الديدان إعادة تحميل: لعبة من طبعة سنة (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 25-07-2015، 11:43 | التنزيلات: 379
عشر سنوات بعد الافراج عن الديدان هرمجدون، وخطوة خطوة هزلية messivo تواصل إعادة تدويرها الديدان تحميل، متاحة للPC على البخار.الديدان معاد تحميل يقدم لك لعبة متعددة لمدة تصل إلى أربعة أشخاص والدعم الكمبيوتر للاتصالات الصوتية، وحفنة من الأسلحة مجنون الجديدة (لا عد بعض من أكثرأسلحة لا تنسى من الأجزاء السابقة من هذه السلسلة)، والإنجازات، جدول درجات عالية، والموضوعات خلفية جديدة في عالية الدقة، قائمة واسعة من الأقفال لنظام جديد من "القلعة"، المحرر الجديد من المناظر الطبيعية،جديدة لعبة وسائط، والقبعات، والأزياء والديدان الاتصال الصوتي.وعند نهاية كل هذا، ونحن قد نسيت تقريبا أن أذكر الأكثر إثارة للاهتمام لعبة لاعب واحد، بما في ذلك وضع التدريب "القتال حتى الموت" من السباق، ووضع لعبة الألغاز "القلعة" وبانوراما.تذوق أنواع المحركات الجديدة وعالية الوضوح الفيزياء المعدلة، جنبا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي أن 7 أنواع مختلفة يصبح من السهل، ومتهورة، وهذا تقريباغير معرضة للخطر الوحش يلتهم قادر أي لاعب من ذوي الخبرة في حالة يرثى لها.بالإضافة إلى ذلك، في اللعبة سوف تجد الكثير من الفرص إعداداته، منذ آلاف من خيارات التصميم من الديدان الأمر فريدة من نوعها، لقد قمت بإنشاء طبقات، والتي تسمح لك للعب بالطريقة التي تريدها!

العام: 2011
النوع: ممر، استراتيجية
المطور: Team17 البرمجيات
الناشر: Team17 البرمجيات
الناشر في روسيا: قرص جديد
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: الإنجليزية، الهولندية، الأيرلندية وغيرها (ويتم اختيار الأصوات الديدان في لعبة)
وحي: أرفق (THETA)

متطلبات النظام:
ويندوز XP، ويندوز فيستا أو ويندوز 7
250 ميغا هرتز أو معالج إنتل أيه إم دي أثلون يعادل
الذاكرة: 1 GB من ذاكرة الوصول العشوائي
مساحة القرص الثابت: 3.21 GB
جهاز الصوت [: ديريكتكس 9.0c متوافق مع بطاقة الصوت
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو 128MB (GeForce4 أو بطاقة ما يعادلها)

وصف DLC:
القلاع والحصون قبل النظام والقبعات DLC حزمة:بالنسبة للاعبين اللعب الديدان لعبة تحميل، التي تروق عنصرا استراتيجيا و"واسطة الحصن" البصرية متنوعة أو لأولئك الذين شاهدتهم لعب على الانترنت وأراد أيضا للحصول على هذه الفرصة، حزمة المحتوى الرقمي تتيح الفرصة لشراء سابقا حصري 10 الحصون التي كانت متاحة فقط لأولئك الذين اشتروا اللعبة في أمر أولي. يحتوي على حزمة أيضا 6 القبعات.

لغز حزمة: مجموعة الديدان معاد تحميل «لغز» يضيف 20 الألغاز في مباراة واحدة، والمصممة لالديدان اللاعب الأكثر الماكرة ™. وتشمل حزمة «لغز» أيضا 3 قبعات جديدة، 3 أصوات جديدة، 3 قبور جديدة، موضوعا جديدا من "اللغز" و12 إنجازات جديدة.

الحصون حزمة: مجموعة الديدان معاد تحميل «الحصون» يضيف 20 مستويات لاعب واحد جديد، على أساس حماية القلعة. تتضمن حزمة «الحصون» أيضا 10 الحصون جديدة لاعب متعدد اللعبة، 3 قبعات جديدة، 3 أصوات جديدة، 3 قبور جديدة، موضوعا جديدا من "فورت" و12 إنجازات جديدة.

وقت الهجوم حزمة: مجموعة الديدان معاد تحميل «وقت الهجوم» يضيف 20 بعثات جديدة ومثيرة في لعبة لاعب واحد مصممة لاختبار مهارات التعامل مع حبل و jetpacks!يتضمن «وقت الهجوم» أيضا 3 قبعات جديدة، 3 أصوات جديدة، ثلاث مقابر جديدة وموضوع جديد "الوقت هجوم" و12 إنجازات جديدة.

الرجعية حزمة: مجموعة الديدان معاد تحميل «ريترو» يضيف 15 بعثة في لعبة لاعب واحد، والتي اتخذت من الديدان لعبة كلاسيكية ™: هرمجدون والمصنعة خصيصا لهذه المجموعة.تتضمن حزمة «ريترو» أيضا 3 قبعات جديدة، 3 قبور جديدة، موضوعا جديدا و 10 إنجازات جديدة. ويمكن أيضا أن تستخدم في خرائط متعددة.


تحميل الديدان معاد تحميل: لعبة من طبعة سنة (2011) سيل:

Worms Reloaded: Game of the Year Edition (2011) torrent download

Posted: 25-07-2015, 11:43 | Downloads: 380
Ten years after the release of Worms Armageddon, step by step comic messivo continues recycled Worms Reloaded, available for PC on Steam.Worms Reloaded offers you a multiplayer game for up to four people and computer support for voice communication, a bunch of new crazy weapons (not counting some of the mostmemorable weapons from the previous parts of the series), achievements, high scores table, new background themes in high-resolution, an extensive list of locks for a new regime of "The Castle", the new editor of landscapes,new game modes, hats, costumes and voice dialing worms.And at the end of all this, we almost forgot to mention the most interesting single player game, including a training mode "Fight to the death" of the race, the game mode "Castle" and jigsaw puzzles.Taste the new engine types and high definition reworked physics, combined with artificial intelligence that 7 different types becomes easy, the reckless, and that this almostinvulnerable monster capable devour any experienced player in tatters.In addition, in the game you will find a lot of opportunities its settings, since thousands of design options of the command worms to unique, you have created layers, which allow you to play the way you want it!

Year: 2011
Genre: Arcade, Strategy
Developer: Team17 Software
Publisher: Team17 Software
Publisher in Russia: New Disc
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: English, Dutch, Irish and others. (Worms voices are selected in the game)
Tablet: enclosing (THETA)

System requirements:
Windows XP, Windows Vista or Windows 7
250 MHz AMD Athlon or Intel equivalent
Memory: 1 GB of RAM
Hard disk space: 3.21 GB
Sound device [: DirectX 9.0c compatible sound card
Video Card: 128MB Video Card (GeForce4 or equivalent card)

Description DLC:
The Pre-order Forts and Hats DLC Pack:For the players playing the game Worms Reloaded, which liking strategic component and visual variety "mode fort" or for those who watched them play online andalso wanted to get such an opportunity, the package of digital content offers an opportunity to buy formerly an exclusive 10 forts that were available only to those who bought the game in the preliminary order. The package also contains 6 hats.

Puzzle Pack: Set Worms Reloaded «Puzzle» adds 20 puzzles in a single game, designed for the most cunning player Worms ™. Package «Puzzle» also includes 3 new hats, 3 new voices, 3 new graves, a new theme of "puzzle" and 12 new achievements.

Forts Pack: Set Worms Reloaded «Forts» adds 20 new single-player levels, based on the protection of the fort. Package «Forts» also includes 10 new forts for multi-player game, 3 new hats, 3 new voices, 3 new graves, a new theme of "Fort" and 12 new achievements.

Time Attack Pack: Set Worms Reloaded «Time Attack» adds 20 new and exciting missions in the single player game designed to test the skills of handling a rope and jetpacks!«Time Attack» also includes 3 new hats, 3 new voices, three new graves, a new theme of "attack time" and 12 new achievements.

Retro Pack: Set Worms Reloaded «Retro» adds 15 missions in the single player game, taken from the classic game Worms ™: Armageddon and processed exclusively for this set.Package «Retro» also includes 3 new hats, 3 new graves, a new theme and 10 new achievements. Maps can also be used in multiplayer.


Download Worms Reloaded: Game of the Year Edition (2011) torrent: