ولفينشتاين: دم قديم (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ميكانيكا السيل

وأضاف: 2015/06/10، 01:26 | التنزيلات: 340

النوع: العمل، مطلق النار، أضف على، 3D، شخص 1ST
المطور: MachineGames
الناشر: بيثيسدا لعبة استوديو
منصة: PC
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: RUS | ENG
اللغة السليمة: ENG
قرص: 3DM

متطلبات النظام:
✔ نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 (64BIT فقط)
✔ المعالج: معالج Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 جيجاهرتز / AMD FX-8320 @ 3.5 غيغاهرتز
✔ الذاكرة: 4GB
✔ بطاقة فيديو: بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® GTX 560 / AMD راديون ™ HD 6870 (1GB VRAM)
✔ جهاز الصوت: متوافقة مع دايركت 9.0
✔ مساحة حرة: 37 GB

الوصف:
Wolfenstein®: الدم القديم - ألعاب عصور ما قبل التاريخ Wolfenstein®: النظام الجديد، برقول مستقل إلى المغامرة الشهيرة في أول شخص.في هذا بالإضافة إلى ذلك، هناك ثمانية فصول، ويقدم قصتين مترابطة، وهذه اللعبة مثيرة، قصة عميقة ومعارك ضارية. بطل الرواية من لعبة BJ.Blaskowitz الحصول على أسلحة جديدة مثل بنادق "Bombenshuss" ومعركة بالاسلحة النارية.وسوف يكون من المفيد أيضا اثنين:أنابيب (واحد في كل يد) - هم مفيدا أيضا لتسلق الجدران، وتدمير العديد من الأعداء الجدد الذين سينضمون إلى قائمة طويلة من المعارضين العنيد.في الفناء في عام 1946، والنازيين هم على وشك الانتصار في الحرب العالمية الثانية. لتحويل دفة الامور لصالح الحلفاء، BJ.Blaskowitz اللازمة لينفذ بنجاح عملية خاصة في المناطق النائية خطيرة البافارية ...الجزء الأول من ولفينشتاين:دم قديم - «رودي ييغر وعرين الذئب" - Blaskowitz يجب عليك التسلل قلعة Wolfenstein لسرقة إحداثيات قاعدة عامة الجماجم والتعامل مع مأمور السجن جنون.في الجزء الثاني - "الظلام سر هيلغا فون Shabbs" - وحرف زيارة الحفريات في Vulfburge لا تسمح النازيين للافراج عن قوى الظلام القديمة.

الميزات:
واضاف "في المعركة! وسوف يقود معركة مثيرة في أول شخص باستخدام أسلحة متطورة النازيين، مثل بندقية "Bombenshuss" البندقية 1946 ومكافحة بندقية يدوية. كما يقدم اكراميات إضافية لمعارك مكثفة، والشبح، يقتل خلسة.
"وبالنسبة للمغامرة! يمكنك المشي من خلال راكدة الريف جميل والوديان مع الجسور والتلفريك، مع أشباح سراديب الموتى، وبطبيعة الحال، يأتي مرة أخرى لزيارة قلعة Wolfenstein الشهير. في هذا الوقت، وسوف يكون من الأسهل لتسلق الجدران، لأنه الآن يمكنك الحفاظ على أنبوب في كل يد.
"في المعركة ضد الشر العالم! سوف منافسيه الخاص بك أن يكون أعداء جدد، والأشرار، بما في ذلك جحافل من الجنود سوبر رهيب وطائرات النخبة وطائرات بدون طيار وجيل مرعب من قوى الظلام، إلى الحياة عن طريق النازيين متعطش للدماء.
ملامح أعد حزم:
"لا تقطع / مشفر

ولفينشتاين: دم قديم (2015) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا

ولفينشتاين: دم قديم (2015) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا

ولفينشتاين: دم قديم (2015) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا


تحميل ولفينشتاين: دم قديم (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ميكانيكا سيل:

Wolfenstein: The Old Blood (2015) PC | RePack by RG Mechanics Torrent

Added: 6-10-2015, 01:26 | Downloads: 345

Genre: Action, Shooter, Add-on, 3D, 1st Person
Developer: MachineGames
Publisher: Bethesda Game Studios
Platform: PC
Publication Type: Repack
Language: RUS | ENG
Sound language: ENG
Tablet: 3DM

SYSTEM REQUIREMENTS:
✔ Operating system: Windows® 7 / Windows® 8 (only 64bit)
✔ Processor: Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 GHz / AMD FX-8320 @ 3.5 GHz
✔ Memory: 4GB
✔ Video card: NVIDIA® GeForce® GTX 560 / AMD Radeon ™ HD 6870 (1GB VRAM)
✔ Sound device: compatible with DirectX® 9.0
✔ Free space: 37 GB

DESCRIPTION:
Wolfenstein®: The Old Blood - prehistory games Wolfenstein®: The New Order, standalone prequel to the famous action adventure in the first person.In this addition, there are eight chapters, offers two interconnected stories, exciting gameplay, deep storyline and intense battles. The protagonist of the game BJ.Blaskowitz get new weapons such as rifles "Bombenshuss" and the gun battle.It will also be useful to two:pipes (one in each hand) - they are equally useful to climb the walls, and to destroy many new enemies, who will join the long list of implacable opponents.In the yard in 1946, and the Nazis are about to win the Second World War. To turn the tide in favor of the Allies, BJ.Blaskowitz necessary to successfully carry out a special operation in the Bavarian dangerous outback ...The first part of Wolfenstein:The Old Blood - «Rudy Yeager and Wolf's Lair" - Blaskowitz you must infiltrate Castle Wolfenstein to steal the coordinates of the base of General Skulls and cope with the mad prison warden.In the second part - "dark secret Helga von Shabbs" - character will visit the excavations in Vulfburge not allow the Nazis to release the ancient dark forces.

Features:
" To battle! You will lead an exciting battle in the first person using sophisticated weapons the Nazis, such as a rifle, "Bombenshuss" Shotgun 1946 and combat gun-grenade. It also offers additional perks for intense firefights and stealth, stealth kills.
"For the adventure! You walk through the lovely rural backwater, valleys with bridges and cable cars, with the ghosts of the catacombs and, of course, again come to visit the famous Castle Wolfenstein. At this time, you will be easier to climb the walls, because now you can keep on the tube in each hand.
"In the fight against world evil! Your rivals will be new enemies and villains, including legions of terrible super soldiers, elite gunships, drones and terrifying generation of dark forces, brought to life by bloodthirsty Nazis.
Features repack:
"Do not cut / recoded

Wolfenstein: The Old Blood (2015) PC | RePack by RG Mechanics

Wolfenstein: The Old Blood (2015) PC | RePack by RG Mechanics

Wolfenstein: The Old Blood (2015) PC | RePack by RG Mechanics


Download Wolfenstein: The Old Blood (2015) PC | RePack by RG Mechanics torrent: