المعركة 1942: القتال الصحراء (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 19-07-2015، 12:06 | التنزيلات: 428
النهائية على القتال الصحراوي وزارة الدفاع 8.0 يتحول شعبية في ساحة المعركة عمل متعددة 1942 إلى حرب حقيقية في الخليج الفارسي.قبل أن تفتح منطقة العين ظلال الأصفر البني مألوفة، السماء الزرقاء فوق والأشخاص من جنسية عربية في الأفق.وهناك عدد كبير من البطاقات، كل يفتن في جمالها. وهناك تقنية كثيرا أن تستمر لبضعة المعارض الزيارات العسكرية وكبيرة الكبرى.هذه الطائرة مثل F-117، F-16، SU-25، MIG-29 وطائرات هليكوبتر بلاك هوك وآه 64. "المطرقة" - فخر الأزياء، بطبيعة الحال. عدد اللاعبين الطبقة، والأسلحة لهم.فتح منطقة اللعب، وتمتد لعشرات الكيلومترات، وينقسم إلى مناطق، كل والتي تمثلت في العلم، كان في الأصل الرمادي المحايد.سخونة الاشتباكات تدور حول النقاط التي هي موقع متميز من الناحية الاستراتيجية لتعزيز القوات أو الدفاع. القبض على العلم مضمونة تقريبا أن تؤدي إلى النصر zavativshey له.

صدر: 2012
النوع: العمل، 3D، FPS
المطور: أوهام الرقمية
الناشر: الفنون الإلكترونية
اللغة: الروسية
صوت اللغة: الروسية
الطب: أرفق

متطلبات النظام:
المعالج: AMD دورون 1000+ / انتل بنتيوم 3 / 1.0 غيغاهرتز
RAM: 256 MB
بطاقة الفيديو: نفيديا غيفورسي 3 تي / أيه تي آي راديون 8XXX
دايركت 9C
تشغيل اللعبة على ويندوز XP / Vista / 7

وفيما يتعلق Punkbuster:
ملفات PnkBstrA.exe PnkBstrB.exe PnkBstrK.exe إزالتها من مجلد النظام إلى مجلد برميل windose (والذي هو في مجلد مع اللعبة) لفترة طويلة للبحث عنهم. وهي مصنوعة لمستخدمي ويندوز فيستا وتذوق النبيذ 7 أن يكون أسهل لتثبيتها تشغيل كمسؤول.
نسخة Punkbuster وعلى قدم المساواة مناسبة تماما للعبة في خوادم غير الرسمية والرسمية.
العميل اللعبة مع مجموعة كاملة من بطاقة الافتراضية، فضلا عن خرائط جديدة (حوالي 50 بطاقات جديدة ليست موجودة في الآخر وضعت على العاب العملاء rutrekere)، واستدار معظمها إلى وزارة الدفاع DS من وزارة الدفاع الشعبية الأخرى.
الاتصال بالخادم عبر الإنترنت مع خرائط جديدة في اثنين من النقرات، فقط تشغيل avtoapdeyter Runliner.exe واضغط عليه في START الرئيسية.
هذا العميل لعبة لعبة على أي من الخوادم الموجودة حاليا حلويات كومبات (بدون كبيرا محتوى اللعبة dokachek) في بلدان رابطة الدول المستقلة (إذا كنت تعرف الخادم مع محتوى فريد غير موجود في هذه الجمعية، ودعونا استكمال التوزيع)

التركيب:
فقط تشغيل تثبيت وتحديد المكان.
لعبة Runliner`om التشغيل.
الصيحة، وكنت على الخادم =]
لا تنسى أن تغيير الإسم المستعار و oznakamlivatsya مع قواعد الملقم الذي أنت ذاهب للعب.
نعم بالتأكيد. لschaslivo حامل الخمر 7:
يجب تشغيل اللعبة في وضع التوافق ل XP SP3 مع حقوق المسؤول.


تحميل ساحة المعركة 1942: القتال الصحراء (2012) سيل:

Battlefield 1942: Desert Combat (2012) torrent download

Posted: 19-07-2015, 12:06 | Downloads: 432
The final mod Desert Combat 8.0 turns the popular multiplayer action Battlefield 1942 into a real war in the Persian Gulf.Before we open the eye area familiar yellow-brown shades, blue sky overhead and persons of Arab nationality on the horizon.A huge number of cards, each mesmerizing in its beauty. A technique so much that last a couple of exhibitions of major military and big hits.This aircraft like the F-117, F-16, SU-25, MIG-29 and Blackhawk helicopters and Ah 64. "Hammer" - the pride of fashion, of course. The number of class players, and weapons for them.Open play area, stretching for tens of kilometers, is divided into zones, each marked by the flag, was originally a neutral gray.The hottest clashes revolve around points that are strategically advantageous position for promotion or defense forces. The capture of the flag is almost guaranteed to lead to victory zavativshey him.

Released: 2012
Genre: Action, 3D, FPS
Developer: Digital Illusions
Publisher: Electronic Arts
Language: Russian
The voice language: Russian
Medicine: Enclosing

System requirements:
Processor: AMD Duron 1000+ / Intel Pentium 3 / 1.0 GHz
RAM: 256 MB
Video card: nVidia GeForce 3 Ti / ATI Radeon 8xxx
DirectX 9c
The game runs on Windows XP / Vista / 7

Regarding Punkbuster:
Files PnkBstrA.exe PnkBstrB.exe PnkBstrK.exe removed from the system folder to folder windose pb (which is in the folder with the game) to a long time to look for them. It is made for users of Vista and wine tasting 7 to be easier to install them Run as administrator.
Punkbuster version is equally well suited for the game in the informal and official servers.
The game client with the full set of default card, as well as new maps (about 50 new cards are not present in the other laid out to customers rutrekere games), most of which were ported to the DS mod from other popular mods.
Connecting to the online server with new maps in two clicks, just run avtoapdeyter Runliner.exe and press it in the key START.
This game client for the game on any of the currently existing servers Dessert Kombat (without significant dokachek game content) in the CIS countries (if you know the server with unique content that is not in this assembly, and let us supplement the distribution)

Installation:
Just run the install and specify where.
Game Runliner`om run.
Hooray, you're on the server =]
Do not forget to change the nickname and oznakamlivatsya with the rules of the server on which you are going to play.
Oh yes. For schaslivo wine holder 7:
The game should be run in compatibility mode for XP SP3 with the rights of the administrator.


Download Battlefield 1942: Desert Combat (2012) torrent: