لعبة Saints Row: الثالث (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/07/08، 06:26 | التنزيلات: 381
لعبة Saints Row: هي ثالث يختلف كثيرا عن سابقاتها. لاعب كرئيس لمنظمة إجرامية نخبة من البداية سيجلس على "قمة العالم".لم يعد لديك لتنفيذ المهام سخيفة - توصيل البيتزا وسيارة أجرة في الماضي.بدلا من صناديق من الورق المقوى وتوجيه السيارات التي تحملها في أيديهم قوة الثالث شارع القديسين. من حيث مؤامرة لعبة Saints Row: سوف الثالث يكون أكثر عالمية.بعد سنوات، بعد الاستيلاء على السلطة في Stilluotere تجميع الثالث شارع القديسين قررت تغيير طريقتهم في الحياة - لم يعد للمشاركة في عمليات السطو و، حيث أن كل عصابة العادية، وذهب إلى الأعمال التجارية.الآن في مخازن يمكنك أن تجد الأحذية، مشروبات الطاقة، وحتى الدمى في أسلوب جوني GETA «BOBBLEHEAD» العلامة التجارية القديسين.هذا الوضع لم يغب من قبل السلطات العليا - الأخوة الأسطورية النقابة، التي تسيطر على ما يقرب من أراد العالم كله لإخضاع "القديسين". هذا الأخير، بطبيعة الحال، رفض، والنضال من أجل الاستقلال قرر أن يذهب إلى النهاية.

العام: 2011
النوع: العمل، سباق، 3D
المطور: الارادة
الناشر: Akella
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية
وحي: أرفق (SKIDROW)

متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7
- المعالج: إنتل كور 2 ديو 2،4 غيغاهرتز، أيه إم دي أثلون X2 3200+
- الذاكرة: 2 GB
- بطاقة الفيديو: نفيديا غيفورسي 8800 أو راديون HD 3750
- بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
- مساحة القرص الصلب الحرة: 9 GB

الميزات:
- سين سيتي. وقف أي إجراء "نقابة" في جميع مجالات النشاط الإجرامي، سواء كان الاتجار بالأسلحة، والجريمة السيبرانية أو الدعارة.اكتشاف كل أسرار Stilporta - المدينة التي دائما شيء ما يحدث، وعلى أية حال يمكن أن تصبح نقطة تحول للأفضل أو - على الأرجح - إلى الأسوأ.
- سلاح جميع قوى. يتخلص أحد من العدو مرة واحدة وإلى الأبد. البعض - مذلة والحط منه. حوامات، للتمهيد "المدفع الإنسان" ومعركة اللعب الجنسية - انها كلها جزء من المرح.
- الجنون المشترك.القفز بالمظلات عارية والهبوط في صديق صغيرة المشتعلة، غارة انتحارية على بيت للدعارة "نقابة"، التي تنتشر عن طريق البلطجية المسلحة - في خدمتكم في أي، حتى مجنون، "الجذب". Stilporta - مكانا رائعا لقضاء وقت ممتع في الشركة من صديق حميم.
- كل نزوة. النينجا؟ القراصنة؟ أو القراصنة-النينجا؟ ربما عارية القراصنة-النينجا؟ نعم، أي شخص! بدء محطة محرر يسمح لك لخلق شخصية على الاطلاق أي وتقاسمها مع مستخدمين آخرين أو تحميل إبداعاتهم.


تحميل لعبة Saints Row: الثالث (2011) سيل:

Saints Row: The Third (2011) torrent download

Added: 7-08-2015, 06:26 | Downloads: 383
Saints Row: The Third is very different from its predecessors. Player as head of an elite criminal organization from the outset will sit on the "top of the world."You no longer have to perform silly tasks - pizza delivery, and work in a taxi in the past.Instead of cardboard boxes and automobile steering you hold in their hands the power of Third Street Saints. In terms of plot Saints Row: The Third will be more global.Years later, after the seizure of power in Stilluotere group Third Street Saints decided to change their way of life - has ceased to engage in robberies and, as all normal gang, went into business.Now in stores you can find shoes, energy drinks and even dolls in the style of Johnny GETA «bobblehead» brand Saints.This situation has not gone unnoticed by the higher authorities - the legendary brotherhood The Syndicate, which controls almost the whole world wanted to subjugate the "Saints." The latter, of course, refused, and in the struggle for independence decided to go to the very end.

Year: 2011
Genre: Action, Racing, 3D
Developer: Volition
Publisher: Akella
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: English
Tablet: enclosing (SKIDROW)

System requirements:
- Operating system: Windows XP, Vista, 7
- Processor: Intel Core 2 Duo 2,4 GHz, AMD Athlon X2 3200+
- Memory: 2 GB
- Video card: Nvidia Geforce 8800 or Radeon HD 3750
- Sound Card: DirectX 9.0c compatible
- Free hard drive space: 9 GB

Features:
- Sin City. Stop any action "Syndicate" in all areas of criminal activity, whether arms trafficking, cyber crime or prostitution.Discover all the secrets Stilporta - the city where always something going on, and any event can become a turning point for better or - more likely - for the worse.
- All-powerful weapon. One gets rid of the enemy once and for all. Other - humiliating and debasing him. Hovercrafts, to boot "human cannonball" and the Battle of sex toys - it's all part of the fun.
- Joint madness.Skydiving naked and landing in a flaming pickup friend, a suicidal raid on a brothel "Syndicate", teeming with armed thugs - at your service any, even crazy, "attractions". Stilporta - a great place to have fun in the company of a bosom friend.
- Every whim. Ninja? Pirate? Or a pirate-ninja? Maybe bare pirate-ninja? Yes, anyone! Initiation Station Editor allows you to create absolutely any character and share it with other users or download their creations.


Download Saints Row: The Third (2011) torrent: