سوبر ستريت فايتر 4 (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/04/08، 05:51 | التنزيلات: 389
مشروع تطوير أفكار ومبادئ ستريت فايتر IV - لعبة القتال الرائعة، استقبل بحماس من قبل الصحفيين والمشجعين من هذا النوع في جميع أنحاء العالم.

اللعبة تحتوي على مجموعة من الدرجة الأولى من الحروف - على حد سواء مألوفة من الحلقات السابقة من قتال الشوارع، والجديد - الذي سيشارك في معارك ثنائية الأبعاد الكلاسيكية في أفضل تقاليدسلسلة. T. هوك، DJ، غي، كودي، أدون - في ساحة المعارك الوحشية معا جميع المقاتلين من سوبر ستريت فايتر IV، والشركة التي ستجعل أربعة أشقاء بطل جديدة يون ويانغ، أوني والطبيعة الشريرة ريو.

ومع ذلك، سوبر ستريت فايتر الرابع ممر الطبعة ليس فقط أبطال جدد. يتم جلب العديد من الميزات الرئيسية للالأصلي قتال الشوارع الرابع وسوبر ستريت فايتر الرابع في هذه اللعبة إلى الكمال.مما لا شك فيه، سوف المشجعين من سلسلة الأسطورية من ألعاب القتال نقدر وضع على شبكة الإنترنت المتقدمة، وتحسين ultrakombinatsy وتغييرات تقدمية أخرى.

صدر: 2011
النوع: الألعاب (القتال) / 3D
المطور: كابكوم
الناشر الأجنبي: كابكوم
لعبة الإصدار: 1.1.0.1
نوع المنشور: Repak
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
اللغة: الإنجليزية
قرص: غير مطلوب

متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: ويندوز XP SP2 / فيستا
- المعالج: معالج Intel® Core ™ 2 الثنائي أو أيه إم دي أثلون ™ 64 X2
- الذاكرة: 2 GB
- بطاقة فيديو: بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® 8800، أيه تي آي راديون X1900 ™ أو أفضل مع 512 MB VRAM
- بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت 9.0
- مساحة حرة على القرص الصلب: 11 GB

الميزات:
- الكلاسيكية والحديثة. العرض الرئيسي للسوبر ستريت فايتر الرابع ممر الطبعة هو نفسه كما هو الحال في الألعاب ثنائية الأبعاد القديمة.ومع ذلك، فإن أبطال والعالم هي في الواقع بشكل كامل ثلاثي الأبعاد، وخلق بمساعدة التكنولوجيا الحديثة. إذا كنت تستخدم الهجمات الخاصة تأخذ حجم الصورة، وبالتالي فإن التحركات الخاصة تبدو مؤثرة جدا
- مبتدئين وقدامى المحاربين.في قتال الشوارع الرابع ممر الطبعة يأخذ بعين الاعتبار تفضيلات من اللاعبين ذوي الخبرة من هذه السلسلة، لكنه لا يملك كل شيء للمبتدئين وتشعر بالراحة في العالم من لعبة القتال الشهيرة.كلا سوف يجدون أنفسهم اختبار قوتهم. قام مكتب تقليديا من قبل ستة أزرار، والمعارك تجري في الطائرة ثنائية الأبعاد
- في كامل قوتها. اللعبة ميزات كل المقاتلين قتال الشوارع الرابع وسوبر ستريت فايتر IV، وأي منها يمكن تحديد في البداية


تحميل سوبر ستريت فايتر 4 (2011) سيل:

Super Street Fighter 4 (2011) torrent download

Added: 4-08-2015, 05:51 | Downloads: 340
The project develops the ideas and principles of Street Fighter IV - a brilliant fighting game, enthusiastically received by journalists and fans of the genre around the world.

The game features a first-class collection of characters - both familiar from previous episodes of Street Fighter, and new - who will take part in the classical two-dimensional battles in the best traditionseries. T. Hawk, DJ, Guy, Cody, Adon - in the arena of brutal fights get together all the fighters from Super Street Fighter IV, and the company they will make four new hero brothers Yun and Yang, Óni and evil nature Ryu.

However, Super Street Fighter IV Arcade Edition is not only the new heroes. Many of the key features of the original Street Fighter IV and Super Street Fighter IV in this game is brought to perfection.No doubt, fans of the legendary series of fighting games will appreciate the advanced online mode, improved ultrakombinatsy and other progressive changes.

Released: 2011
Genre: Arcade (Fighting) / 3D
Developer: Capcom
Foreign Publisher: Capcom
Game Version:
Publication Type: Repak
Language: Multilingual / English
Language: English
Tablet: Not required

System requirements:
- Operating system: Windows® XP SP2 / Vista
- Processor: Intel® Core ™ 2 Duo or AMD Athlon ™ 64 X2
- Memory: 2 GB
- Video card: NVIDIA® GeForce® 8800, ATI Radeon ™ X1900 or better with 512 MB VRAM
- Sound Card: Sound device compatible with DirectX® 9.0
- Free space on hard drive: 11 GB

- Classic and Modern. The main view of the Super Street Fighter IV Arcade Edition is the same as in the old two-dimensional games.However, the heroes and the world is actually a fully three-dimensional and created with the help of modern technology. If you use special attacks takes image size, so the special moves look very impressive
- Beginners and veterans.In Street Fighter IV Arcade Edition takes into account preferences of experienced players of the series, but it has everything to beginners and feel comfortable in the world of the famous fighting game.Both will find themselves testing their strength. Office traditionally carried out by six buttons, and the battles take place in the two-dimensional plane
- At full strength. The game features all the fighters Street Fighter IV and Super Street Fighter IV, and any of them can be selected at the outset

Download Super Street Fighter 4 (2011) torrent: