البنادق، وغور وكانولي (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG Steamgames السيل

وأضاف: 2015/05/10، 04:49 | التنزيلات: 362

النوع: العمل، إيندي
المطور: مجنون القرد استوديوهات، الإخوة كلايس
الناشر: مجنون القرد استوديوهات
نوع المنشور: أعد حزم
لعبة الإصدار: v1.0.1 (تحديث 1)
اللغة: متعدد اللغات، الإنجليزية، MULTI9
اللغة: الإنجليزية
وحي: أرفق (CODEX)
متطلبات النظام
⇛ نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا / 7/8/10
⇛ المعالج: إنتل كور i3 أو ما يعادلها من AMD
⇛ الذاكرة: 4 GB
⇛ الفيديو: 256 MB مع دعم لDX9 (نفيديا، AMD أو إنتل GMA 950)
⇛ مساحة حرة على القرص الصلب: 5 GB


وصف
مرحبا بكم في عام 1920 في مدينة Tantaun، خلال حظر الكحول. الاستعداد لغير توقف ekshnenu القاتل، سريع الخطى، والممرات الأبعاد مطلق النار منهاج.تمرد ضد ذروة العصابات من 20S. سريع إلى الأمام إلى، الخلط بين عالم مختلف مثيرة، حيث سوف يكون شاهدا الصداقة والخيانة والانتقام.كن أول من يشهد صعود وسقوط العقول الإجرامية. هذا هو اختبار البقاء على قيد الحياة، على غرار المافيا ... حصلت عليه؟ تأجيل بندقية وأكل كانولي ...هم، حان للتفكير torrentgamesnet، ثم أخذ البندقية وتناول الطعام كانولي، فمن المفيد لك.اللعبة تروي قصة ويني ذا كانولي وله المافيا عشيرة، والعمل يجري في مدينة خيالية Tagtaun في عام 1925، عندما فرض حظر شامل للكحول.واستولت على المدينة بأكملها من قبل الكسالى، وكذلك قصة مظلمة من التآمر والخيانة. تكشف كل أسرار المافيا وسرا من أسرار الدولة خلال تلك الفترة كما يمكنك البحث عن صديقه وأجوبة حول غزو الكسالى المفقود.


ملامح أعد حزم:
"لأنه يقوم على نسخة مرخصة من اللعبة.
"لا تقطع / لا مشفر.
"تحديث 1 مثبتة.
»أعد حزم من قبل: R.G. Steamgames.


الميزات:
- ذبح اللعب. تعد نفسك لعدم وقف، والذبح، والعمل منصات obezbashennoy تماما عبة حيث سيكون لديك للقتال، واطلاق النار، وتفجير ولكمة في طريقك من خلال قصة مثيرة.سيكون لديك لمحاربة ليس فقط مع الأرواح الشريرة، ولكن مع رجال العصابات والقوات الحكومية التي تحاول التستر على القصة كلها مع الكسالى.
- مرفوعة جميل رسم الرسومات 2D والرسوم المتحركة. تدخلت في الغلاف الجوي، عالم شادي مبنية على أساس الرسومات HD 2D، حيث جميع رسمت باليد. عرض إدراج الرسوم المتحركة في أسلوب kinomatograficheskom.
- العالم وفترة مثيرة. لا تولي اهتماما لحظر الكحول وحتمية الكساد العظيم، والناس على استعداد لتقديم سكير نفسه حتى الموت. كل شبر من اللعبة كما لو أن الصورة اليمنى من وقت الحظر. الآلات والأثاث والنوادي، والموسيقى والأسلحة تعكس الواقع 20S المضطربة.
- وضع التعاونية المحلي. أن تكون قادرة على لعب مع أصدقائك يصل إلى 4 أشخاص وكشف اللغز معا.

البنادق، وغور وكانولي (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG Steamgames

البنادق، وغور وكانولي (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG Steamgames

البنادق، وغور وكانولي (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG Steamgames



حمل البنادق، غور وكانولي (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG Steamgames سيل:

Guns, Gore & Cannoli (Update 1) (2015) PC | RePack by RG Steamgames Torrent

Posted: 5-10-2015, 04:49 | Downloads: 316

Genre: Action, Indie
Developer: Crazy Monkey Studios, Claeys Brothers
Publisher: Crazy Monkey Studios
Publication Type: RePack
Game Version: v1.0.1 (Update 1)
Language: Multilingual, English, MULTI9
Language: English
Tablet: enclosing (CODEX)
System Requirements
⇛ Operating system: Windows XP, Vista / 7/8/10
⇛ Processor: Intel i3 or equivalent from AMD
⇛ Memory: 4 GB
⇛ Video: 256 MB with support for DX9 (Nvidia, AMD or Intel GMA 950)
⇛ Free space on hard disk: 5 GB

Welcome to the 1920's the city Tantaun, during the prohibition of alcohol. Get ready for non-stop murderous ekshnenu, fast-paced, arcade-dimensional shooter-platformer.Rebellion against the gangster heyday of the 20s. Fast forward to an exciting, confusing different world, where you will be a witness of friendship, betrayal and revenge.Be the first to witness the rise and fall of criminal minds. This is a test of survival, mafia style ... Got it? Postpone the gun and eat cannoli ...Hmm, come to think torrentgamesnet, then take the gun and eat cannoli, it is useful to you.The game tells the story of Winnie the Cannoli and his mafia clan, the action takes place in a fictional city Tagtaun in 1925, when a total ban of alcohol.The whole city is captured by zombies, as well as a dark story of conspiracy and betrayal. Reveal all the secrets of the mafia and the state secret during that time as you search for his missing friend and answers about the invasion of zombies.

Features RePack:
"It is based on a licensed version of the game.
"Do not cut / no recoded.
"Update 1 installed.
»RePack by: R.G. Steamgames.

- Slaughter gameplay. Prepare yourself for non-stop, slaughter, fully obezbashennoy platforms action game where you will have to fight, shoot, blow up and punch your way through the exciting story.You will have to not only fight with evil spirits, but with gangsters and government army, which is trying to cover up the whole story with zombies.
- Beautiful freehand drawing 2D graphics and animation. Stepped into the atmosphere, shady world built on the basis of the HD 2D graphics, where all painted by hand. View animated inserts in kinomatograficheskom style.
- Exciting World and period. Not paying attention to the prohibition of alcohol and the inevitable Great Depression, people are willing to make a drunkard himself to death. Every inch of the game as if the picture right from the time of the ban. Machinery, furniture, clubs, music and weapons reflect reality turbulent 20s.
- Local co-op mode. Being able to play with your friends up to 4 people and unravel the puzzle together.

Guns, Gore & Cannoli (Update 1) (2015) PC | RePack by RG Steamgames

Guns, Gore & Cannoli (Update 1) (2015) PC | RePack by RG Steamgames

Guns, Gore & Cannoli (Update 1) (2015) PC | RePack by RG Steamgames

Download Guns, Gore & Cannoli (Update 1) (2015) PC | RePack by RG Steamgames torrent: