حرب النجوم فيلم معارك 2 (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 19-07-2015، 11:43 | التنزيلات: 409
فيلم معارك 2 (MB2) - شعبية وضع متعددة مجانا لعبة حرب النجوم: جدي الأكاديمية، بتعديل كبير في الميكانيكا اللعبة وقواعد اللعبة.واستنادا إلى هذه اللعبة هي معركة لمدة خمس دقائق بين الفريقين في الحصار واسطة. يتم تحديث مود بانتظام مع الخرائط ونماذج جديدة، وتحسين الخرائط القديمة بشكل دوري، والميكانيكا لعبة المعدلة.
قبل بدء الجولة، ومشغلات انضمام أحد الحزبين التي تمثل النور والظلام. اعتمادا على اختيارك، لاعب يحصل على الوصول إلى الجانب ذات الصلة من صفوفه.كل فئة لديها مجموعة من الأسلحة والقدرات التي يمكن شراؤها وتحسين مهارات نظارات خاصة.
جولات تستمر لمدة 5 دقائق. خلال هذا الوقت، يجب على اللاعبين إما تدمير جميع الأعداء، أو أداء المهام واحد أو أكثر. نوع الوظائف يعتمد على بطاقة التي المعركة تأخذ مكان.الأكثر شيوعا متنوعة من المهام - كقنابل، والقرصنة محطات الكمبيوتر أو الأمن أو تدمير مجلس الشعب وغيرها من الأشياء.
وتجري المعارك على مجموعة متنوعة من الخرائط، كل منها يعيد المواقع الشهيرة من الأفلام، والرسوم، والكوميديا ​​والألعاب الكون حرب النجوم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خريطة حزمة الوظائف الإضافية، استنادا إلى الأفلام والألعاب الشهيرة، على أن تفعل مع حرب النجوم شيئا.
ويمكن تقسيم كل البطاقات في العادي والمبارزة.خرائط طبيعية كبيرة منطقة اللعب، وسلسلة طويلة من المهام والمعدات العسكرية المختلفة أحيانا متاحة للاستخدام من قبل اللاعبين. بطاقات المبارزة أقل حجما نسبيا وتستخدم أساسا لمعارك نزيهة في ضوء السيوف.
كل شيء في اللعبة يوجد ثلاثة أنماط: "فتح"، "أصيلة" و "اعترف جزئيا" فتح الوضع يوفر الحرية الكاملة في اختيار الطبقات، والجلود والمهارات، وتعتمد فرص الفوز على الاختيار الصحيح للمعدات وتوزيع المهارات والخبرة من اللاعبين.
وضع أصيلة تتميز بوجود بالفعل الانتهاء من لعبة فريدة من نوعها لوضع كل بطاقة. ويشمل الإعداد شخصيات الجاهزة مع المهارات والعتاد واضحة المعالم.حدود الطبقات وحدود قدراتهم لا تتوافق دائما إلى ما هو متوفر في وضع فتح.على سبيل المثال، من على الخريطة "Maygito" يمكنك اختيار للعب المشاة استنساخ، ومجهزة مع jetpack وبالباتين على الخريطة "مكتب" لديها احتياطي الطاقة المزدوجة. ويتحقق التوازن نظرا لكمية المعارضة الجودة.
جزء من وضع أصيلة يوفر الحرية الكاملة في اختيار المهارات والمعدات، ولكن يحد من حرية اختيار الطبقات والجلود. يمكنك اختيار فقط تلك الفئات والجلود التي تكون موجودة في أحداث البطاقة المحددة ذات الصلة.

صدر: 2011
النوع: العمل
المطور: فيلم معارك الفريق
الناشر: كسرتس الترفيه
اللغة: الإنجليزية
الكراك:

معلومات إضافية:
- لبدء اللعبة تحتاج لفتح "Play_MBII" الذي يقع في مجلد "GameData"
- لتقليل اللعبة تحتاج إلى تشغيل "شراع جا" وهو في المجلد "SW_Jedi_Academy"

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP (SP3) / ويندوز فيستا / ويندوز 7
المعالج: بنتيوم IV
الذاكرة: XP: 1024 MB الذاكرة
القرص الصلب: 1.2 GB
بطاقة الفيديو: غيفورسي 7600 512 MB
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
الإنترنت: يتطلب 512 كيلوبت في الثانية
أجهزة الإدخال: لوحة المفاتيح، الفأرة


تحميل فيلم حرب النجوم معارك 2 (2011) سيل:

Star Wars Movie Battles 2 (2011) torrent download

Posted: 19-07-2015, 11:43 | Downloads: 361
Movie Battles 2 (MB2) - popular free multiplayer mode for the game Star Wars: Jedi Academy, significantly modifies the game mechanics and rules of the game.The basis of the gameplay is a five-minute battle between the two teams in the mode SIEGE. Maud is regularly updated with new maps and models, periodically improving old maps, adjusted game mechanics.
Before starting round, players join one of two parties that represent the Light and the Darkness. Depending on your selection, the player gets access to the relevant side of his classes.Each class has its own set of weapons and abilities that can be purchased and improve the skills of special glasses.
The rounds last for 5 minutes. During this time, players must either destroy all enemies, or perform one or more tasks. Type of jobs depends on a card on which the battle takes place.The most common variety of tasks - as bombs, hacking computer terminals, security or destruction of NPC and other objects.
Battles are conducted on a variety of maps, each of which recreates the famous locations from the movies, cartoons, comics and games universe Star Wars. In addition, there is a Add-on map pack, based on famous movies and games, nothing to do with Star Wars.
All cards can be divided into ordinary and duel.Normal maps are large play area, a long chain of tasks and sometimes various military equipment available for use by players. Dueling cards relatively less bulky and mainly used for fair fights in the light swords.
All in the game there are three modes: "Open", "authentic" and "partially acknowledged" Open Mode offers complete freedom in choosing classes, skins and skills, and the chances of winning depend on the correct choice of equipment, the distribution of skills and experience of the players.
Authentic mode characterized by the presence of already finished the game setting unique to each card. The setting includes a ready-made characters with clearly defined skills and gear.The boundaries of classes and the limits of their abilities do not always correspond to what is available in open mode.For example, the map "Maygito" You can choose to play a clone-infantry, equipped with a jetpack and Palpatine on the map "Office" has a dual power reserve. Balance is achieved due to the amount of quality opposition.
Part of the authentic mode offers complete freedom in choosing the skills and equipment, but limits the freedom to choose classes and skins. You can choose only those classes and skins that are present in the events of the relevant specific card.

Released: 2011
Genre: Action
Developer: Movie Battles Team
Publisher: LucasArts Entertainment
Language: English

Additional Information:
- To start the game you need to open "Play_MBII" which is located in the folder "GameData"
- To minimize the game you need to run "ja minimizer" He is in the folder "SW_Jedi_Academy"

System requirements:
OS: Windows XP (SP3) / Windows Vista / Windows 7
Processor: Pentium IV
Memory: XP: 1024 MB Memory
Hard Drive: 1.2 GB
Video card: GeForce 7600 512 MB
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Internet: requires 512 Kbps
Input Devices: Keyboard, Mouse

Download Star Wars Movie Battles 2 (2011) torrent: