انقسام ثانيا: السرعة (2010) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/03/08، 06:50 | التنزيلات: 378
Komu أعط سباق سريع، ومعظم الناس يعانون من الجوع من أجل الخبز والسيرك. A تلفزيوني جديد على استعداد لتلبية جميع الرغبات.يتم تثبيت كاميرات في شوارع المدينة، وبعد كل تقييمات سباق ارتفاع.وإذا كان يحتاج لتدمير جميع المنازل ومواقف السيارات، والمشاركين أنفسهم - حتى يكون ذلك! كل شيء حولها وتدمير وتهديد لدفن إلى الأبد الطيارين تحت أنقاض الطوب والكتل الاسمنتية. عادات القيادة العدوانية - الفرصة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة ويصبح بطلا حقيقيا.

صمم المبدعين اللعبة الرائعة "بيور" - واحدة من أفضل السباقات في العام الماضي، وقد فاز العديد من الجوائز المرموقة. في مشروع جديد مع الواقعية المذهلة وسرعة لا تصدق.ولكن تسليط الضوء الرئيسي - المسار الفرصة فسادا وراء وأمامه كلا، وخلق عقبات أمام المنافسين مصرة.نسف الجسور وتدمير المباني، وقطع الطريق، وفتح مفترق جديد والممرات - في هذه الشوارع كل خير! وإذا كان كمبيوتر لم يعد قادرا على مقاومة، والعثور على المنافسين الاقوياء عبر الإنترنت أو ترتيب سباق مشترك مع صديق على نفس جهاز الكمبيوتر.

السنة: 2010
النوع: رواق، سباق (سيارات)، 3D
المطور: بلاك روك ستوديو
الناشر: ديزني التفاعلية
منصة: PC
الإصدار: 1.4
نوع المنشور: الترخيص
اللغة: الروسية
صوت اللغة: الروسية
الطب: الحاضر

متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7 / فيستا SP2 / SP3 XP
- المعالج: بنتيوم D 3،0 غيغاهرتز لنظام التشغيل Windows® 7 / فيستا، بنتيوم D 2،6 غيغاهرتز لنظام التشغيل Windows® XP أو اثلون ™ 64 X2 يعادل
- الذاكرة: 2.5 GB من ذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل Windows® 7 / فيستا، 2،0 GB لنظام التشغيل Windows® XP
- مساحة القرص الصلب: 6.5 GB
- بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
- بطاقة الرسومات: محول 3D الرسومات مع 256 ميغابايت من الذاكرة، متوافقة مع دايركت 9.0 ويدعم بكسل شادرس 3.0 (بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® 7600 أو - ATI ™ البطاقة Radeon® X1600، غير معتمدة متكاملة شرائح بطاقات الرسومات)

الميزات:
- الدراجين النخبة. المدينة، بنيت لسرعة والدمار. تزج نفسك في السباق وسحق منافسيه.
- تغيير الطرق والاختصارات مفتوحة لجعل كل لفة فريدة من نوعها.
- ألعاب أونلاين لثمانية مشاركين، أو اللعب معا على شاشة واحدة.


تحميل سبليت ثانيا: السرعة (2010) سيل:

Split Second: Velocity (2010) torrent download

Added: 3-08-2015, 06:50 | Downloads: 336
Komu Give swift race, and most of the people are hungry for bread and circuses. A new TV show is ready to satisfy all desires.The cameras are installed on city streets, and after each race ratings soaring.And if it needs to destroy all the houses, parking, and the participants themselves - so be it! Everything around is destroyed, threatening to forever bury the pilots under the rubble of bricks and cement blocks. Aggressive driving habits - the only chance to stay alive and become a real champion.

Game creators designed the magnificent "Pure" - one of the best races last year, has won many prestigious awards. In a new project with stunning realism and incredible speed.But the main highlight - the opportunity havoc track both behind and in front of him, creating obstacles to the hell-bent competitors.Blow up bridges, destroy buildings, cut off the path, opening up new fork and the lanes - in these streets all good! And if a computer is no longer able to resist, find worthy opponents online or arrange a joint race with a friend on the same computer.

Year: 2010
Genre: Arcade, Racing (Cars), 3D
Developer: Black Rock Studio
Publisher: Disney Interactive Studios
Platform: PC
Version: 1.4
Publication Type: License
Language: Russian
The voice language: Russian
Medicine: Present

System requirements:
- Operating system: Microsoft® Windows® 7 / Vista SP2 / XP SP3
- Processor: Pentium® D 3,0 GHz for Windows® 7 / Vista, Pentium® D 2,6 GHz for Windows® XP or equivalent Athlon ™ 64 X2
- Memory: 2.5 GB of RAM for Windows® 7 / Vista, 2,0 GB for Windows® XP
- Hard disk space: 6.5 GB
- Sound Card: DirectX compatible
- Graphics Card: 3D-graphics adapter with 256 MB memory, compatible with DirectX® 9.0 and supports Pixel Shaders 3.0 (NVIDIA® GeForce® 7600 or - ATI ™ Radeon® X1600, integrated chipset graphics cards are not supported)

- Elite riders. City, built for speed and destruction. Immerse yourself in the race and crush rivals.
- Change the routes and open shortcuts to make each lap unique.
- Online games to eight participants, or play together on one screen.

Download Split Second: Velocity (2010) torrent: