ولفينشتاين: دم قديم (تحديث 1) (2015) PC | البخارية التمزق سيل تنزيل من Let'sRlay

وأضاف: 2015/04/10، 03:37 | التنزيلات: 376

النوع: العمل، مطلق النار، أضف على، 3D، شخص 1ST
المطور: MachineGames
الناشر: بيثيسدا لعبة استوديو
لعبة الإصدار: 1.0 [0.1464] (تحديث 1)
نوع المنشور: البخارية التمزق
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
اللغة: الإنجليزية
قرص: (3DM / ALI213)

متطلبات النظام:
√ نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7، 8
√ المعالج: معالج Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 جيجاهرتز / AMD FX-8320 @ 3.5 غيغاهرتز
√ الذاكرة: 4 GB
√ بطاقة الفيديو: GeForce جي تي إكس 560 / راديون HD 6870
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 40 GB

الوصف:
ولفينشتاين: الدم القديم - الا مقدمة من المغامرة الشهيرة في أول شخص.هذا بالإضافة مستقلة لولفينشتاين: النظام الجديد، مقل العيون مليئة مناوشات الأدرينالين، وسوف تجد قصة جديدة تماما واللعب ولفينشتاين الشركات.في الفناء في عام 1946، والنازيين هم على وشك الانتصار في الحرب العالمية الثانية. لتحويل دفة الامور لصالح الحلفاء، BJ.Blaskowitz اللازمة لينفذ بنجاح عملية أمنية خطيرة في المناطق النائية ولاية بافاريا.أولا، في السيناريو الأول، "رودي ييغر وعرين الذئب" البطل الأميركي التسلل الى القلعة وسرقة ولفينشتاين تنسق الجمجمة قاعدة عامة.في استمرار قصص بعنوان "الظلام سر هيلغا فون Shabbs" حاجة ملحة لزيارة الموقع الأثري في Vulfburge لا تسمح النازيين للافراج عن قوى الظلام القديمة.

الميزات:
واضاف "في المعركة! وسوف يقود معركة مثيرة في أول شخص باستخدام أسلحة متطورة النازيين، مثل بندقية "Bombenshuss" البندقية 1946 ومكافحة بندقية يدوية. كما يقدم اكراميات إضافية لمعارك مكثفة، والشبح، يقتل خلسة.
"وبالنسبة للمغامرة! يمكنك المشي من خلال راكدة الريف جميل والوديان مع الجسور والتلفريك، مع أشباح سراديب الموتى، وبطبيعة الحال، يأتي مرة أخرى لزيارة قلعة Wolfenstein الشهير. في هذا الوقت، وسوف يكون من الأسهل لتسلق الجدران، لأنه الآن يمكنك الحفاظ على أنبوب في كل يد.
"في المعركة ضد الشر العالم! سوف منافسيه الخاص بك أن يكون أعداء جدد، والأشرار، بما في ذلك جحافل من الجنود سوبر رهيب وطائرات النخبة وطائرات بدون طيار وجيل مرعب من قوى الظلام، إلى الحياة عن طريق النازيين متعطش للدماء.

التركيب:
قبل تثبيت اللعبة تعطيل مكافحة الفيروسات وجدار الحماية بحيث لا يتم حذفها (سدت ملفات أقراص)
انتباه! قبل التثبيت في البخار العميل، يجب بالفعل أن تكون مسجلة في الحساب اللعبة، والبخار العميل - أغلقت!

1. قم بتشغيل ملف setup.exe
حدد إصدار تركيب (متصدع أو البخار) 2.
3. إنشاء توزيع اللعبة
4. اللعب

ولفينشتاين: دم قديم (تحديث 1) (2015) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay

ولفينشتاين: دم قديم (تحديث 1) (2015) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay

ولفينشتاين: دم قديم (تحديث 1) (2015) PC | البخارية التمزق التي كتبها Let'sRlay


تحميل ولفينشتاين: دم قديم (تحديث 1) (2015) PC | البخارية التمزق سيل من Let'sRlay:

Wolfenstein: The Old Blood (Update 1) (2015) PC | Steam-Rip torrent download from Let'sRlay

Posted: 4-10-2015, 03:37 | Downloads: 336

Genre: Action, Shooter, Add-on, 3D, 1st Person
Developer: MachineGames
Publisher: Bethesda Game Studios
Game Version: 1.0 [0.1464] (update 1)
Publication Type: Steam-Rip
Language: Multilingual / English
Language: English
Tablet: (3DM / ALI213)

System requirements:
√ Operating system: Windows XP, Vista, 7, 8
√ Processor: Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 GHz / AMD FX-8320 @ 3.5 GHz
√ Memory: 4 GB
√ Video card: GeForce GTX 560 / Radeon HD 6870
√ Sound Card: DirectX 9.0c compatible
√ Free hard drive space: 40 GB

Wolfenstein: The Old Blood - a prequel of the famous action adventure in the first person.This independent addition to Wolfenstein: The New Order, the eyeballs filled with adrenaline skirmishes, you will find a completely new story and gameplay of Wolfenstein company.In the yard in 1946, and the Nazis are about to win the Second World War. To turn the tide in favor of the Allies, BJ.Blaskowitz necessary to successfully carry out dangerous special operation in the Bavarian hinterland.First, in the first scenario, "Rudy Yeager and Wolf's Lair", the American hero to penetrate the Wolfenstein castle and steal the coordinates of the base General Skulls.In the continuation of stories entitled "A grim secret Helga von Shabbs" an urgent need to visit the archaeological site of Vulfburge not allow the Nazis to release the ancient forces of darkness.

" To battle! You will lead an exciting battle in the first person using sophisticated weapons the Nazis, such as a rifle, "Bombenshuss" Shotgun 1946 and combat gun-grenade. It also offers additional perks for intense firefights and stealth, stealth kills.
"For the adventure! You walk through the lovely rural backwater, valleys with bridges and cable cars, with the ghosts of the catacombs and, of course, again come to visit the famous Castle Wolfenstein. At this time, you will be easier to climb the walls, because now you can keep on the tube in each hand.
"In the fight against world evil! Your rivals will be new enemies and villains, including legions of terrible super soldiers, elite gunships, drones and terrifying generation of dark forces, brought to life by bloodthirsty Nazis.

Before installing the game disable your Antivirus and Firewall so that they are not deleted (blocked files tablets)
Attention! Before installation in the client Steam, the game should already be registered on your account, and the client Steam - closed!

1. Run the file setup.exe
2. Select the version of the installation (cracked or steam)
3. To establish the distribution of the game
4. Play

Wolfenstein: The Old Blood (Update 1) (2015) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Wolfenstein: The Old Blood (Update 1) (2015) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Wolfenstein: The Old Blood (Update 1) (2015) PC | Steam-Rip by Let'sRlay

Download Wolfenstein: The Old Blood (Update 1) (2015) PC | Steam-Rip torrent from Let'sRlay: