2 آلان ويك: كابوس الأمريكي (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 23-07-2015، 12:13 | التنزيلات: 374
ويدور الفيلم النفسي آلان ويك، التي أنشئت من قبل المؤلفين روايات ماكس باين، يغطس لاعبين في العالم حيث تأتي الكوابيس في الحياة، والمخاوف الأكثر سرية.التقلبات مؤامرة غير متوقعة تنتظر عند كل منعطف - لعبة يلتقط وتبقي في التشويق من الأول إلى الإطار الأخير.بطل الرواية من لعبة - الكاتب آلان ويك، على درجة الماجستير المعترف بها من أفلام الرعب، ويمر بأزمة الإبداعية. بحثا عن الإلهام، وبعث إلى جانب العروس في بلدة هادئة من مشرق شلالات.ومع ذلك، هناك آلان الحبيب في ظروف غامضة يختفي، وتبدأ سلسلة من الكوابيس تقشعر لها الأبدان. الواقع والخيال تمتزج، والبقاء على قيد الحياة، وسيكون آلان لاستخدام كل الوسائل المتاحة. والحليف الأقوى له في المعركة ضد الظلام يصبح خفيف.

الميزات:
- هذه الإثارة النفسية. وقال قصة رائعة من آلان ويك في أفضل تقاليد السينما: جو القمعي، نسيج مؤامرة مروعة، الحروف الملونة - سوف يكون مخيفا حقا، ولكن في الوقت نفسه أنه من المستحيل أن ننظر بعيدا عن الشاشة.
- تألق تألق دائما في كل مكان. كما آلان تغرق في عمق سر برايت شلالات، والظلال تتجمع حوله. عندما يأتي الظلام، الحليف الرئيسي أصبحت الضوء.أعداء يستمدون القوة من الظلال، ولكن يخافون من النور. البقاء على قيد الحياة، فمن الضروري استخدام الأسلحة التقليدية فحسب، ولكن أي مصدر للضوء.
- طوال الحياة. العالم حول آلان ويك - واقعية بشكل لا يصدق. تغيير الطقس والوقت من اليوم يؤثر على كل من البطل وأعدائه.مع التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في اللعبة، كل شيء تقريبا، من الأشجار في الغابة وتنتهي مع شوارع هادئة والمنازل أنيق وهي بلدة صغيرة، يبدو تصديق والطبيعي.
- السرد لنوبات. وتنقسم اللعبة إلى "مهمة" أن يجعلها تبدو وكأنها مسلسل تلفزيوني مثل "قمم التوأم" و "X-الملفات". ومع تطور الأحداث في اللعبة هناك عناصر وشخصيات جديدة، وشدة وكثافة العمل آخذ في الارتفاع لا محالة.

سنة الإنتاج: 2012
نوع الفيلم: أكشن، مغامرة
المطور: علاج الترفيه
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية
وحي: أرفق (THETA)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP SP2
المعالج: ثنائي النواة ذكر 2GHz إنتل أو AMD 2.8GHZ
الذاكرة: 2 GB RAM
الرسومات: ديريكتكس 10 متوافق مع 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي
ديريكتكس: 9.0c
القرص الصلب: 8 GB HD الفضاء
الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق



تحميل ألان ويك 2: الأمريكي كابوس (2012) سيل:

2 Alan Wake: American Nightmare (2012) torrent download

Posted: 23-07-2015, 12:13 | Downloads: 374
A psychological thriller Alan Wake, created by the authors Novels Max Payne, immerses players in a world where the most terrible nightmares come to life, and secret fears.Unexpected plot twists await at every turn - the game captures and keeps in suspense from the first to the last frame.The protagonist of the game - the writer, Alan Wake, a recognized master of thrillers, is going through a creative crisis. In search of inspiration, he sent along with the bride in the quiet town of Bright Falls.However, there is the beloved Alan mysteriously disappears, and begins a series of chilling nightmares. Reality and fantasy are mixed, and to survive, Alan will have to use all available means. And his most powerful ally in the fight against darkness becomes light.

Features:
- This psychological thriller. The fascinating story of Alan Wake is told in the best tradition of cinema: an oppressive atmosphere, shocking plot twists, colorful characters - will be really scary, but at the same time it is impossible to look away from the screen.
- Shine always shine everywhere. As Alan is sinking deeper into the mystery of Bright Falls, the shadows are gathering around him. When darkness comes, the main ally becoming light.Enemies draw strength from the shadows, but are afraid of the light. To survive, it is necessary to use not only conventional weapons, but any light source.
- Throughout life. The world around us in the Alan Wake - an incredibly realistic. Changing weather and time of day affects both the hero and his enemies.Thanks to the advanced technology used in the game, almost everything, from the trees in the forest and ending with quiet streets and neat houses a small town, it looks believable and natural.
- Episodic narrative. The game is divided into "mission" that makes her look like a TV series like "Twin Peaks" and "The X-Files." As events unfold in the game there are new elements and characters, and the severity and intensity of action is inexorably rising.

Year: 2012
Genre: Action, Adventure
Developer: Remedy Entertainment
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: English
Tablet: enclosing (THETA)

System requirements:
OS: Windows XP SP2
Processor: Dual Core 2GHz Intel or 2.8GHz AMD
Memory: 2 GB RAM
Graphics: DirectX 10 compatible with 512MB RAM
DirectX: 9.0c
Hard Drive: 8 GB HD space
Sound: DirectX 9.0c compatible



Download Alan Wake 2: American Nightmare (2012) torrent: