الغضب: الطبعة الفوضى (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 16-07-2015، 00:59 | التنزيلات: 406
عندما كان مهددا الإنسانية مع الدمار من اصطدام الأرض مع كويكب عملاق، قرر قادة جميع الدول إلى إنشاء تابوت خاص، والذي انتخب قد وجدتملجأ العميق تحت سطح هذا الكوكب ... لديهم لإحياء الحياة على الأرض، بعد زوال الخطر. كنت من بين المرشحين.فتحت سنوات بعد arks الكوارث، وتجد نفسك في عالم يختلف كثيرا عن ذي قبل. ولكن الأهم من ذلك - لا تبحث عن سكانها إلى الأمام لعودتك.عليك أن تتعلم للقتال والبقاء على قيد الحياة. تذكر، والوقت هو صغير جدا - قطاع الطرق، المسوخ وحتى الحكومة المحلية هي بالفعل على درب الخاص بك.

الميزات:
- إطلاق نار وانفجارات. تدمير قطاع الطرق والمسوخ في وضع أول شخص، وذلك باستخدام نماذج مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك الحلقات، الأبراج المحمولة، والروبوتات والاذاعة التي تسيطر عليها السيارات ووتش مع المتفجرات.
- سخيف الأجناس. الكفاح من أجل قيادة سيارتك الخاصة، والذي يعتبر مثاليا للمسافرين على أرض وعرة ومجهز بأسلحة قوية.تحسين وترسم له "الحصان الحديدي"، تثبيت بندقية جديدة - مراجعة نفسك في معارك مع قطاع الطرق والمسوخ التي لا تعرف الرحمة.
- في مفترق طرق. فهم التحولات والانعطافات الحملة قصة مثيرة، فريق مع الأصدقاء في تعاونية أو يشارك في معارك متعددة الساخنة.
- شيء للجميع. RAGE لا يقتصر على القتال في أول وضع شخص واشتباكات مسلحة على السيارات. العالم من الناجين من المحرقة، مفتوح للبحوث: كنت تنتظر الحروف الملونة، والمهام الجانبية، وبطبيعة الحال، قصة رائعة.
- الجمال في مرحلة ما بعد المروع. محرك جديد لعبة معرف تك 5 وعلى وجه التحديد الأمثل لإعادة الشاشة المذهلة والمناظر الطبيعية مفصلة كبيرة مع الحفاظ على نفس عدد الإطارات في الثانية الواحدة في كل من الساكنة والديناميكية.

السنة: 7 أكتوبر 2011
النوع: العمل (مطلق النار)، 3D، شخص 1
المطور: معرف البرمجيات
الناشر: بيثيسدا Softworks
نوع المنشور: الترخيص [البخارية التمزق]
اللغة: متعدد اللغات / Multi8
اللغة: متعدد اللغات
قرص: [SKIDROW]

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: مايكروسوفت XP / Vista / 7
المعالج: إنتل كور 2 ديو أو ما يعادلها AMD
RAM: 2 GB
بطاقة الفيديو: غيفورسي 8800Radeon HD 4200 أو غيفورسي 9800 GTXATI راديون HD 5550
بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت 9.0
مساحة حرة على القرص الصلب: 22 GB

الغضب: الفوضى الطبعة (2011)

الغضب: الفوضى الطبعة (2011)

الغضب: الفوضى الطبعة (2011)

الغضب: الفوضى الطبعة (2011)


تحميل الغضب: الفوضى الطبعة (2011) سيل:

Rage: Anarchy Edition (2011) torrent download

Posted: 16-07-2015, 00:59 | Downloads: 407
When humanity was threatened with destruction from the collision of Earth with a giant asteroid, the leaders of all nations decided to create a special ark, in which elected would have foundrefuge deep beneath the surface of the planet ... They have to revive life on Earth, after the danger has passed. You were among the favorites.Years after the disaster arks were opened, and you find yourself in a world that is very different from before. But most importantly - not all of its residents are looking forward to your return.You have to learn to fight and survive. Remember, time is very small - the bandits, mutants and even local government are already on your trail.

Features:
- Shooting and explosions. Destroy the bandits and mutants in the first-person mode, using different models of weapons, including boomerangs, portable turrets, robots and radio controlled watch cars with explosives.
- Wacky Races. Fight for driving your own car, which is ideal for traveling over rough terrain and is equipped with powerful weapons.Improve and paint his "iron horse", install new gun - check yourself in battles with bandits and mutants that do not know mercy.
- At the crossroads. Understand the twists and turns of the exciting story campaign, team up with friends in co-op or take part in hot multiplayer battles.
- Something for everyone. RAGE is not limited to fighting in first person mode and gunfights on cars. World of Holocaust survivors, is open for research: you are waiting for colorful characters, side tasks, and, of course, a fascinating story.
- Post-apocalyptic beauty. New game engine id Tech 5 is specifically optimized to recreate stunning screen and great detailed landscapes while maintaining the same number of frames per second in both the statics and dynamics.

Year: October 7, 2011
Genre: Action (Shooter), 3D, 1st Person
Developer: id Software
Publisher: Bethesda Softworks
Publication Type: License [Steam-Rip]
Language: Multilingual / Multi8
Language: Multilingual
Tablet: [SKiDROW]

System requirements:
Operating System: Microsoft® XP / Vista / 7
Processor: Intel Core 2 Duo or equivalent AMD
RAM: 2 GB
Video card: GeForce 8800Radeon HD 4200 or GeForce 9800 GTXATI Radeon HD 5550
Sound Card: Sound device compatible with DirectX® 9.0
Free hard drive space: 22 GB

Rage: Anarchy Edition (2011)

Rage: Anarchy Edition (2011)

Rage: Anarchy Edition (2011)

Rage: Anarchy Edition (2011)


Download Rage: Anarchy Edition (2011) torrent: