الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 14-07-2015، 10:12 | التنزيلات: 439
ويقال أن المطورين، و "الجيش" في العصور الوسطى (في الأصل "المقاتلة" - من كلمة لعبة "معركة")، لعبة في أول شخص.في عالم وهمي المحلي العقيق فرسان (Agathian الفرسان) يقاتلون ضد النظام الماسوني (ميسون الأمر) من أجل السيطرة على البلاد أجاثا (أجاثا).ومما يثير الدهشة لمثل هذه المباريات، لا تبرأ العالم المحلي بما فيه الكفاية، فقد أبطالها الخاصة والخونة و، بالطبع، أسباب خاصة بهم للقتال - وهذه المرة في دورهم كدعاةحرب اهلية. وعلى الرغم من قصة رائعة، واللعب هو serzen تماما ويهدف إلى إنتاج تفاصيل المعركة بين الفرسان المدرعة. في الواقع، ليس لدينا آلات FPS، ولكن مع السيوف والأقواس.

الميزات:
أهداف فريق - سلسلة من المهام لمختلف أطراف الصراع.يعمل جانب واحد كما المدافعين وكقاعدة عامة يجب حماية بعض نقطة أو حرف، والثاني، على التوالي، للاستيلاء على منطقة أو قتل شخص ما.الاختلافات، مثل الدفاع أو قتل السكان المدنيين. في بعض الحالات، يجب على اللاعبين تتفاعل مع الكائنات المختلفة: التحف تشعل المشاعل، ذاكرة الوصول العشوائي أو دفع عربة (لديك للوقوف بجانبها)، الخ.
كل رجل لنفسه - على الموت الكلاسيكية، فيها جميع اللاعبين هم أعداء بعضهم البعض. إحياء ليست محدودة.
فريق المعارك - فريق الموت، حيث الفريق الفائز مع عدد أكبر من القتل نقطة. إحياء ليست محدودة.
بقاء فريق - معارك القيادة مماثلة، ولكن إحياء لاعبين في جولة منفصلة مستحيلة. في كل جولة، يفوز الفريق، الذي أودى بحياة جميع لاعبي الفريق الآخر، أو عند انتهاء الوقت المخصص انقاذ المزيد من الجنود.
ملك التل - هو ملك التل. في هذا الوضع، معركة الفرق للالنقطة الأساسية التي تحتاج إلى عقد عددا هائلا من الجنود. يقف عند نقطة واللاعبين على تحسين نقاط الالتقاط. لمزيد من اللاعبين من فريق واحد يستحق نقطة، وأسرع الالتقاط.

النوع: العمل، 3D، شخص 1
المطور: تمزق راية استوديوهات
الناشر: تمزق راية استوديوهات
لعبة الإصدار: 1.0
نوع المنشور: الترخيص
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية
قرص: (HI2U)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7
المعالج: إنتل كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز أو أيه إم دي مماثل
RAM: 2 GB (XP) / 2 GB (فيستا / 7)
بطاقة الرسومات: نفيديا غيفورسي 8800 GT / ATI راديون 3870
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
مساحة حرة على القرص الصلب: 3 GB

الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012)

الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012)

الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012)

الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012)


تحميل الفروسية في العصور الوسطى الحرب (2012) سيل:

Chivalry Medieval Warfare (2012) torrent download

Posted: 14-07-2015, 10:12 | Downloads: 439
It is said to its developers, the medieval "military" (in the original "combat" - from the word game "battle"), the game in the first person.In the local imaginary world Agate Knights (Agathian Knights) are fighting against the Masonic Order (Mason Order) for control of the country Agatha (Agatha).And, surprisingly for such games, the local World discharged enough, it has its own heroes and their traitors and, of course, their own reasons to fight - this time in their role as advocatescivil war. Despite the fantastic story, the gameplay is quite serzen and aims to reproduce the details of the battle between armored knights. In fact, we have no machines FPS, but with swords and bows.

Features:
Team targets - a chain of tasks for different parties to the conflict.One side acts as defenders and as a rule should protect some point or character, and the second, respectively, to capture the zone or kill someone.Variations, such as defense or murder of the civilian population. In some cases, players must interact with various objects: objects ignite torches, ram or push cart (you have to stand next to them), etc.
Every man for himself - a classic deathmatch, in which all players are enemies of each other. Revival is not limited.
Team Battle - team deathmatch, in which the winning team with the greater number of points murders. Revival is not limited.
Team survival - similar command battles, but the revival of the players in a separate round impossible. In each round, the team wins, that killed all the players of the other team, or at the expiration of the allotted time save more soldiers.
King of the hill - he is King of the hill. In this mode, the teams battle for the key point that needs to hold an overwhelming number of troops. Standing at a point the players improve capture points. The more players of one team is worth a point, the faster the capture.

Genre: Action, 3D, 1st Person
Developer: Torn Banner Studios
Publisher: Torn Banner Studios
Game Version: 1.0
Publication Type: License
Language: Multilingual
Language: English
Tablet: (HI2U)

System requirements:
Operating system: Windows XP, Vista, 7
Processor: Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or similar AMD
RAM: 2 GB (XP) / 2 GB (Vista / 7)
Graphics Card: Nvidia GeForce 8800 GT / ATI Radeon 3870
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Free hard drive space: 3 GB

Chivalry Medieval Warfare (2012)

Chivalry Medieval Warfare (2012)

Chivalry Medieval Warfare (2012)

Chivalry Medieval Warfare (2012)


Download Chivalry Medieval Warfare (2012) torrent: