ساكورا الملائكة (2015) PC | أعد حزم سيل تحميل

تاريخ النشر: 29-09-2015، 01:24 | التنزيلات: 390

النوع: كوميدي، رومانسي، الخيال، إيتي
المطور: مجنح الغيمة
الناشر: سيكاي المشروع
منصة: PC
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
الكراك:

متطلبات النظام:
• نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
• المعالج: بنتيوم الرابع 1،7 غيغاهرتز
• RAM: 512 MB
• فيديو: 128 MB
• مساحة القرص الثابت حرة: 200 MB

الوصف:
المشروع الجديد من المبدعين من الرواية ساكورا الروح، تلعب ملاك الحب الجديد الكوميديا. وضعت ساكورا الملائكة في أفضل تقاليد اللعبة البصرية للارتفاع أشعة الشمس. أصبح هذا عالمي "ubivalka الوقت" المتاح مع قدوم عام 2015.
وبناء على مؤامرة من اللعبة هي مغامرات اثنين من الفتيات الجميلات اليابانية التي هي لانقاذ الشخصية الرئيسية من شر غامض مهمتها الرئيسية.الملتوية مغامراتهم حول عمليات الاختطاف والسعي للحرف الثالث الذي سيحكم سقطت في أيدي ساحرة خبيثة. يقام الحرف الثالث السلطة الأسيرة والسحر المظلمة. الهدف الرئيسي من الفتيات الجميلات - لإنقاذ رفيقه.

الميزات:

• تصميم جميل - بين السمات الرئيسية من اللعبة هو الضروري أولا التمييز بين التصميم الجميل وغير مزعجة.على الرغم من بساطة الملمس، مثل لعبة الكثير من اللاعبين، وخاصة الذكور، وذلك لأن الشخصية الرئيسية فتاة لديها الأرقام الممتازة والتي بلا شك سوف ترضي العين الذكور. وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة كانت تركز في الأصل على جمهور النساء.
• اللعب بديهية - لبدء اللعبة، وليس بالضرورة الخوض في مجموعة متنوعة من إعدادات والقواعد. ويكفي أن تتبع أحداث اللعبة واتخاذ القرارات الصائبة.
• قصة غير مزعجة - مؤامرة بسيطة من اللعبة تسمح لك الغطس في العالم رائعة من الألعاب، الذي هو الكامل من الكثير من التقلبات والمنعطفات وقصص مذهلة.
• وشخصيات فريدة - كل لعبة لها شخصياتها، والتي تضيف نكهة لهذه اللعبة المثيرة. لكن الشخصيات في ساكورا Enzhels تستحق اهتماما خاصا. اللعبة تشمل اثنين من الفتيات الجميلات، الذين هم المقاتلين الدؤوب ضد الشر.

ميزات repack'a:

لا تقطع / لا مشفر 100٪
مخيط على صدع VA-معالج
الكاتب أعد حزم-ARMENIAC

ساكورا الملائكة (2015) PC | أعد حزم

ساكورا الملائكة (2015) PC | أعد حزم

ساكورا الملائكة (2015) PC | أعد حزم


تحميل ساكورا الملائكة (2015) PC | أعد حزم سيل:

Sakura Angels (2015) PC | Repack torrent download

Posted: 29-09-2015, 01:24 | Downloads: 350

Genre: Comedy, Romance, Fantasy, Etty
Developer: Winged Cloud
Publisher: Sekai Project
Platform: PC
Publication Type: Repack
Language: Multilingual

System requirements:
• Operating System: Windows XP / Vista / 7/8
• Processor: Pentium IV 1,7 GHz
• RAM: 512 MB
• Video: 128 MB
• Free hard disk space: 200 MB

The new project from the creators of the novel Sakura Spirit, play a new angel-love comedy. Sakura Angels developed in the best traditions of the visual game of the rising sun. This universal "ubivalka time" became available with the advent of 2015.
The basis of the plot of the game are the adventures of two beautiful Japanese girls whose main task is to save the main character from a mysterious evil.Their adventures are twisted around the abductions and the search of the third character, who will doom fell into the hands of a malicious witch. The third character is held captive power and dark magic. The main objective of beautiful girls - to save his comrade.


• Beautiful design - among the main features of the game is first necessary to distinguish the beautiful and unobtrusive design.Despite the simplicity of texture, like the game a lot of players, especially male, because the main character a girl have excellent figures which undoubtedly will please the male eye. It should be noted that this game was originally focused on the female audience.
• Intuitive gameplay - to start the game, not necessarily delve into a variety of settings and rules. Suffice it to keep track of game events and make the right decisions.
• Unobtrusive story - a simple plot of the game allows you to plunge into the wonderful world of games, which is full of lots of twists and turns and amazing stories.
• The unique characters - each game has its characters, which add flavor to the exciting gameplay. But the characters in Sakura Enzhels deserve special attention. The game involves two beautiful girls, who are tireless fighters against evil.

Features repack'a:

Do not cut / no recoded 100%
Sewn on crack VA-Wizard
Author repack-ARMENIAC

Sakura Angels (2015) PC | Repack

Sakura Angels (2015) PC | Repack

Sakura Angels (2015) PC | Repack

Download Sakura Angels (2015) PC | Repack torrent: