لارا كروفت ومعبد أوزوريس (2014) PC | أعد حزم من قبل RG ميكانيكا السيل

تاريخ النشر: 29-09-2015، 03:58 | التنزيلات: 405

النوع: الممر، منصة، 3D، متساوي القياس
المطور: كريستال حيوية
الناشر: بوكا
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: RUS | ENG
اللغة السليمة: ENG
قرص: ALI213

متطلبات النظام:
✔ نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1
✔ المعالج: 2.0 غيغاهرتز الراقية كور ثنائي CPU
✔ الذاكرة: 4GB
✔ جهاز الصوت: متوافقة مع DirectX 9.0
✔ بطاقة الفيديو: AMD راديون HD 6000 / نفيديا غيفورسي 500، دايركت: الإصدار 11
✔ مساحة القرص الصلب: 3 GB

الوصف:
استمرار المغامرة متساوي القياس من تومب رايدر الشهيرة! هذه المرة لارا كروفت يذهب إلى مصر للعثور على الموظفين أوزوريس وهزيمة إله القديم سيث.سيكون لدينا البطلة مساعدة عالم الآثار كارتر بيل، وكذلك جوقة وإيزيس - ابن وزوجة أوزوريس. سوف موحدة فقط، الأبطال يكون قادرا على الذهاب من خلال الرمال والمقابر القديمة، وجها لوجه مع الوحوش الأسطورية ومنع سيث استعباد البشر!

الميزات:
في النمط الكلاسيكي. وكل ما كنت قد شهدت في الأجزاء السابقة من هذه السلسلة أن تكون رائع في هذه اللعبة.شراء رئيسيا لارا كروفت والجارديان الضوء، قبل فتح عالم مغامرة مثيرة، حيث لديك باستمرار لمحاربة الأعداء، واجه مع الظواهر الغامضة، استكشاف المنطقة واستخدام سلسلة من الأعمال المثيرة البهلوانية.

حل الألغاز الصعبة.ومرور اللعبة تتطلب منك التفكير غير التقليدي، لأن تقريبا كل خطوة سوف ننتظر المهام المعقدة، والتي تحتاج ليس فقط القوة وخفة الحركة، ولكن أيضا خفة دم، والمنطق، والنهج غير تافهة. بالإضافة إلى ذلك، كل لغز سوف تكون قادرة على حل عدد من الطرق.

رسومات رائعة. من أجل التنفيذ الكامل لمنطقة واللعبة بأكملها مطوري اللعبة العالم وقد تم اختيار الرسوميات التي تنتجها كريستال حيوية.هو، كان للاعبين من جميع أنحاء العالم وذلك بفضل منه قادرا على فتح المشروع في بيئة واقعية على نحو غير عادي. كنت في انتظار الغابات الشاسعة والمقابر القديمة المفقودة وأكثر من ذلك.

أعدائك هي قوية وقاسية. وبصرف النظر عن نهب المعتاد سيكون لديك لمواجهة الشر القديمة. تكون على استعداد shlestnutsya في القتال مع جحافل من المحاربين وزعماء الخالد، الذي هو مجرد قوة غير عادية. كل المعركة سوف يضمن يقدم لك تجربة غير عادية.

لعب التعاونية. إلى جانب لارا كروفت في اللعبة لديها ذات طابع Totek، محارب محنك المايا. وبفضل هذا الوضع التعاونية تستخدمه، وكل ما تبذلونه من صديق يمكن أن تبدأ تقاسم مرور اللعب.


ملامح أعد حزم:
»لارا كروفت ومعبد أوزوريس:

- نسخة من اللعبة - 1.1.240.4

- لا تقطع / مشفر

"الملاحق:

- ملتوية التروس حزمة

- ملتوية التروس حزمة

- الجليدية الموت حزمة

- تستعد حزمة

- الآلة السابقين حزمة

- أسطورة حزمة

- قاتل حزمة

لارا كروفت ومعبد أوزوريس (2014) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا

لارا كروفت ومعبد أوزوريس (2014) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا

لارا كروفت ومعبد أوزوريس (2014) PC | أعد حزم من قبل RG علم الميكانيكا



تحميل لارا كروفت ومعبد أوزوريس (2014) PC | أعد حزم من قبل RG ميكانيكا سيل:

Lara Croft and the Temple of Osiris (2014) PC | RePack by RG Mechanics Torrent

Posted: 29-09-2015, 03:58 | Downloads: 399

Genre: Arcade, Platform, 3D, Isometric
Developer: Crystal Dynamics
Publisher: Buka
Publication Type: RePack
Language: RUS | ENG
Sound language: ENG
Tablet: ALI213

SYSTEM REQUIREMENTS:
✔ Operating System: Windows Vista / 7/8 / 8.1
✔ Processor: 2.0 GHz high end Dual Core CPU
✔ Memory: 4GB
✔ Sound device: compatible with DirectX 9.0
✔ Video Card: AMD Radeon HD 6000 / NVidia GeForce 500, DirectX: Version 11
✔ Hard disk space: 3 GB

DESCRIPTION:
Continued isometric adventure of the famous Tomb Raider! This time Lara Croft goes to Egypt to find the Staff of Osiris and defeat the ancient god Seth.Our heroine will help the archaeologist Carter Bell, as well as choir and Isis - the son and wife of Osiris. Only united, heroes will be able to go through the sands and ancient tombs, face-to-face with the mythical monsters and prevent Seth enslave humanity!

Features:
In the classical style. Everything that you might have seen in previous parts of the series will be fabulous in this game.Buying key Lara Croft and the Guardian of Light, before you open an exciting adventure world, where you constantly have to fight the enemies, faced with mystical phenomena, explore the area and use a series of acrobatic stunts.

Solve challenging puzzles.Passage of the game will require you to unconventional thinking, because almost every step you will wait complex tasks, which need not only strength and agility, but also wit, logic, and non-trivial approach. In addition, each puzzle you will be able to solve a number of ways.

Superb graphics. In order to implement fully the entire area and game world game developers were selected graphics core produced by Crystal Dynamics.It is thanks to him, gamers from around the world were able to open the project in an unusually realistic environment. You are waiting for vast jungles, ancient tombs Lost and more.

Your enemies are strong and ruthless. Apart from the usual looting you will have to face an ancient evil. Be prepared shlestnutsya in combat with hordes of immortal warriors and bosses, whose strength is simply extraordinary. Each fight is your guarantee will give you extraordinary experience.

Play co-op. Besides the Lara Croft in the game has such a character as Totek, a seasoned warrior Mayan. Thanks to this co-op mode using, you and all your friend can start sharing the passage of gameplay.


Features repack:
»Lara Croft and the Temple of Osiris:

- Version of the game - 1.1.240.4

- Do not cut / recoded

"Supplements:

- Twisted Gears Pack

- Twisted Gears Pack

- Icy Death Pack

- Gear Up Pack

- Deus Ex Pack

- Legend Pack

- Hitman Pack

Lara Croft and the Temple of Osiris (2014) PC | RePack by RG Mechanics

Lara Croft and the Temple of Osiris (2014) PC | RePack by RG Mechanics

Lara Croft and the Temple of Osiris (2014) PC | RePack by RG Mechanics



Download Lara Croft and the Temple of Osiris (2014) PC | RePack by RG Mechanics torrent: