في نهاية المطاف الموت: المصدر (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 17-07-2015، 02:46 | التنزيلات: 401
الغاء بدلا من السكين؟ أو ربما تاسر ؟؟ أو المرحاض أو الحوض؟ هناك العديد من الطرق لقتل العدو! هدفك هو تدمير كل شيء سوف يدمر لك!لذلك دعونا نفهم ما هو في نهاية المطاف الموت: المصدر؟ الجواب هو لعبة تقوم على عدة روائع فالف! الأول هو بالطبع الخالدة HALF-LIFE!ولكن تم نقله إلى مصدر المحرك! Fufel - أقول لكم كما العديد من المشجعين يعرفون أن نصف-LIFE: SOURCE - بعيدا عن ميناء ملونة وجميلة للنصف الأول-LIFE!حسنا حسنا أنا لن يجادل بالطبع كنت حق 100٪! ما رأيك في اللعبة HALF-LIFE 2: الموت؟ igruha مضحك ولكن هناك العديد من المحتالين وانها عدوى هذا الرسم وينطبق على حافز!وينطبق الشيء نفسه، وليس فقط ترغب في شراء اللعبة وترغب فقط في اللعب بها! حتى في نهاية المطاف الموت: المصدر هو ما تحتاجه!هذا هو التحويل الكلي للخرائط من نصف-LIFE + نصف عمر 2: الموت! مهتمة ؟؟ حسنا، إذا كان الأمر كذلك تماما!ماذا لو أخذنا الخرائط فحسب، بل أيضا أسلحة باردة جدا من جزء واحد من الشوط-LIFE، وإضافة نصف عمر 2: الموت؟ بارد أليس كذلك؟ نعم، وإضافة البوتات جعل اللعبة مجانا؟تقسيم اللاعبين في الفريق؟ في بلدي جيدا العام! التي تحولت لدينا في نهاية المطاف الموت: المصدر!باختصار هو لا شيء أكثر من 2 العاب معا وتنصهر لتقديم أفضل رقائق من 2 أجزاء من العالم HALF-LIFE! فقط لا ذاهب الى شرح أنه نتيجة لنعم! رؤية لقطات البديل اللعبة، ولا ننسى أن يعلق! شكرا لك! [Donaukinder] - الألعاب ALL لصحيح!

صدر: 2012
النوع: حركة / FPS
المطور: AGAMER فريق
نشرت: Donaukinder
اللغة: الروسية
صوت اللغة: Russian + English
الكراك:

متطلبات النظام:
نظام التشغيل ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز Vista64 ويندوز 7
وحدة المعالجة المركزية بنتيوم 4 3.0 غيغاهرتز إنتل كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز
RAM 1 GB (XP)، 2 GB (ويندوز فيستا)
حجم المساحة الخالية على محرك الأقراص الثابت 8GB
بطاقة فيديو ل DirectX 9 بطاقة رسومات متوافقة مع 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شادر النموذجي 2.0. - ATI X800، نفيديا 6600 أو أفضل دايركت بطاقة فيديو 9 المتوافقة مع شادر النموذجي 3.0. - نفيديا 7600، ATI X1600 أو أفضل
بطاقة صوت متوافق مع DirectX 9.0C

لتثبيت:
تعيين CTPOGO الدليل ج: / ألعاب أو D: / ألعاب أو أي القرص الصلب الآخر هو أيضا في مجلد والالعاب! التثبيت الصحيح في الدلائل الأخرى لا يمكن أن تكون مضمونة! لذلك وقبل أن تعترض الذي يثبت عدم بدء، تحقق من الدليل الذي وضعه!

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)

الموت في نهاية المطاف المصدر: (2012)


تحميل في نهاية المطاف الموت: المصدر (2012) سيل:

Ultimate Deathmatch: Source (2012) torrent download

Posted: 17-07-2015, 02:46 | Downloads: 402
Scrap instead of a knife? Or maybe Taser ?? Or toilet or tub? There are many ways to kill the enemy! Your goal is to destroy all else will destroy you!So let's understand what is Ultimate deathmatch: Source? The answer is a game based on several masterpieces VALVe! The first is of course the immortal HALF-LIFE!But it was moved to the engine source! Fufel - you say as many fans know that HALF-LIFE: SOURCE - far from the colorful and beautiful port of the first HALF-LIFE!Well Well I will not argue of course you are 100% right! What do you think about the game HALF-LIFE 2: Deathmatch? Funny igruha but there are many cheaters and she infection such fee and applies to incentive!The same is true, not all want to buy the game and just want to play them! So Ultimate deathmatch: Source is just what you need!This is a total conversion of maps from HALF-LIFE + HALF-LIFE 2: DEATHMATCH! Interested ?? Well, if so perfectly!What if we take not only maps but also very cool weapons from one part of the HALF-LIFE, and add the HALF-LIFE 2: DEATHMATCH? Cool right? Yes, and add bots make the game free?Divide the players on the team? In my general well! That turned our Ultimate deathmatch: Source!In short it is nothing more than 2 games together and fused to provide the best chips of 2 parts of the world HALF-LIFE! Just do not going to explain that as a yes! See screenshots swing the game, and do not forget to comment! Thanks to all ! [Donaukinder] - ALL for true gamers!

Released: 2012
Genre: Action / FPS
Developer: AGAMER-team
Published: Donaukinder
Language: Russian
Language: Russian + English
Crack:

System requirements:
Operating system Windows XP, Windows Vista, Windows Vista64 and Windows 7
CPU Pentium 4 3.0 GHz Intel Core 2 Duo 2.4 GHz
RAM 1 GB (XP), 2 GB (Vista)
Volume of free space on your hard drive 8GB
Video Card DirectX 9-compatible graphics card with 128 MB RAM with Shader model 2.0. - ATI X800, NVidia 6600 or better DirectX 9 compatible video card with Shader model 3.0. - NVidia 7600, ATI X1600 or better
Sound Card DirectX 9.0c-compatible

To install:
Set CTPOGO in the directory c: / Games or D: / Games or any other hard drive is ALSO IN FOLDER Games! Correct installation in other directories can not be guaranteed! So before you complain that installs does not start, check the directory where you put it!

Ultimate Deathmatch: Source (2012)

Ultimate Deathmatch: Source (2012)

Ultimate Deathmatch: Source (2012)

Ultimate Deathmatch: Source (2012)

Ultimate Deathmatch: Source (2012)

Ultimate Deathmatch: Source (2012)


Download Ultimate Deathmatch: Source (2012) torrent: