اختبار محرك الأقراص غير محدود 2 (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/09/08، 05:43 | التنزيلات: 424
اختبار محرك الأقراص غير محدود 2 - تأخذنا إلى الجزيرتين منتجع (إيبيزا وأواهو) وتقديم برنامج موحد من وسائل الترفيه - ركوب على الساحل المشمسة، للمشاركة في السباقات،كسب المال، وشراء العقارات في المنطقة، وعلى ضخ سيارتك. فإن لعبة تقديم الرسومات أجمل، وتحسين نموذج الفيزياء، ليلا ونهارا، ومجموعة متنوعة من الظروف الجوية.في هذا محاكاة سباق يجمع بنجاح السمات التقليدية من سلسلة اختبار القيادة ويتميز العاب اون لاين. من خلال هذا العالم من اختبار القيادة غير محدود 2 الأكثر ديناميكية وتنوعا: اللاعبين ينتظرون الكثير من المفاجآت والتجارب المثيرة.

العام: 2011
النوع: رواق، سباق (سيارات)، 3D
المطور: عدن ألعاب
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: متعدد اللغات
وحي: أرفق (RELOADED / SKIDROW v.097.6)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP (SP3) / Vista (SP2) / ويندوز 7
المعالج: معالج إنتل كور 2 ديو مع سرعة ساعة من 2.2 GB أو أيه إم دي أثلون X2 4400+
RAM: 2 GB
بطاقة فيديو: NVIDIA غيفورسي 8800 GTX / ATI راديون HD 3870
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
مساحة حرة على القرص الصلب: 18 GB

الميزات:
- تحديث. التحديثات التلقائية يتحقق باستمرار عن الإضافات، بحيث يتم دمج مواد جديدة في عالم اللعبة في الوقت الحقيقي.
- تكييف. كل لاعب يمكن أن تخلق سيارة احلامك مع مساعدة من مناطق مختلفة، والطلاء والشارات. تشكيل والاستمرار في تغيير مظهر شخصية، فضلا عن تجهيز المنزل، حيث انه سوف قضاء بعض الوقت بين الأجناس.
- تنافس. اللعبة تحتوي على الكثير من نماذج رائعة من قادة العالم في صناعة السيارات، بما في ذلك غومبيرت، كوينيجسيج، أستون مارتن، أودي.
- دراسة. حملة الموضوع يرجى الشخصيات حية ومقاطع اللعبة مذهلة، والتي سوف تدخل في جو فريد من أجناس العالم.
- استكشاف. لاعبا ولاعبة بزيارة الجنة البحر الأبيض المتوسط ​​حقا - على جزيرة استوائية من إيبيزا - وتكون قادرة على معجب بمناظرها الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية.سيكون لديهم للتغلب على أكثر من 2000 كيلومتر من الطرق وتنفيذ العديد من المهام المثيرة للاهتمام. وهذا ليس كل شيء! من مطار إيبيزا يمكنك الذهاب في أواهو - واحدة من الجزر الوسطى من أرخبيل هاواي، حيث الدراجين تنتظر 600 كيلومتر آخر من مسارات متنوعة.
- الانتصارات. اختبار محرك الأقراص غير محدود 2 - ممثل من نوع نادر من سباق على الانترنت متعددة. لاعبين سوف تكون قادرة على تحسين مهارات شخصيتك، وهذا يتوقف على طريقتك في اللعب والمنافسة في مجموعة متنوعة من وسائط.
- نقل. خلال المباراة، ويمكن للمشاركين تتفاعل مع بعضها البعض، والانضمام الأندية التي سوف تفتح الكثير من الاحتمالات المثيرة للاهتمام في العالم الافتراضي.
- وضع. في اختبار القيادة غير محدود 2 الكثير من التحسينات، بما في ذلك التغير الديناميكي الطقس والوقت من اليوم، وكذلك نظام تضررت السيارات.اللعبة يدخل وسائط جديدة مع هذه اللعبة المعدلة - بطولة مدارس تعليم قيادة السيارات، المبارزات، والكؤوس. والسباقات تجري ليس فقط على الأسفلت، ولكن على الطريق - على الطريق، وضعت بعيدا عن الحضارة، مما أدى إلى ظهور له في المباراة فئة جديدة من المركبات.


تحميل اختبار القيادة غير محدود 2 (2011) سيل:

Test Drive Unlimited 2 (2011) torrent download

Added: 9-08-2015, 05:43 | Downloads: 425
Test Drive Unlimited 2 - take us to the two resort islands (Ibiza and Oahu) and offer a standard program of entertainment - riding on the sun-drenched coast, to take part in the races,win money, buy property in the area and to pump your car. The game will offer prettier graphics, improved physics model, day and night, a variety of weather conditions.In this racing simulator successfully combines traditional features of the Test Drive series and features online games. Through this world of Test Drive Unlimited 2 most dynamic and diverse: the players waiting for a lot of surprises and exciting trials.

Year: 2011
Genre: Arcade, Racing (Cars), 3D
Developer: Eden Games
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: Multilingual
Tablet: enclosing (RELOADED / SKiDROW v.097.6)

System requirements:
Operating system: Windows XP (SP3) / Vista (SP2) / Windows 7
Processor: Intel Core 2 Duo processor with a clock speed of 2.2 GB or AMD Athlon X2 4400+
RAM: 2 GB
Video Card: NVIDIA GeForce 8800 GTX / ATI Radeon HD 3870
Sound Card: DirectX 9.0c compatible
Free hard drive space: 18 GB

Features:
- Updated. Automatic updates continually checks for add-ons, so that new materials are integrated into the game world in real time.
- Adapt. Each player can create your dream car with the help of various parts, paint and decals; form and continue to change the appearance of the character, as well as to equip the house, where he will spend time between races.
- Compete. The game features a lot of great models from the world leaders in the automotive industry, including Gumpert, Koenigsegg, Aston Martin, Audi.
- Study. Subject campaign please vivid characters, and stunning game clips, which will plunge into the unique atmosphere of the world races.
- Explore. Players will visit a truly Mediterranean paradise - on the tropical island of Ibiza - and be able to admire its beautiful scenery and architecture.They will have to overcome more than 2000 kilometers of roads and perform many interesting tasks. And that's not all! From the airport of Ibiza you can go on Oahu - one of the central islands of the Hawaiian archipelago, where the riders waiting for another 600 kilometers of diverse trails.
- Wins. Test Drive Unlimited 2 - representative of a rare genre of multiplayer online racing. Players will be able to improve the skills of your character, depending on your style of play and compete in a variety of modes.
- Communicate. During the game, participants can interact with each other and join clubs that will open a lot of interesting possibilities in the virtual world.
- Develop. In Test Drive Unlimited 2 is a lot of improvements, including the dynamic change of weather and time of day, as well as system damaged cars.The game introduces new modes with modified gameplay - the championship, driving schools, duels, cups. Races will take place not only on the asphalt, but on the road - on the route, laid far away from civilization, which led to an appearance in the game a new class of vehicles.


Download Test Drive Unlimited 2 (2011) torrent: