هم / أوني (أعد حزم من قبل LEXYS) (2001) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 22-09-2015، 00:56 | التنزيلات: 377

النوع: بانجي البرمجيات
المطور: RTS، 3D
الناشر: بوكا الترفيه
موقع الويب لمطور: www.duckgame.net
اللغة: متعدد اللغات
منصة: PC
متطلبات النظام:
نظام التشغيل √: ويندوز XP / سبعة
√ وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم الثالث 266 ميغاهيرتز
√ الذاكرة: 64 MB
√ الفيديو: الرسومات 3D مسرع (مفتوح GL متوافقة)، الفودو 2+، TNT2 +، وإنتل i890
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 7.0 متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 720 MB
✔ فيديو: مع دعم لبرنامج DirectX
✔ بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
✔ مساحة حرة على القرص الثابت: حوالي 2 GB من

الوصف: مزيج من فنون الدفاع عن النفس من الشرق، والقصة والرسومات في الاسلوب أنيمي، ومناظر طبيعية جميلة خيالي للعاصمة القرن الحادي والعشرين - هذه اللعبة لن تترك أحدا غير مبال. هذه الصدمة! حقبة جديدة في هذا النوع من العمل من طرف ثالث.
العام 2032. أنت - عميل سري للأجهزة الأمنية نيابة عن كونوكو. - مهمتك هي لتدمير عصابة إجرامية تهدد رفاه الكوكب بأسره.لكن التطورات اللاحقة طمس الحدود قوي مرة واحدة بين الخير والشر ... وقاتمة، مرعبة الماضي يوقظ الذاكرة تدريجيا ... كونوكو وتنفجر ألف ضربات قاتلة وحطموا الحق على الهدف!

"واضاف" انهم "يقوم على أنيمي - الكتب المصورة اليابانية الكلاسيكية. القصة والرسومات للعبة استوعبت كل الخير في هذا النوع - فنون الدفاع عن النفس من الشرق في العمل، القصة، حيث يتبع أحد لغز آخر، في مشهد رائع، والأسرار المظلمة من الماضي؛
"مناظر رائعة للمدينة المستقبل. المشهد الكئيب "انهم" خلق بمساعدة من المهندسين المعماريين المهني؛
"كونوكو ليست مثل نوع مملة من الطابع الأخلاقي لا تشوبها شائبة - نعم، هو - نيزك حقيقي في المعركة، والأخلاق فإنه ليس غريبا، ولكن ... هناك كونوكو آخر - لها القيام مظلم وغامض مزدوجة، والتي من المؤكد أن يجد نفسه، وتريد شئنا أم أبينا ..
"نظام مكافحة بسيطة ورائعة - تحفة من المطورين.مزيج من ضربتين الرئيسية وأربعة مفاتيح حركة يمكن القيام مئات من مختلف بسيطة واللكم والركل ومعقدة، ورمي والقفز.يمكنك ضرب السلاح من أيدي العدو، فمن الممكن بجعل الشقلبات في الهواء، والهبوط بدقة في كعب الفك البلطجية الضخمة واضعا خرج منه ... تجربة لا تنسى!
"الأسلحة النارية من مسدس بسيط لمنصة لاطلاق الصواريخ القوية. ولكن بندقية وقف جيدة لا تزال بحاجة إلى العثور على واسترداد. والخراطيش ليست لانهائية. بالإضافة إلى ذلك، ليس كل مهمة عليك أن تكون قادرا على استخدام الأسلحة النارية. حيث هناك حاجة السرية لاطلاق النار - وليس أفضل حل.
"قدرات كونوكو تنمو اللعبة كما تقدم - الإضرابات أصبحت أكثر قوة، والقفز - كل ما سبق. في نهاية المباراة من تسديدة جيدة من ساقيها لا يمكن أن تقارن حتى قتل من أقوى مدفع البلازما.
"" أعداء الذكية "- منسق الهجوم التشغيل إذا أصيب، تراجع، إذا شعروا أن فرصهم في القتال منخفض. كل من هجمات العدو على نمط الفردية الخاصة بهم.
"يتم رسمها الأحرف في نفس التفصيل على النحو مستويات اللعبة. أصغر منهم - 800 مقالب القمامة، والشخصيات الرئيسية - 1200.
"الحركة من الشخصيات تبدو تماما مثل حركة المعيشة.


إضافات. معلومات:
إنشاء
لعب

ميزات Repack'a

لا تقطع / لا مشفر
يتضمن إصلاحات للتشغيل الصحيح للعبة على النظم الحديثة
القدرة على عدم تحميل توطين الروسي
وقت التثبيت ~ 1 دقيقة
بيان من LEXYS

هم / أوني (أعد حزم من قبل LEXYS) (2001)

هم / أوني (أعد حزم من قبل LEXYS) (2001)

أسفل تحميل لعبة


أنها تنزيل / أوني (أعد حزم من قبل LEXYS) (2001) سيل:

They / Oni (Repack by LEXYS) (2001) torrent download

Posted: 22-09-2015, 00:56 | Downloads: 376

Genre: Bungie Software
Developer: RTS, 3D
Publisher: Buka Entertainment
Developer website: www.duckgame.net
Language: Multilingual
Platform: PC
System requirements:
√ Operating System: Windows XP / Seven
√ CPU: Pentium III 266 MHz
√ Memory: 64 MB
√ Video: Graphical 3D-accelerator (Open GL compliant), Voodoo 2+, TNT2 +, Intel i890
√ Sound Card: DirectX 7.0 compatible
√ Free hard drive space: 720 MB
✔ Video: With support for DirectX
✔ Sound Card: DirectX compatible
✔ Free space on hard disk: about 2 GB of

Description: The combination of martial arts of the East, the story and graphics in anime style, and fantastically beautiful scenery of the XXI century metropolis - this game will not leave anyone indifferent. This shock! A new era in the genre of action from the third party.
Year 2032. You - a secret agent of the security services on behalf of Conoco. - Your task is to destroy the criminal syndicate that threatens the well-being of the entire planet.But further developments blur the once-strong border between good and evil ... A grim, terrifying past gradually awakens memory ... Conoco and explode a thousand fatal blows, smashing right on target!

"" They "is based on the anime - classic Japanese comic books. The story and graphics of the game absorbed all the best in this genre - martial arts of the East in the action, story, where one follows another mystery, the fantastic scenery, dark secrets of the past;
"Magnificent views of the city of the future. Gloomy landscape "They" created with the assistance of professional architects;
"Conoco is not like boring type of impeccable moral character - yes, it is - a real meteor in the battle, and the morality it is not alien to, but ... there's another Conoco - its dark and mysterious double, which is sure to find himself, do you want like it or not ..
"Simple and brilliant combat system - a masterpiece of developers.A combination of two key hits and four movement keys can be carried hundreds of different simple and complex punching and kicking, throwing and jumping.You can knock the weapon out of the hands of the enemy, it is possible by making somersaults in the air, landing neatly in the heel jaw hefty thugs and knock out of him ... an unforgettable experience!
"Firearms from a simple pistol to a powerful rocket launcher. But a good stopping gun still need to find and recover. And the cartridges are not infinite. In addition, not every mission you'll be able to use firearms. Where secrecy is needed to shoot - not the best solution.
"Conoco abilities grow as the game progresses - Strikes are becoming more powerful, jumping - all of the above. At the end of the game with a good shot of her legs can not be compared even shot of the most powerful plasma gun.
"" Smart enemies "- coordinated attack run if injured, retreat, if they feel that their chances in combat low. Each of enemy attacks on their own individual style.
"The characters are drawn in the same detail as the levels of the game. The smallest of them - 800 landfills, and the main characters - 1200.
"Movement of the characters look exactly as the movement of the living.


Extras. Info:
Establish
Play

Features Repack'a

Do not cut / no recoded
Includes fixes for correct operation of the game on modern systems
The ability to not download Russian localization
Installation time ~ 1 min
Release from LEXYS

They / Oni (Repack by LEXYS) (2001)

They / Oni (Repack by LEXYS) (2001)

Down-load a game


They Download / Oni (Repack by LEXYS) (2001) torrent: