الزقورة (تحديث 12) (2014) PC | أعد حزم سيل تحميل

تاريخ النشر: 26-09-2015، 02:29 | التنزيلات: 366

النوع: العمل، آر بي جي
المطور: استوديوهات Milkstone
الناشر: Milkstone استوديوهات
منصة: PC
لعبة الإصدار: v1.0u12 (30 يوليو 2015) تحديث 12
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات، الإنجليزية ومتعددة
اللغة: الإنجليزية
وحي: أرفق (CODEX)

متطلبات النظام:
√ نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7، 8
√ المعالج: إنتل ثنائي النواة 2،0 غيغاهرتز، أيه إم دي أثلون X2 4000+
√ الذاكرة: 2 GB
√ بطاقة الفيديو: غيفورسي 8600 GT / راديون HD 2600
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 1 GB

الوصف:
الزقورة - الأبراج الزحف FPS مع السيناريوهات والأحداث التي تم إنشاؤها عشوائيا.كنت في انتظار لعشرات من أعداء خطرين، ورؤساء بارد والكثير من نوبات قوية من شأنها ان تساعدك في قهر برج الزقورة، ولكن من البداية أنها بحاجة إلى إيجاد واستكشاف.والدعوة موجهة لاعبين في محاولة على عباءة للقتال الساحر. لنكون أكثر دقة - واحدة من الطلاب المتقدمين للحصول على اللقب الفخري. امتحان الماضي - غزوة في متاهة خطيرة تعج متنوعة من الفخاخ والوحوش.قليل البقاء على قيد الحياة وفقط أفضل من أفضل سوف تكون قادرة على اجتياز اختبار لهذه الغاية.على الرغم من عناصر الصور والأزياء الحديثة roguelike الآن (يتم إنشاء الخرائط بشكل عشوائي، وبطلنا يحصل على الخبرة وعلى كل المستويات يختار واحدة من "اكراميات»)، زقورة فيمفاجأة "المدرسة القديمة". الكتاب لا يخفون التي تجعل اللعبة من المدرسة القديمة، وكان بمثابة مصدر إلهام لمشاريع مثل هيكزين والزنديق.


الميزات:

- وفي الوقت نفسه في ترسانة من أدوات قد تكون من أربعة أنواع: عصا سحرية hilenky مثل موجة هاري بوتر، والموظفين والكيمياء ناسفة. "الوحدة" يتم إعادة شحن مانا تلقائيا ل "البنادق" لدينا قوة ضرب الاعداء وكنز الصدور.
- شغل العادة جهاز محلي - توضيح = "بندقية" الموظفين = "بندقية"، الخ.نجاح يعتمد في الغالب على مهارة اللاعب - مفاجأة لرؤية 2014 مطلق النار لا تجديد الصحة، ولكن لا يزال يتطلب ثابت الخطوة torrentgamesnet ودودج.لا يولدون المعارضين أمس - وكثير منهم تدريبا لاطلاق النار مع الترقب، بحيث تشغيل ما لا نهاية جانبية في اتجاه واحد سيأتي.
- في أوائل أغسطس، أظهرت المطورين زقورة في لعبة عرض Gamelab 2014 في برشلونة. لعبة يمكن محاولة قليلا أكثر من 100 شخص والمطورين فوجئت حقيقة واحدة.واحد من أعداء الأساسية أن اللاعبين يمكن العثور في كل مكان على مستويات الزقورة، Kokatriks (البازيليسق)، تبين أن 4 مرات أكثر خطورة مما كان متوقعا من الرجال استوديو Milkstone استوديوهات ذلك، قتل ما مجموعه 34 لاعبين. فإنه لن يكون من السهل على يقين!
ملامح أعد حزم:

لا قطع | لا مشفر
مصححة إلى الإصدار v1.0u12 (30 يوليو 2015) تحديث 12
النسخة المصححة النهائي للZOG التعريب
وقت التثبيت 1 دقيقة
- الكاتب أعد حزم ARMENIAC

الزقورة (تحديث 12) (2014) PC | أعد حزم

الزقورة (تحديث 12) (2014) PC | أعد حزم


تحميل زقورة (تحديث 12) (2014) PC | أعد حزم سيل:

Ziggurat (Update 12) (2014) PC | Repack torrent download

Posted: 26-09-2015, 02:29 | Downloads: 371

Genre: Action, RPG
Developer: Milkstone Studios
Publisher: Milkstone Studios
Platform: PC
Game Version: v1.0u12 (30 July 2015) Update 12
Publication Type: Repack
Language: Multilingual, English, multi
Language: English
Tablet: enclosing (CODEX)

System requirements:
√ Operating system: Windows XP, Vista, 7, 8
√ Processor: Intel Dual Core 2,0 GHz, AMD Athlon X2 4000+
√ Memory: 2 GB
√ Video card: GeForce 8600 GT / Radeon HD 2600
√ Sound Card: DirectX 9.0c compatible
√ Free hard drive space: 1 GB

Description:
Ziggurat - Dungeon Crawling FPS with randomly generated scenarios and events.You are waiting for dozens of dangerous enemies, cool bosses and lots of powerful spells that will help you in conquering Ziggurat Tower, but from the beginning they need to find and explore.Players are invited to try on the mantle of combat magician. To be more precise - one of the students applying for the honorary title. Last Exam - foray into the dangerous labyrinth teeming variety of traps and monsters.Few survive and only the best of the best will be able to pass the test to end.Despite the modern image and fashion items now roguelike (maps are generated randomly, and our hero gets experience and at every level selects one of the "perks»), Ziggurat atsurprise "old school." The authors do not hide that make the game of the old school, and served as a source of inspiration for projects such as Hexen and Heretic.


Features:

- At the same time in the arsenal of tools may be of four types: hilenky magic wand like Harry Potter's spell, the staff and the explosive alchemy. "Unity" is recharged automatically mana for "guns" have powerful knock out enemies and treasure chests.
- Operate the local device customary - spell = "shotgun" Staff = "gun", etc.The success mostly depends on the skill of the player - a surprise to see the 2014 shooter no health regeneration, but still requires constant torrentgamesnet move and dodge.Opponents are not born yesterday - many of them trained to shoot with anticipation, so endlessly running sideways in one direction will come.
- In early August, the developers showed Ziggurat in the game show Gamelab 2014 in Barcelona. The game could try a little more than 100 people and developers surprised one fact.One of the basic enemies that players could be found everywhere on the levels of Ziggurat, Kokatriks (Basilisk), turned out to be 4 times more dangerous than it was expected from the studio guys Milkstone Studios, killed a total of 34 players. It will not be easy for sure!
Features repack:

Do not cut | Do not recoded
Patched to version v1.0u12 (30 July 2015) Update 12
The final corrected version of the localization ZOG
Installation time 1 minute
- Author repack ARMENIAC

Ziggurat (Update 12) (2014) PC | Repack

Ziggurat (Update 12) (2014) PC | Repack


Download Ziggurat (Update 12) (2014) PC | Repack torrent: