مما أسفر عن مقتل الدور 2 (v1012) (2015) PC | أعد حزم من قبل (WAL) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 22-09-2015، 02:24 | التنزيلات: 423

النوع: العمل، والرعب
المطور: سلك التفاعلية
الناشر: سلك التفاعلية
منصة: PC
الإصدار: 1012
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية
متعددة: 6 لاعبين
صدع: أرفق

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
# نظام التشغيل: ويندوز فيستا x64 و 7 x64 و 8 إلى x64
# CPU: كور 2 ديو E8200 2.66GHz أو II X2 545 الظاهرة
# الذاكرة: 4 GB
# بطاقة الفيديو: غيفورسي GTS 250 أو راديون HD 4830
# دايركت: 10
# مجاني مساحة القرص الصلب: 16 GB
إضافات :: أنظمة # 32 بت غير معتمدة

الوصف:
الطابق القتل 2 اللاعبين سيجدون أنفسهم في أوروبا القارية، حيث تسبب في اندلاع التي كتبها تجربة فاشلة من Horzine في مجال التكنولوجيا الحيوية، ينتشر بسرعة ويأخذ نطاق لا يصدق،شل الاتحاد الأوروبي. شهر واحد فقط بعد النهائي طابق القتل الحدث، غمرت استنساخ المثالية انخفضت كل حضارة في أزمة.دمرت الاتصال مكسورة، والحكومات أطيح والقوات العسكرية بشكل منهجي. شعوب أوروبا، يعرف جيدا أن هذا البقاء على قيد الحياة، وتلك محظوظا بما فيه الكفاية من أجل البقاء، في جوف الأرض.
ولكن لم نفقد كل شيء الأمل ... مجموعة من المرتزقة والمدنيين معا لمكافحة تفشي المرض. وقد أقاموا قاعدة لهم في أوروبا. تتبع الفاشية، فإن لاعبي زيارة المناطق الساخنة، والتي تعج zedy وسوف يكون لتدميرها.


حول repake
يؤخذ أساس إطلاق البخار
لا هذا ولا ذاك الذي هو محفور لا مشفر
وقت التثبيت ~ 20 دقيقة
أعد حزم من قبل المشي على طول الحياة

ملامح
يتم التخلي عن ستة أشخاص (الحد الأقصى لعدد اللاعبين في ريما قياسي) على الخريطة لتدمير المسوخ وعالما.يجب أن يمر على عدد معين من الموجات (4 أو 7 أو 10)، وبعد ذلك هناك عالما، هانز (المهندس هانز). اللاعبين درء موجات من الحيوانات المستنسخة متحولة.تتضمن كل موجة متعاقبة عدد كبير من مظهر التقليدية وخاصة من الأعداء. بعد انتهاء اللاعبين موجة تشغيل الى التاجر (ولد.تاجر) المتجر الذي شراء مختلف الأسلحة والمعدات. قتل العدو اللاعبين الحصول على المال واكتساب الخبرة، انتقل إلى المستوى التالي من الامتيازات.لمزيد من اللاعبين في الفريق، والمزيد من مهاجمة الأعداء لهم، والمعارضين أكثر تحديدا. انتهت المباراة بنتيجة عند اللاعبين قتل رئيسه للعبة، والتي تأتي بعد كل الأمواج.وهناك لعبة واحدة هي مختلفة من متعددة إلا أن هناك لاعب واحد القتال من موجات من الاعداء.


من المهم أن
يتم تخزين مخبأ تحميلها من خوادم افتراضيا على C: محرك الأقراص في مجلد "المستندات"
في المستقبل، وليس في كافة ملقمات الكلاسيكية سيربط mutators، بطاقات، تنزيل المحتوى التي ستعقد غيغابايت من مساحة القرص. لحل مشكلة مجلد "المستندات" ينبغي أن تنقل إلى أي محرك الأقراص المتوفرة، مثل واحد حيث قمت بتثبيت اللعبة.
كيفية القيام بذلك بشكل صحيح ودون المساس النظام في جوجل أو ياندكس

مما أسفر عن مقتل الدور 2 (v1012) (2015) PC | أعد حزم من قبل (WAL)

مما أسفر عن مقتل الدور 2 (v1012) (2015) PC | أعد حزم من قبل (WAL)

مما أسفر عن مقتل الدور 2 (v1012) (2015) PC | أعد حزم من قبل (WAL)

أسفل تحميل لعبة


الطابق تحميل مقتل 2 (v1012) (2015) PC | أعد حزم من قبل (WAL) سيل:

Killing Floor 2 (v1012) (2015) PC | Repack by (WAL) torrent download

Posted: 22-09-2015, 02:24 | Downloads: 387

Genre: Action, Horror
Developer: Tripwire Interactive
Publisher: Tripwire Interactive
Platform: PC
Version: 1012
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: English
Multiplayer: 6 players
Crack: enclosing

Minimum system requirements:
# Operating System: Windows Vista x64, 7 x64, x64 8
# CPU: Core 2 Duo E8200 2.66GHz or Phenom II X2 545
# Memory: 4 GB
# Video card: GeForce GTS 250 or Radeon HD 4830
# DirectX: 10
# Free hard drive space: 16 GB
Extras :: # 32 bit systems are not supported

The KILLING FLOOR 2 players will find themselves in continental Europe, where the outbreak is caused by a failed experiment of Horzine Biotech, is rapidly spreading and takes an incredible scale,paralyzing the European Union. Just a month after the final event KILLING FLOOR, exemplary clones flooded all civilization plunged into a crisis.Contact broken, overthrown governments and military forces systematically destroyed. The people of Europe, knows all too well that such survival, and those lucky enough to survive, go underground.
But all is not lost hope ... a group of mercenaries and civilians together to fight the outbreak. They have set up their base in Europe. Tracking the outbreak, the players will visit the hot spots, which are teeming with zedy and will have to destroy them.

About repake
The basis is taken Steam Release
Neither of which is carved not recoded
Installation time ~ 20 minutes
RePack by Walking Along Life

Six people (maximum number of players in a standard Reima) are abandoned on the map to destroy the mutants and a scientist.They must pass a certain number of waves (4, 7 or 10), after which there is the scientist, Hans (Eng. Hans). Players fend off waves of mutant clones.Each successive wave includes a large number of conventional and special appearance of enemies. After the end of the wave players run to the merchant (born.Trader) the store in which the purchase of various weapons and equipment. Killing enemy players receive money and gain experience, go to the next level of perks.The more players in the team, the more enemies attacking them, and the more specific opponents. The match ends when the players kill the boss of the game, which comes after all the waves.A single game is different from the multiplayer only that there is one player fighting off waves of enemies.

It is important to
Cache downloaded from the servers is stored by default on the C: drive in the folder "My Documents"
In the future, not at all classic servers will connect mutators, cards, downloadable content that will hold gigabytes of disk space. To solve the problem folder "My Documents" should be moved to any available drive, such as the one where you installed the game.
How to do it correctly and without prejudice to the system in Google or Yandex

Killing Floor 2 (v1012) (2015) PC | Repack by (WAL)

Killing Floor 2 (v1012) (2015) PC | Repack by (WAL)

Killing Floor 2 (v1012) (2015) PC | Repack by (WAL)

Down-load a game

Download Killing Floor 2 (v1012) (2015) PC | Repack by (WAL) torrent: