والتلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم سيل تنزيل من SEYTER

تاريخ النشر: 21-09-2015، 01:50 | التنزيلات: 422

النوع: مغامرة، رعب
المطور: رواد الفضاء
الناشر: إن رواد الفضاء
منصة: PC
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: RUS | ENG | MULTI7
اللغة السليمة: RUS | ENG | POL
وحي: أرفق (RELOADED)

متطلبات النظام:
✔ نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10
✔ المعالج: كور 2 ديو E7600 3.0 6GHz
✔ الذاكرة: 4 GB
✔ بطاقة الفيديو: ديريكتكس 11 بطاقة متوافقة مع 1 غيغابايت من ذاكرة الفيديو
✔ بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت 9.0
✔ تحرير مساحة القرص الصلب: 6 GB


2015/09/16 أضيفت الصوت الكراك من GameSVoiCE.


الوصف:
لعب للبول بروسبيرو - المخبر مع القدرة على تصور مشاهد القتل ويتم التحقيق في اختطاف صبي صغير، على أمل لإنقاذه قبل فوات الاوان.التحقيق يقودك إلى منطقة جبلية جميلة، حيث ستتمكن من العثور على جثة مشوهة لاحد الخاطفين. استخدام المهارات الخارقة، وكذلك تقنيات المباحث الحديثة والأدوات التي عليك أن تذهب على درب من الجثث، والكشف عن وادي السري المشؤوم ...

خلافا ليبعث من جديد من اللعبة الأصلية:
"الاستوديو رواد الفضاء، كما وعدت، وقد أفرج عن التلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد - معروف لك اللعبة، ونقل إلى" محرك »محرك غير واقعي 4. إذا كنت قد اشتريت في وقت سابق انها أمس في مكتبة الخاص بك هو متاح فقط مباراتين مع مماثلة الاسم.
"الكتاب تحدد أنه في نسخة العام الماضي وUE3 الحالي على UE4 لا تختلف من حيث قصة، وإذا كان الكمبيوتر لا يسمح لك التمتع الكامل اللعبة المحدثة، ثم يمكنك بأماناستخدام الإصدار الكلاسيكي.ومع ذلك، فإن التغييرات تبدو ثقيلة جدا:نظام الحفظ الجديد يتذكر حالة العالم في أي وقت (على UE3 جميع التحقيقات يجب أن تبدأ مرة أخرى) اختفى خفية "podgruzki" مواقع جديدة، إزالة الحاجة لالعودة الى زار المكان في وقت متأخر من المباراة، وقام أخيرا إعادة تصميم واحدة من الحلقات "الرهيبة".
"من الناحية الفنية، تحسن يذكر في الجدول الذي لن تجد، ولكن تم توسيع قائمة الإعدادات، حيث توجد أنواع إضافية من التنعيم، وكذلك يصبح مقياس معياري" القرارتقديم "، وعندما يمكنك زيادة أو، على العكس، لتقليل دقة الفعلي للصورة بغض النظر عن التيار.
"قبل بضعة أشهر تم التحديث قبل وجاء التلاشي من إيثان كارتر بها على بلاي ستيشن 4، في اتصال مع نقل اللعبة إلى الجديد" المحرك "إمكانية ترقية إلى منصات أخرى بشكل ملحوظزيادة. هي رواد الفضاء تعمل بالفعل على دعم لنظام التشغيل Mac و Linux و VR-التكنولوجيات، فضلا عن لوحات المفاتيح الأخرى، وهنا كل شيء يعتمد على platformoderzhateley الرغبة.

ملامح أعد حزم:
"لا تقطع | لا مشفر

"الإصدار من اللعبة - 1.0u1

"مخيط التحديث 1 والكراك من Tolma4 فريق، وصدع الصوت من GameSVoiCE

"لعبة فك الملفات

"تركيب الوقت ~ 3 دقائق.

»أعد حزم من قبل SEYTER

والتلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل SEYTER

والتلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل SEYTER

والتلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل SEYTER

أسفل تحميل لعبة


تحميل التلاشي من إيثان كارتر يبعث من جديد (تحديث 1) (2015) PC | أعد حزم من قبل SEYTER سيل:

The Vanishing of Ethan Carter Redux (Update 1) (2015) PC | RePack torrent download from SEYTER

Posted: 21-09-2015, 01:50 | Downloads: 427

Genre: Adventure, horror
Developer: The Astronauts
Publisher: The Astronauts
Platform: PC
Publication Type: Repack
Language: RUS | ENG | MULTI7
Sound language: RUS | ENG | POL
Tablet: enclosing (RELOADED)

SYSTEM REQUIREMENTS:
✔ Operating System: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 8.1 / Windows 10
✔ Processor: Core 2 Duo E7600 3.0 6GHz
✔ Memory: 4 GB
✔ Video Card: DirectX 11 compliant card with 1 GB of VRAM
✔ Sound Card: Sound device compatible with DirectX® 9.0
✔ Free hard drive space: 6 GB


09/16/2015 Added crack sound from GameSVoiCE.


DESCRIPTION:
Playing for Paul Prospero - a detective with the ability to visualize the scenes of murders, you are investigating the kidnapping of a young boy, hoping to save him before it's too late.The investigation leads you to the beautiful mountain area, where you will find the mutilated corpse of one of the kidnappers. Using their paranormal skills, as well as modern detective techniques and tools that you have to go on the trail of corpses, and uncover a sinister secret valley ...

Unlike Redux from the original game:
"The studio The Astronauts, as promised, has released The Vanishing of Ethan Carter Redux - well-known to you game, transferred to the" engine »Unreal Engine 4. If you have previously purchased it, yesterday in your library is available just two games with a similar name.
"The authors specify that in the last year's version and the current UE3 on UE4 not differ in terms of the storyline, and if your PC is not allowing you to fully enjoy the updated game, then you can safelyuse the classic version.However, the changes seem quite weighty:a new conservation system remembers the state of the world at any time (on the UE3 all investigations have to start again) disappeared subtle "podgruzki" new locations, removed the need forreturning to already visited the place late in the game, and finally carried out the redesign of one of the "terrible" episodes.
"Technically, little improvement in the schedule you will not find, but it was expanded settings menu, where there are additional types of smoothing, as well as becoming the standard scale" resolutionrendering ", when you can increase or, conversely, to reduce the actual resolution of the image regardless of the current.
"A couple of months ago updated The Vanishing of Ethan Carter came out on the PlayStation 4, in connection with the transfer of the game to a new" engine "the possibility of porting it to other platforms is significantlyincreased. The Astronauts are already working on support for Mac, Linux, and VR-technologies, as well as for other consoles, here everything depends on the desire platformoderzhateley.

Features repack:
"Do not cut | Do not recoded

"Version of the game - 1.0u1

"Sewn Update 1 and crack from Tolma4 Team, crack sound from GameSVoiCE

"Unpack game files

"Installation time ~ 3 min.

»RePack by SEYTER

The Vanishing of Ethan Carter Redux (Update 1) (2015) PC | RePack by SEYTER

The Vanishing of Ethan Carter Redux (Update 1) (2015) PC | RePack by SEYTER

The Vanishing of Ethan Carter Redux (Update 1) (2015) PC | RePack by SEYTER

Down-load a game


Download The Vanishing of Ethan Carter Redux (Update 1) (2015) PC | RePack by SEYTER torrent: