لندن 2012: لعبة فيديو الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 17-07-2015، 22:58 | التنزيلات: 457
ترتبط الألعاب الأولمبية مع بعض المشاهد التي لا تنسى في تاريخ الرياضة.انها آمنة أن أقول أنه هو الساحة العالمية الذي تتحقق فيه الأحلام، هناك أبطال وهناك لحظات أن سيذكر لسنوات قادمة، وهذا لن يحدث الحق أمام عينيك.الآن يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك لحظات لا تنسى وذلك بفضل لندن 2012 - لعبة فيديو الرسمي للألعاب الأولمبية.يحملون الرياضية الجديدة، والأحداث الجديدة وطرق اللعب الجديدة، لندن 2012 جعل الحدث الرياضي العالمي هو اكبر من ذلك بكثير وأفضل من أي وقت مضى.الخروج على الطريق، وتوجه إلى فيلودروم والغوص في أعماق atomosferu مذهل HD القرار، والآن هو الوقت المناسب للقتال من أجل فخر لشعبها.شحذ المهارات الخاصة بك في "الألعاب الأولمبية" ولعب مع أو ضد أصدقائك في وسائط متعددة مختلفة. تقرر مصير نطاق العالم، مع لندن 2012 - لعبة فيديو الرسمية للألعاب الأولمبية.

صدر: 2012
النوع: رياضة / 3D
المطور: SEGA استوديوهات أستراليا
الناشر: SEGA
اللغة: الإنجليزية
الكراك: تضم (FAIRLIGHT)

الميزات:
- الكفاح من أجل الذهب. كاملة أكثر من 35 الأحداث، بما في ذلك الأحداث مع الشريط الأزرق، فضلا عن وجود جميع أنواع جديدة من الأحداث prevnosyaschih شعور ممتاز من العمق ومتنوعة.
- المزيد من خيارات اللعبة. المشاركة في مجموعة متنوعة من الاختبارات وطرق لعبة، بما في ذلك "الألعاب الأولمبية"، "عملية الحدث"، "وضع على الانترنت" و "اللعب الحزب".
- في الطريق إلى المجد الذي لا ينسى. تنافس على الانترنت للحصول على مكان في كبار القادة، وكسب الميداليات والنقاط "الفخر الوطني" الحائز على الميدالية آخر لبلاده - الاستمرار في اللعب وتعزيز موقف بلدك على الساحة العالمية!
- يشعر تجربة حقيقية من الدرجة ماجستير في دورة الالعاب الاولمبية. تبدو أقرب من أي وقت مضى، والحصول على الخبرة من المشاركة في هذه الألعاب الأولمبية مع molnienostnymi مذيع التعليق، والرسومات فائقة واقعية واسلوب في البث التلفزيوني الرياضية.


تحميل لندن 2012: لعبة فيديو الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية (2012) سيل:

London 2012: The Official Video Game of the Olympic Games (2012) torrent download

Posted: 17-07-2015, 22:58 | Downloads: 454
Olympic Games are associated with some of the most memorable scenes in sporting history.It's safe to say that it is the world arena where dreams come true, there are heroes and there are moments that will be remembered for years to come, and that will happen right before your eyes.Now you too can create your own unforgettable moments thanks to London 2012 - The Official Video Game of the Olympic Games.Armed with new sports, new events and new gameplay modes, London 2012 will make a global sporting event is much bigger and better than ever before.Get out on the road, head to the Velodrome and dive into the deep atomosferu stunning HD resolution, now is the time to fight for the pride of its people.Hone your skills in the "Olympic Games" and play with or against your friends in different multiplayer modes. Decide the fate of a world scale, with London 2012 - The Official Video Game of the Olympic Games.

Released: 2012
Genre: Sport / 3D
Developer: SEGA Studios Australia
Publisher: SEGA
Language: English
Crack: enclosing (FairLight)

Features:
- Fight for gold. Complete more than 35 events, including events with a blue ribbon, as well as the presence of all the new types of events prevnosyaschih excellent sense of depth and variety.
- More game options. Participate in a variety of tests and game modes, including the "Olympic Games", "Event operation", "Online Mode" and "Party Play".
- On the way to the unforgettable glory. Compete online for a place in the top leaders, earning medals and points of "national pride" winning another medal for his country - keep playing and to strengthen the position of your country on the world stage!
- Feel the experience of a true master-class of the Olympic Games. Look closer than ever, and get the experience of participating in these Olympic Games with molnienostnymi announcer commentary, super-realistic graphics and style in a sports TV broadcasts.


Download London 2012: The Official Video Game of the Olympic Games (2012) torrent: