حكايات من مناطق الحدود: الحلقة 1-3 (2014) PC | أعد حزم من قبل RG محفز السيل

وأضاف: 2015/01/10، 01:15 | التنزيلات: 318

النوع: مغامرة، 3D، شخص 3
المطور: الراوي ألعاب وعلبة التروس البرمجيات
الناشر: الراوي ألعاب
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات | الانجليزية
اللغة: الإنجليزية
الكراك: DRM-FREE

متطلبات النظام:
✔ نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1
✔ المعالج: كور 2 ديو ذكر 2GHz أو ما يعادلها
✔ الذاكرة: 3 GB
✔ جهاز الصوت: متوافقة مع DirectX 9.0
✔ بطاقة فيديو: ATI أو NVIDIA بطاقة ث / 512 MB RAM
✔ مساحة القرص الصلب: 8 GB

الوصف:
اللعبة هي مغامرة العمل مع التركيز في الدراسة من السلام والحوار.سلسلة لعبة العمل يجري بعد أحداث الحدودية 2، وكان لديك للعب حرفين:الرقم سايبورغ من ترسانة "هايبريون" وFtony - المحتالين مع باندورا، والرغبة في جعل أكبر عملية احتيال له.وسيكون الهدف الرئيسي من أبطال شهوة من أجل الربح، وبهذه الطريقة كانوا ينتظرون لعدد كبير من الحالات الخطرة واجتماعات مع مجموعة متنوعة من الناس من باندورا. مثل غيرها من الشركات لعبة الراوي الألعاب، وسيتم تقسيم حكايات من مناطق الحدود إلى خمس حلقات.

الميزات:
كل قصة لها بداية.

ولكن سنذهب دقيقة في الطرف الآخر. الناس عموما يعتقدون الحدودية؟ هذا صحيح، وهو نوع من نسخة من ديابلو، ولكن مع أول شخص، ووضع المستقبلي والتي لا نهاية لها "طحن".ومرة أخرى - عبثا! لأنه في هذا التفاف أنيقة الحروف المخفية مليون طن غريبة (والى حد بعيد chernushny بت) النكتة والعالم سيئة للغاية وضعت.

ولذلك، فإن ظهور اللعبة، عدا عن اليات سيئة السمعة "بوردو" ولكن على أساس نفس الكون - انها باردة حقا لم يكن لسبب آخر، أن الناس الآن الذين لا يستطيعون الوقوف على رتابة يركض واطلاق النار، أيضا، يمكن أن نعلق عليه عالم رائع.

على خلفية المشاريع الأخيرة حكايات منبهة من المناطق الحدودية تقف التصرف تافهة. قبل أن كوميدي أخيرا مغامرة فيلم عن الناس وقعوا في وضع دقيق للغاية.

على المؤامرة لا معنى لأقول لا، لأنه سيكون من المفسدين نقية. ويكفي أن نقول أن العمل من اللعبة يأخذ بدايته بعض الوقت بعد الحدودية النهائية 2.وسيم جاك ميت، في "هايبريون" الفوضى طالبي اللجوء فروا في كل الاتجاهات - كالعادة، نهاية مغامرة واحدة تدفقات بسلاسة في بداية جديدة.

يكتب التاريخ من قبل الفائزين.

ولكن وضعت في كلمة واحدة عن الشخصيات هي فريدة من نوعها. لأنه على الأقل في هذا الوقت أمامنا قالت القصة في اثنين من الأصوات، وعلاوة على ذلك، مختلفة جدا.

أولا، هناك ريس - موظف في شركة "هايبريون"، مهندم، خطوات واثقة أنيق لصعود سلم، حتى أصبح كل شيء مريضا جدا. والآن هو وصديقه، يحاول إصلاحه.

ثانيا، هناك فيونا - لص محترف، والعمل جنبا إلى جنب مع شقيقتها والمرشد الروحي؛ انها naklyunulos واحدة من تلك الحالات التي تحال إلى هذا الأخير. حسنا، ثم عليك أن تدرك أن تجر الامور، ولكن من الصعب تخيل كيف.

جمال القصة هو أن الشخصيات في جميع أنحاء القصة وجدت، ثم إعادة تقسيم، والسرد هو القفز باستمرار من واحد إلى آخر، وإعطاء فرصة لتقييم ما يحدث معزوايا مختلفة. وبطبيعة الحال، مثل جميع رواة القصص، فهي أكذوبة باستمرار وتجميل قصصهم، وكذلك القول بانتظام حول من هو على حق.

مع حكايات الفكاهة من المناطق الحدودية، أيضا، كل شيء في النظام. ما يحدث هزلي، ولكن الذي عقد في التسلل الى مهزلة وسخافة الشكل، وفي أوقات معينة حتى تظهر نغمة حزينة.

وإذا كان شخص مخاوف بشأن الاعتراف الحدودية، وهنا نسارع لتبديد كل الشكوك والمخاوف - جميع العناصر ذات العلامات التجارية، بدءا من الموسيقى إلى واجهة التفاصيل، تكفي.المراجع والشخصيات المألوفة ليست من ذلك بكثير، ولكنها أيضا عضويا جدا تناسب السرد:حجاب الرئيسي في الحلقة الأولى، وفي عام واحد من الشخصيات الرئيسية الحدودية 2 - الحديث هوكي الوحيد والنينجا مبتسم ZER0. وهناك شاشة التوقف مع آلة التقليدية وسكاجين ذهب حتى أفضل من ما قبل التكملة.

خطوة كبيرة قليلا.

جادل بأن الألعاب منبهة لا بقدر ما "Kintz" نظرة يمكن أن يكون عمليا جميع المنابر التي يمكن تصورها، من الهواتف المحمولة لأجهزة الجيل القادم.حسنا، وخلق أخرى للشركة لا يعني أن هذا أبعد ما يكون من ذهب.نعم، اللعب هنا تقريبا لم يسلم، ومعظمهم، لاعبا ولاعبة ووتش، لم تشارك، ولكن هناك شخص يقرر لنفسه ما إذا كان يحب أم لا هذا النهج.نحن هنا - تماما مثل ذلك، وخصوصا عندما الشاشة هو شيء حقا مثيرة للاهتمام: ننشغل الشخصيات في حالات غير عادية ومبتكرة منهم يذهب. ومن الجدير بالذكر أن لمرة واحدة على نتائج بعض القرارات التي اتخذت ونحن سوف تكون قادرة على تجربة مرة واحدة، في نفس الحلقة.

على الرغم من أن المحرك القديم وميزانية صغيرة، وبطبيعة الحال، يكون لها تأثير - المشاهد حيوية لإطلاق النار ومطاردات السيارات واضح ليس دراسة كافية، وأنها تبدو الفقراء قليلا.ولكن هذا يكاد يكون السبب الوحيد للعثور على خطأ مع، إذا جاز التعبير، "الطيار" للigroseriala الجديد. بالنسبة للبقية، انها متعة خالصة، وخاصة لمحبي الحدودية.

السلسلة الأولى من حكايات من المناطق الحدودية - خير مثال على ذلك، إن لم يكن إزالتها من مناطق الحدود محبوبا من قبل العديد من "طحن"، التي يمكن أن تتحول لعبة كبيرة.وإذا كان موسم كامل سوف تستمر على الأقل في هذه المرحلة، وسوف يكون الاحتفال في شوارع جميع سكان باندورا. ولكن بالنسبة للبقية - فرصة ممتازة للانضمام إلى هذا الكون الأصلي للغاية ومعبرة!


ملامح أعد حزم:
- لا مشفر / لا تقطع

- المحفوظات لعبة تحزيم

- لعبة الإصدار: 1.0.0.1 (2015.6.3.1706)

- استخدام الكراك Tolma4 فريق (الإصدار 1.2 من 06/29/15)

- وقت التثبيت ~ 10 دقيقة

- أعد حزم من قبل R.G. الحفاز

حكايات من مناطق الحدود: الحلقة 1-3 (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز

حكايات من مناطق الحدود: الحلقة 1-3 (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز

حكايات من مناطق الحدود: الحلقة 1-3 (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز


تحميل حكايات من مناطق الحدود: الحلقة 1-3 (2014) PC | أعد حزم من قبل RG محفز سيل:

Tales from the Borderlands: Episode 1-3 (2014) PC | RePack by RG Catalyst Torrent

Added: 1-10-2015, 01:15 | Downloads: 276

Genre: Adventure, 3D, 3rd Person
Developer: Telltale Games and Gearbox Software
Publisher: Telltale Games
Publication Type: RePack
Language: Multilingual | English
Language: English

✔ Operating system: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1
✔ Processor: Core 2 Duo 2GHz or equivalent
✔ Memory: 3 GB
✔ Sound device: compatible with DirectX 9.0
✔ Video card: ATI or NVIDIA card w / 512 MB RAM
✔ Hard disk space: 8 GB

The game is an action adventure with an emphasis in the study of peace and dialogue.Action game series takes place after the events of Borderlands 2, and you have to play for two characters:Figure cyborg from the armory of "Hyperion" and Ftony - fraudsters with Pandora, wanting to make his biggest scam.The main goal of the heroes will lust for profit, and in this way they were waiting for a huge number of dangerous situations and meetings with a variety of people of Pandora. Like other game company Telltale Games, Tales from the Borderlands will be divided into five episodes.

Each tale has a beginning.

But we'll go a minute at the other end. The people generally believe Borderlands? That's right, a kind of clone of Diablo, but with a first-person, futuristic setting and endless "grind."And again - in vain! Because at this chic wrap hidden characters megaton peculiar (and quite a bit chernushny) humor and very bad crafted world.

Therefore, the appearance of the game, other than on the mechanics of the notorious "Bordeaux" but based on the same universe - it's really cool if for no other reason, that now people who can not stand the monotonous running around and shooting, too, can attach to it wonderful world.

Against the background of recent projects Telltale Tales from The Borderlands stands frivolous disposition. Before we finally comedic adventure thriller about people caught in a very delicate situation.

On the plot makes no sense to say no, because it would be pure spoilers. Suffice it to say that the action of the game takes its start some time after the final Borderlands 2.Handsome Jack is dead, in the "Hyperion" mess asylum seekers fled in all directions - as usual, the end of one adventure flows smoothly into a new beginning.

History is written by the winners.

But put in a word about the characters is unique. At least because in this time in front of us the story told in two voices, moreover, very different.

Firstly, there Reese - an employee of the corporation "Hyperion", well-groomed, sleek, confident steps up the ladder, until everything became very ill. And now he and his best friend, tries to fix it.

Secondly, there is Fiona - a professional thief, working together with her sister and spiritual guide; she naklyunulos one of those cases that are referred to the latter. Well, then you understand that things go awry, but hardly imagine how.

The beauty of the story is that the characters throughout the story is found, then re-divided, and the narrative is constantly jumping from one to another, giving a chance to assess what is happening withdifferent angles. And of course, like all storytellers, they are constantly fib and embellish their stories, as well as regularly argue about who is right.

With humor Tales from The Borderlands, too, everything is in order. What is happening comical, but held on to slip into a farce and absurdity shaped, and at certain times even appear sad tone.

And if someone had concerns about recognition of Borderlands, here we hasten to dispel all doubts and fears - all branded items, ranging from music to interface details, suffice.References and familiar characters is not that much, but they are also quite organically fit into the narrative:main cameo in the first episode and in general one of the main characters Borderlands 2 - talking only hockey and smiley ninja Zer0. A screensaver with a traditional machine and Skagen went even better than The Pre-Sequel.

Little big step.

Argued that Telltale games does not so much as "Kintz" look that can be practically all conceivable platforms, from mobile phones to next-generation consoles.Well, another creation of the company not to say that this is far from gone.Yes, the gameplay here almost did not deliver, and mostly, players will watch, not participate, but there's everyone decides for himself whether he likes or not such an approach.We are here - quite like it, especially when the screen is something really interesting: the characters get caught in unusual situations and original of them go. It is worth noting that for once the results of certain decisions taken we will be able to experience once, in the same episode.

Although the old engine and a small budget, of course, have an effect - dynamic scenes of shootings and car chases clearly not enough study, and they look poor little.But this is almost the only reason to find fault with, so to speak, "pilot" of the new igroseriala. For the rest, it's pure pleasure, especially for fans of Borderlands.

The first series of Tales from The Borderlands - a perfect example of that, if not removed from the Borderlands loved by many "grind," that can turn a great game.And if the whole season will last at least at this level, it will be a celebration in the streets of all the inhabitants of Pandora. But for the rest - an excellent opportunity to join this very original and expressive universe!

Features repack:
- Do not recoded / Do not cut

- Game archives repacked

- Game Version: (2015.6.3.1706)

- Use of crack Tolma4 Team (version 1.2 of 06/29/15)

- Installation time ~ 10 minutes

- RePack by R.G. Catalyst

Tales from the Borderlands: Episode 1-3 (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Tales from the Borderlands: Episode 1-3 (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Tales from the Borderlands: Episode 1-3 (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Download Tales from the Borderlands: Episode 1-3 (2014) PC | RePack by RG Catalyst torrent: