات جديدة للعبة.
المدينة، على عكس البعض: عالم فريد من الخيال ولدت بدون رصيد فيكتور انتونوف - مدير فني نصف الحياة 2. ومتحدين التقدم التكنولوجي والقوى الغامضة، وتشبع الجو مع دسيسة والغموض.
التغير والابتكار: التسلل الى الظلال واستخدام الأصوات تشتيت للتنقل بسلاسة إلى العدو أو هجوم جها لوجه، ولكن تكون على استعداد للحصول على الصد. نظام مكافحة مرنة تسمح لك الجمع بين مهارات البطل، قوى خارقة للطبيعة، ومجموعة متنوعة من الأدوات.
القوى العظمى: انتقال فوري، أن تطيع إرادة الكائنات الحية وحتى يتوقف الزمن - استخدام أي وسيلة لتدمير الهدف.القدرة على الجمع بين قدرات خارقة للطبيعة والأسلحة تفتح أمامك فرصة لا تصدق، وسوف تحسن نظام تسمح باستخدام مزيج قاتل جديد.

عام 12 أكتوبر 2012 ..
النوع: العمل، 3D، شخص 1، Stealthn
المطور: استوديوهات Arkane
الناشر: بيثيسدا سوفت ووركس
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات، الإنجليزية
اللغة: الإنجليزية
الكراك: تتضمن "RELOADED"

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
المعالج: إنتل كور 2 ديو 2 جيجاهرتز / ما يعادل أيه إم دي أثلون ™ 64 X2 أو أفضل
RAM: 2 GB (ويندوز فيستا / 7/8)
وضع على القرص الصلب في 8 GB
بطاقة الصوت: بطاقة الصوت متوافقة مع دايركت
بطاقة فيديو: NVIDIA غيفورسي 9800 GTX / ATI راديون HD 4850

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)

الإهانة: المحاكمات Dunwall سيتي (2012)


تحميل بدون رصيد: المحاكمات Dunwall سيتي (2012) سيل:

Dishonored: Dunwall City Trials (2012) torrent download

Posted: 12-07-2015, 13:25 | Downloads: 377
Revenge - the best solution ... Dishonored - a fascinating and unusual shooter in which you will be reincarnated as a hitman who owns otherworldly forces.Consumed with thoughts of revenge, he strikes fear in the dark streets Danuolla, marking his way with corpses of enemies.At your disposal - the flexible combat system, extraordinary ability and a vast arsenal of all kinds of devices.In the world of Dishonored all depends on your actions and follow-up missions determined by the selection made in the course of the game.Events occur in Danuolle Dishonored - a huge industrial metropolis, the streets of which are facing technology and mysticism.The protagonist - the bodyguard of the Empress, accused of murdering his client - by fate turns into a mysterious assassin, hiding the face under the mask.From now on it - a shadow on the streets, tortured plague living in fear of the government, incomprehensible technology and otherworldly forces. The truth is dark as the water in the canals, ring compressive Danuoll. And life will never be the same again ...

Features:
Action and reaction: The world of Dishonored sensitively responds to your actions. Be the specter of the night and do not be tempted or boldly stand on the path of destruction, rejecting any mercy. Your every decision will affect the further developments of the game.
The town, not like the others: Unique generated fantasy world of Dishonored Victor Antonov - Art Director Half-Life 2. It united technological progress and mystical forces, and the atmosphere is saturated with intrigue and mystery.
Variability and innovation: Sneak into the shadows and using distracting sounds to navigate seamlessly to the enemy or attack head on, but be prepared to get a rebuff. Flexible combat system allows you to combine the skills of the hero, supernatural powers and a variety of gadgets.
Superpowers: Teleport, to obey the will of living things and even stop time - use any means to destroy the target.The ability to combine the supernatural abilities and weapons opens in front of you an incredible opportunity, and system improvements will allow the use of new deadly combination.

Year October 12, 2012 ..
Genre: Action, 3D, 1st Person, Stealthn
Developer: Arkane Studios
Publisher: Bethesda Softworks
Publication Type: RePack
Language: Multilingual, English
Language: English
Crack: enclosing "RELOADED"

System requirements:
Operating System: Windows XP / Vista / 7/8
Processor: Intel Core 2 Duo 2 GHz / equivalent AMD Athlon 64 X2 or better
RAM: 2 GB (Windows Vista / 7/8)
Place on a hard disc in 8 GB
Sound Card: Sound card compatible with DirectX
Video Card: NVIDIA GeForce 9800 GTX / ATI Radeon HD 4850

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)

Dishonored: Dunwall City Trials (2012)


Download Dishonored: Dunwall City Trials (2012) torrent: