الحرب شركة منطقة المعركة (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 2015/10/08، 06:31 | التنزيلات: 388
الحرب شركة - MMOTPS جديد من المطورين الروسي. هنا يمكنك المشاركة في معارك الفريق، والكامل للمحرك. وإذا كنت - وألعاب مطلق النار متعطشا وتعتقد أن لديك شيئا لمفاجأة، ويشعر فقط ديناميات هذه المعارك، ولعب في البطاقات، والاهتمام بالتفاصيل!

إذا كنت تفضل اللعب كفريق واحد، الحصول على أصدقائك معا والقتال جنبا إلى جنب معهم. لهذا النظام مثاليا لنقاط التحكم. وإذا كنت معتادا على العمل وحدها، تناول بندقية قنص وأذهب للصيد في الموت واسطة.

في معركة واحدة في وقت واحد يمكن محاربة ما يصل الى 32 لاعبا. كل حرف هي فريدة من نوعها ومختلفة من العتاد والأسلحة الأخرى. المؤتمر الوطني العراقي في الحرب. يمكنك اختيار نفسك أي سلاح ترضيك.أنا أحب الشخصيات الكبيرة؟ في متجر للكم دائما هناك مدفع رشاش أو قاذفة قنابل يدوية. هل تحب اتصال وثيق مع العدو؟ لخدمتكم المؤمنين "سيغا" وجميع أنواع البنادق.وإذا كنت من محبي القديم - وهو نوع من الأسلحة الآلية تحت تصرفكم مجموعة كبيرة من الآلات من أبرز الشركات المصنعة.

يكون أكثر ذكاء من الخصم. لكسب المعركة لديك لاستخدام جميع أنواع وسائل تكتيكية.يقوض مكانة رئيسية، يختبئ من القناصة في ستار، وحرق تحصينات العدو قنابل فوسفورية. اختيار التمويه الصحيح ولا ننسى الدروع. كل بطاقة في الحرب شركة- حقل فريدة من نوعها حيث عليك أن تكون مستعدا لأي شيء. تنمو. مع كل معركة جديدة، يصبح شخصيتك أقوى وأسرع وأكثر خطرا على العدو. سواء الطائرات قنص، مدفعي أو اختيار نفسك أي دور في ساحة المعركة. يعتمد فقط على لك الفوز الفريق.

العام: 2011
النوع: العمل (مطلق النار)، 3D، شخص 3، اون لاين فقط
المطور: دعاة الحرب على الانترنت
نشرت: Arktos الترفيه المجموعة
نشرت في الروسية: GameNet
نوع المنشور: الترخيص
اللغة: RU
اللغة السليمة: RU
الترخيص: تجريبي

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7
المعالج: بنتيوم 4 3.0 هرتز
الذاكرة: 1GB
فيديو: بطاقة فيديو مع ذاكرة 256MB
بطاقة الصوت: متوافقة مع دايركت
مساحة القرص الصلب: 2GB


تحميل الحرب شركة معركة المنطقة (2011) سيل:

War Inc. Battle Zone (2011) torrent download

Posted: 10-08-2015, 06:31 | Downloads: 351
War Inc. - New MMOTPS from Russian developers. Here you can participate in team battles, filled drive. And if you - an avid fan of action games and think you have nothing to surprise, just feel the dynamics of these fights, play at cards, attention to detail!

If you prefer to play as a team, get your friends together and fight shoulder to shoulder with them. For this ideal mode of control points. And if you're accustomed to act alone, take up a sniper rifle and go hunting in the mode Deathmatch.

In one battle at a time can fight up to 32 players. Each character is unique and different from other gear and weapons. The War inc. you can choose yourself any weapon to your liking.I like the big guns? In store for you there is always a machine gun or grenade launcher. Do you like close contact with the enemy? For your service faithful "Saiga" and all sorts of shotguns.And if you're a fan of old - kind of automatic weapons at your disposal a huge selection of machines from leading manufacturers.

Be smarter than the opponent. To win the battle you have to use all sorts of tactical means.Undermines a key position, is hiding from snipers in the smokescreen, burn the enemy fortifications phosphorous grenades. Choose the right camouflage and do not forget the body armor. Each card in War Inc.- A unique field where you need to be ready for anything. Grow. With each new battle, your character becomes stronger, faster and more dangerous to the enemy. Whether sniper attack aircraft, gunner or pick yourself any role on the battlefield. Just depends on you team win.

Year: 2011
Genre: Action (Shooter), 3D, 3rd Person, Online-only
Developer: Online Warmongers
Published: Arktos Entertainment Group
Published in Russian: GameNet
Publication Type: License
Language: RU
Sound language: RU
License: Freeware

System requirements:
Operating System: Windows XP / Vista / 7
Processor: Pentium® 4 3.0 Hz
Memory: 1GB
Video: Video card with 256MB memory
Sound card: compatible with DirectX®
Free hard disk space: 2GB

Download War Inc. Battle Zone (2011) torrent: