مجنون 2 (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/09/08، 05:43 | التنزيلات: 419
استمرار اللعبة الشهيرة، مجنون 2 يتطور على الطرق الوعرة سباقات الابتكارات النوع.المحاكمة مرة التقليدية تستكمل تسع أكثر من وسائط اللعبة، بما في ذلك مألوفا «القبض على العلم»، «بوابة مطاردة» و «باثفايندر»، فضلا عن أصناف جديدة من المنافسة، بما في ذلكأن مطاردة للمكافآت، والسيطرة على الأرض والسعي لطائرات الهليكوبتر. جميع هذه الأساليب متاحة في اللعب على الشبكة التي تدعم ما يصل إلى ثمانية لاعبين.

أكثر من مائة وخمسين سباقات دمجها في البطولات والكؤوس، وتحدث في أوروبا وأمريكا وأفريقيا والقارة القطبية الجنوبية. طول التنوع المدهش الطريق: الرمال والصحارى الثلجية والطرق السريعة والطرق غير سالكة، والشواطئ الأفريقية ومحطات أنتاركتيكا مهجورة.

اللعبة متوفرة 18 سيارة عدة فئات، من العربات إلى وحشية "بيج فوت". حاضرا في المباراة وطبقة إضافية من آلات النموذج.في كسب نقاط التصنيف في السباقات ويمكن تحسين كل جهاز عن طريق اختيار من 15 خيارات لرفع الهيكل، جسم السيارة والمحرك.كل سيارة لديها نظام مفصل الدمار. سائق نادرة للوصول الى خط النهاية دون خسائر: إلى جانب المتنافسين، وخلق باستمرار حالات الطوارئ، لاعب حريص على معابر السكك الحديدية والشاحنات الوقود الثقيل وحتى البرق في الطقس العاصف.

نوع المنشور: أعد حزم (التراخيص)
النوع: سباق (سيارات)، محاكي، 3D
المطور: قبيلتي ترجم ألعاب
العام: 2011
منصة: PC
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: متعدد اللغات
وحي: أرفق (RevEmu)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: XP، ويندوز فيستا، 7
المعالج: كور 2 ديو أو اثلون 64 X2
RAM: 1024 MB / 2048 MB
مساحة القرص الصلب: 1521 MB للتثبيت، بعد 1365 MB
بطاقة الفيديو: غيفورسي 7900 GTX وRADEON X1900 XT
نظام الملفات: FAT، NTFS

الميزات:
18 آلات ستة أصناف: العربات والسيارات رباعية الدفع والشاحنات الصغيرة والشاحنات. نماذج الحضرية؛
20 موقعا، 170 الأجناس، 4 قارات (أوراسيا وأمريكا وأفريقيا والقارة القطبية الجنوبية)؛
10 لعبة وسائط.
النظام المحاسبي للتقييمات واللعبة الإنجازات؛
تدمير مفصل للسيارات وضبط النظام.


تحميل مجنون 2 (2011) سيل:

Insane 2 (2011) torrent download

Added: 9-08-2015, 05:43 | Downloads: 415
Continuation of the famous game, Insane 2 is developing off-road racing genre innovations.The traditional time trial supplemented by another nine game modes, among which are the familiar «Capture the flag», «Gate hunt» and «Pathfinder», as well as new kinds of competition amongthat the hunt for bonuses, control of the territory and the pursuit of the helicopter. All of these modes are available in the network game that supports up to eight players.

More than a hundred and fifty races combined into championships and cups, occur in Europe, America, Africa and Antarctica. Length of the road amazing diversity: sand and snowy deserts, highways and roads impassable, African beaches and deserted Antarctic stations.

The game is available 18 cars several classes, from buggies to monstrous "bigfoot"; also present in the game and an additional class of prototype machines.At earned ranking points in races each machine can be improved by selecting from 15 options for upgrading the chassis, body and engine.Each car has a detailed system of destruction. Rare driver to reach the finish line without losses: besides the contenders, constantly creating emergencies, the player is wary of railway crossings, heavy fuel trucks and even lightning in stormy weather.

Publication Type: Repack (Licenses)
Genre: Racing (Cars), Simulator, 3D
Developer: Targem Games
Year: 2011
Platform: PC
Language: Multilingual
Language: Multilingual
Tablet: enclosing (RevEmu)

System requirements:
Operating system: XP, Vista, 7
Processor: Core 2 Duo or Athlon 64 X2
RAM: 1024 MB / 2048 MB
Free hard disk space: 1521 MB for installation, after 1365 MB
Video card: GeForce GTX 7900 or RADEON X1900 XT
File system: FAT, NTFS

Features:
18 machines six varieties: buggies, SUVs, pickups, trucks; urban prototypes;
20 locations, 170 races, 4 continents (Eurasia, America, Africa and Antarctica);
10 game modes;
The accounting system of rating and game achievements;
Detailed destruction of cars and tuning the system.


Download Insane 2 (2011) torrent: