أوركسترا الأحمر 2: أبطال ستالينجراد (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/09/08، 06:26 | التنزيلات: 458
استمرار اللعبة الشهيرة الأحمر أوركسترا: Ostfront 41-45 - واحدة من أفضل مطلق النار التكتيكية المتعدد في الحرب العالمية الثانية.وتكرس المباراة لمعركة الهامة التي مثلت نقطة تحول في الحرب العظمى - معركة ستالينغراد، والعمليات العسكرية المرتبطة به، التي نفذت كما السوفياتي والقوات الالمانية من يوليو 1942 إلى فبراير 1943. تم إنشاء المشروع في محرك رسومي، محرك غير واقعي 3.وقد سمحت التكنولوجيا الحديثة لا تجلب سوى مستوى جديد من اللعب، قدمت مرة أخرى في الأحمر أوركسترا: Ostfront 41-45، ولكن أيضا جعلها متنوعة أكثر من ذلك بكثير.تحولت واجهة اللعبة تسمح للمبتدئين لتعلم بسهولة الضوابط. والاهتمام الدقيق لتفاصيل تاريخية والتقني يوفر الواقعية لا تصدق من المعركة.

العام: 2011
النوع: العمل، 3D، persoon 1
المطور: سلك التفاعلية
الناشر: SoftKlab
لعبة الإصدار: 1.1 (تحديث 3)
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: متعدد اللغات
وحي: أرفق (SKIDROW)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7
المعالج: إنتل كور 2 ديو 2.66 جيجاهرتز
RAM: 2 GB
بطاقة فيديو: NVIDIA غيفورسي 7800 أو أيه تي آي راديون HD 2900
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
مساحة حرة على القرص الصلب: 10 GB

الميزات:
"متعددة الحديث. هذه اللعبة المعقدة وحشية من اللعبة الأصلية تحسين والأمثل. في وسائط متعددة نفس يمكن التعرف عليها بسهولة."تبادل لاطلاق النار" - البديل من الأمر معركة الشرارة. "العد التنازلي" الذي لا يمكن إحياء حرف. وضع "الإقليم"، شعبية مع مئات الآلاف من مشجعي الأحمر أوركسترا:Ostfront 41-45، - كل منهم مصممة لعدد كبير من المشاركين وتؤثر على ديناميكية لا يصدق وحرارة العاطفة.
"التدريب القتالي. قبل الانضمام المعارك الشبكة، هو لصقل مهارة الرماية والقتال آخرين المهارات في حملتين لمسار واحد - إلى جانب الاتحاد السوفياتي وألمانيا. نتيجة للتفاعل مع العالم مفتوحة الطريقة كل لاعب سوف تكون فريدة من نوعها.
"القلب الشجاع. لتحقيق النجاح في الجندي منحها لقب بطل أثناء المعركة، وقال انه سوف تلهم الحلفاء على مآثر والإضرابات ويخشى في المعارضين. بطل يختلف عن الجنود العاديين، وليس فقط في المظهر - لديه تحت تصرفه أفضل الأسلحة والمعدات.
"معركة ستالينغراد. اللاعبين اهتمام ودعا إلى برنامج نصي مثيرة للمشاركة في الأحداث التاريخية الكبرى.
"وبما أن الحرب.اللعبة تبرز الرسومات واقعية والفيزياء، والتي تأخذ بعين الاعتبار العديد من التفاصيل الهامة، بما في ذلك قوانين المقذوفات، والسمات المميزة للجروح مختلفة بالرصاص، وخصوصا الإنسانفي التنفس، والتركيز البصر، ويحمل سلاحا، وأكثر من ذلك. لذلك اعتمد بدقة العالمية الثانية لم تنجح في أي لعبة.
"وبالنسبة لأولئك الذين هم في الخزان. واللاعبين لديهم الفرصة لتجربة ما المعركة في حساب دبابات.مفصل نموذج ثلاثي الأبعاد الداخلية لآلة الحرب الاقوياء، طاقم كامل تشغيل AI، نظام محاسبي متقدم معلمات المدرعات والضرر اتخذت - كل هذا هو نموذج فريد الظاهري للدبابات.


تحميل لعبة Red أوركسترا 2: أبطال ستالينجراد (2011) سيل:

Red Orchestra 2: Heroes of Stalingrad (2011) torrent download

Added: 9-08-2015, 06:26 | Downloads: 416
Continuation of the famous game Red Orchestra: Ostfront 41-45 - one of the best multiplayer tactical shooter on the Second World War.The game is dedicated to the important battle that marked a turning point in the Great War - the Battle of Stalingrad, and its associated military operations, carried out as Soviet andGerman troops from July 1942 to February 1943. Created in the graphics engine Unreal Engine 3.Modern technology has allowed not only bring a new level of gameplay, submitted back in Red Orchestra: Ostfront 41-45, but also make it much more diverse.Transformed game interface allows beginners to easily learn the controls. A careful attention to the historical and technical detail provides incredible realism of battle.

Year: 2011
Genre: Action, 3D, 1st persoon
Developer: Tripwire Interactive
Publisher: SoftKlab
Game Version: 1.1 (update 3)
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: Multilingual
Tablet: Enclosing (SKiDROW)

System requirements:
Operating system: Windows XP, Vista, 7
Processor: Intel Core 2 Duo 2.66 GHz
Video Card: NVIDIA GeForce 7800 or ATI Radeon HD 2900
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Free hard drive space: 10 GB

"Modern multiplayer. Complex and brutal gameplay of the original game improved and optimized. At the same multiplayer modes are easily recognizable."Shootout" - a variant of the battle command Tripwire; "Countdown" in which a character can not be revived; Mode "Territory", popular with hundreds of thousands of fans of Red Orchestra:Ostfront 41-45, - all of them designed for a large number of participants and affect incredible dynamics and heat of passion.
"Combat Training. Before you join the network battles, is to hone the skill of shooting and other fighting skills in two campaigns for a single pass - on the side of the Soviet Union or Germany. Due to interaction with open world the way each player will be unique.
" Brave Heart. For the successful fulfillment of the soldier awarded the title of hero during the battle, he will inspire allies on the exploits and strikes fear in opponents. Hero is different from the ordinary soldiers, not only in appearance - he has at his disposal the best weapons and equipment.
"The Battle of Stalingrad. Attention players invited to an exciting script to take part in the grand historical events.
"As the war.The game stands out realistic graphics and physics, which takes into account many important details, including the laws of ballistics, the distinctive features of different wounds by bullets, especially a humanbreathing, focus sight, carrying of a weapon, and more. So thoroughly adopted the Second World not worked out in any game.
"For those who are in the tank. Players will have the opportunity to experience what the fight in the tank calculation.Detailed three-dimensional model of the interior of the mighty war machine, a full crew running the AI, an advanced accounting system parameters armor and damage taken - all of this is a unique virtual model of the tank.

Download Red Orchestra 2: Heroes of Stalingrad (2011) torrent: