زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق سيل تنزيل من Let'sRlay

وأضاف: 2015/02/10، 04:40 | التنزيلات: 323

النوع: العمل، 3D، 1، شخص
المطور: ACE فريق
الناشر: ATLUS
لعبة الإصدار: 1.04
نوع المنشور: البخارية التمزق
اللغة: متعدد اللغات، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية
اللغة: الإنجليزية
قرص: (NNM)
متطلبات النظام:
√ نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7، 8
√ المعالج: إنتل ثنائي النواة 2،4 غيغاهرتز، أيه إم دي أثلون X2 4200+
√ الذاكرة: 2 GB (XP) / 4 GB (فيستا / 7/8)
√ بطاقة الفيديو: غيفورسي 9600 GT / راديون HD 3870
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 4 GB


الوصف:
زينو صدام 2 يستمر مغامرات غاتا، التي تقاتل ضد الصراعات الجديدة والقديمة. في تتمة، قدم اللعب المفتوح مع فرصة كبيرة لدراسة العالم وعناصر آر بي جي.أيضا سوف تجد نظام مكافحة معززة من شأنها أن تجعل المعركة أكثر شرسة ومثيرة.


الميزات:
- كان واحدة من أفضل ميزات لا صراع زينو حقيقة أن هذه اللعبة هي الخطية، وعدم السماح لاستكشاف العالم.إذا تم النظر إلى لاعب بالقرب دربه قلعة ضخمة، وقال انه لا يمكن الذهاب إلى هناك ومعرفة ما يحدث فيها.ثم أوضح المطورون أن شركاتهم الصغيرة لن مجرد سحب خلق عالم مفتوح. الآن، سيتم إزالة جميع القيود، وسوف اللاعبين تكون قادرة على التمتع معظم مناطق نائية في الدراسة.
- تغييرات هامة خضعت الفيزياء ساحة المعركة.إذا كان سابقا بطل سحق رتيب قبضته على الأعداء، الآن الحصول على أتيحت لي الفرصة لهدف، وتعلمت كيفية التهرب من أعدائه ووضع كتل.إذا خصمك يغطي الجانب الأيسر من وجهه، والقديم لهدف الصحيح. يمكنك ضرب بكل قوة، يمكنك أتطرق إلى الظل، ولكن إذا لم يكن محظوظا، يمكنك إرضاء قبضته في الهواء.من وقت لآخر البطل سوف ننتظر لمعارضي زعماء (سيكون أيضا لعبة جديدة)، وتدميرها سيكون لديك لقضاء الكثير من الجهد.
- حتى عند إنشاء المنصرم لعبة صخرة العصور المطورين ACE فريق قد قررت التخلي عن برنامج لصالح محرك المصدر محرك غير واقعي.وفقا للمطورين، وقد ساعد هذا الحل القضاء تفرض العديد من القيود ملامح سوسي.بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون اللعبة أكثر جمالا بصريا - لأنها كانت مصدر إلهام لإنشاء أعمال الفنان الهولندي الكبير هيرونيموس بوش، وعلى وجه الخصوص، بالثلاثي كتابه "حديقةدنيوي المسرات ". مطوري اللعبة لديها مراجع المخفية واشارة الى روائع السريالية، الذين سيجدون اليقظة ودراية فنية من اللاعبين.


الإضافات:
طبعة طبعة خاصة تشمل ما يلي:
'فن' Zenozoik 'artbook الرقمية
زينو صدام 2 الأصل الموسيقى التصويرية

ميزات الإصدار:
زينو صدام 2 طبعة خاصة
الصفحة في مخزن البخار: http://store.steampowered.com/app/215690/
لعبة الإصدار: 1.04
المحتوى تحميل 9 يونيو 2015، وغير مطابقة للنسخة مرخصة من المباراة وزعت على البخار.
هي معبأة محتوى اللعبة في المثبت بسيطة مع الضغط بشكل افتراضي.

زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay

زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay

زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay

زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay


تحميل زينو صدام 2 (2013) PC | البخارية التمزق سيل من Let'sRlay:

Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip torrent download from Let'sRlay

Added: 2-10-2015, 04:40 | Downloads: 325

Genre: Action, 3D, 1st, Person
Developer: ACE Team
Publisher: Atlus
Game Version: 1.04
Publication Type: Steam-Rip
Language: Multilingual, English, French, German, Italian, Spanish
Language: English
Tablet: (NNM)
System requirements:
√ Operating system: Windows XP, Vista, 7, 8
√ Processor: Intel Dual Core 2,4 GHz, AMD Athlon X2 4200+
√ Memory: 2 GB (XP) / 4 GB (Vista / 7/8)
√ Video card: GeForce 9600 GT / Radeon HD 3870
√ Sound Card: DirectX 9.0c compatible
√ Free hard drive space: 4 GB


Description:
Zeno Clash 2 continues the adventures of Gata, which is fighting against the new and old conflicts. In the sequel, presented open-ended gameplay with a great opportunity to study the world and RPG elements.Also you will find an enhanced combat system that will make the battle more fierce and exciting.


Features:
- One of the best features not Zeno Clash was the fact that this game is linear, not allowing to explore the world.If the player is seen near his path a huge fortress, he could not go there and find out what happens in it.Developers then explained that their small company would not just pull the creation of an open world. Now, all restrictions will be removed, and gamers will be able to enjoy the most remote corners of the study.
- Significant changes undergone physics battlefield.If earlier the hero monotonously thrashed his fists at enemies, now I GET had the opportunity to aim, and learned how to evade his enemies and put blocks.If your opponent covers the left side of the face, the old to aim right. You can hit with full force, you can touch on a tangent, but if not lucky, you can please his fist in the air.From time to time the hero will wait for opponents bosses (it will also be a new game), and to destroy them will have to spend a lot of effort.
- Even when creating their previous game Rock of Ages developers ACE Team have decided to abandon the program in favor of the Source engine Unreal Engine.According to the developers, this solution has helped eliminate many restrictions are imposed features Souce.In addition, the game should be much more visually beautiful - because they were inspired to create work of the great Dutch artist Hieronymus Bosch, and in particular, his triptych "The GardenEarthly Delights. " The game developers have hidden references and allusions to the masterpieces of Surrealism, who will find attentive and familiar with the art of gamers.


Additions:
Edition Special Edition includes:
'The Art of' Zenozoik 'digital artbook
Zeno Clash 2 Original Soundtrack

Features of release:
Zeno Clash 2 Special Edition
Page in the Store Steam: http://store.steampowered.com/app/215690/
Game Version: 1.04
Content loaded 9 June 2015, and is identical to the licensed version of the game distributed on Steam.
Game content is packed in a simple installer with compression by default.

Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip by Let'sRlay


Download Zeno Clash 2 (2013) PC | Steam-Rip torrent from Let'sRlay: