الحاجة إلى السرعة: المتنافسون (2013) PC | مزق تنزيل سيل من xGhost

وأضاف: 2015/03/10، 01:41 | التنزيلات: 378

النوع: رواق، سباق (سيارات)، 3D
المطور: ألعاب الفرقان / شبح الالعاب
نشرت: SoftKlab
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: RUS
صوت language: RUS
الكراك: تضم (RELOADED)
الإصدار: 1.4.0.0

نظام التشغيل: ويندوز ® 8/7 / فيستا / XP
المعالج: كور 2 ديو E6700 / أثلون 64 X2 5800+
RAM: 2 | 4 GB
بطاقة الفيديو: غيفورسي GT 630 / راديون HD 5570
مساحة حرة على القرص الصلب: 9 GB

الحاجة إلى السرعة: المتنافسون - المسابقون - الذئاب وحيد، والجوع من أجل الشهرة، السيارات السريعة ومساعدتهم على الفوز بالسباقات وتذهب بعيدا عن مطارديه.تعمل الشرطة معا: ملاحقة السائقين وإلقاء القبض عليهم، وذلك باستخدام القوة الكاملة لقوات المتاحة في القانون والنظام.سباق متقارب سيكون أكثر إثارة مع الوصول إلى أجهزة يحسن مطاردة، وهي متاحة على كل من الجانبين من القانون.تحتاج الأجهزة المتسابقين إلى الابتعاد عن الشرطة: أنها تستخدم توربو، والمكثفات EMI.الشرطة - للالاعتقالات: وهي استخدام المكثفات موجة الصدمة وأن يطلب الدعم من الجو وtorrentgamesnet تداخل الطريق.كل جانب - للمجموعة الخاصة من شيلت الأجهزة والمهام والمراحل المهنية.تغيير يدك بنفسك، للحصول على الآلات والمعدات اللازمة، فضلا عن عقد الموضع المطلوب في "جدول الرتب" كل من الطرفين.تنزف الجهاز مع أحدث التحسينات والأجهزة وجعلها التعرف عليها لأول وهلة - وهذا من شأنه أن يساعد ألوان جديدة، خيارات الألوان، لوحات فريدة من نوعها، والعجلات والملصقات.يمكنك حفظ المعلمات من آلة وعقد مجموعات كاملة من سيارة - أن تكون على استعداد للفوز في أي حالة.


▪ ° الميزات


كل ذات الدفع: تخيل هذا السباق الخاص بك ومطاردة وجه صديقك وخلق العالم الذي كل حدث فريد من نوعه. هل تريد أن تلعب وحدها؟ ثم مجرد تغيير إعدادات اللعبة لتصبح Redvers حي لك فقط ومحاربة خصوم أقوياء تحت سيطرة منظمة العفو الدولية.

الحرب مع الرهانات عالية: سائقو - الذئاب وحيد، المتعطشة للشهرة، السيارات السريعة ومساعدتهم على الفوز بالسباقات وتذهب بعيدا عن مطارديه.مطاردة الشرطة أسفل المتسابقين معا، والقبض عليهم، وذلك باستخدام القوة الكاملة لقوات المتاحة في القانون والنظام. يمكنك تغيير الجانبين في الإرادة، ومع نظام التسجيل الجديد - وضع الخاص بك نقاط سرعة نقاط على الخط. العروض تنمو.

جيل جديد من سباق: يشعر السرعة الحقيقية من أسرع لعبة سباق بفضل قضمة الصقيع 3 التكنولوجيا.وتطورا إلى أصغر التفاصيل من عالم اللعبة سوف تظهر أمامك في كل الشكر مجدها إلى الرسومات عالية الدقة. يشارك في السباق ومطاردة المتسللين خلال الثلج والبرد والمطر والعواصف الرملية وحتى في الضباب الكثيف.

سيارتك - هويتك:ابتكار سيارة لترضيك - تغيير مظهره وخصائص السيارة تنزف أحدث التحسينات والأجهزة وجعلها التعرف عليها لأول وهلة - وهذا من شأنه أن يساعد ألوان جديدة، خيارات الألوان، لوحات فريدة من نوعها، والعجلات والملصقات.

لتسريع التكنولوجيا الخدمة: باستخدام أحدث التقنيات والسعي إلى تحسين، لتغيير التكتيكات على الطاير أو هربا من الاضطهاد. الدراجين تترك المطاردة، وذلك باستخدام توربو، والمكثفات EMI.وتسليح الشرطة لتنفيذ الاعتقالات - أنها تستخدم موجة الصدمة، والمسامير، ويمكن طلب الدعم الجوي وإغلاق الطرق.


▪ ° الميزات التمزق:

• قطع أشرطة الفيديو التي لا داعي لها
• لا مشفر
• لا يتأثر أرشيف اللعبة
• اختصارات لتشغيل على سطح المكتب للفوز (64) ووين (32)
• تثبيت برامج إضافية (البصرية C ++)
• مصححة إلى الإصدار 1.4.0.0
• وقت التثبيت ~ 4 دقائق.
• بيان من xGhost


▪ تثبيت درجة وتشغيل:


1. قم بتحميل التوزيع
2. تعيين لعبة توزيع
3.Igrat!

الحاجة إلى السرعة: خصوم من (2013) PC | التمزق من xGhost


الحاجة إلى السرعة: خصوم من (2013) PC | التمزق من xGhost


الحاجة إلى السرعة: خصوم من (2013) PC | التمزق من xGhost



تحميل نيد فور سبيد: المتنافسون (2013) PC | مزق سيل من xGhost:

Need for Speed: Rivals (2013) PC | Rip torrent download from xGhost

Added: 3-10-2015, 01:41 | Downloads: 377

Genre: Arcade, Racing (Cars), 3D
Developer: Criterion Games / Ghost Games
Published: SoftKlab
Publication Type: RePack
Language: RUS
Sound language: RUS
Crack: enclosing (RELOADED)
Version: 1.4.0.0

Operating system: Windows ® 8/7 / Vista / XP
Processor: Core 2 Duo E6700 / Athlon 64 X2 5800+
RAM: 2 | 4 GB
Video card: GeForce GT 630 / Radeon HD 5570
Free hard drive space: 9 GB

Need for Speed: Rivals - Racers - lone wolves, hungry for fame, fast cars and help them win races and go from his pursuers.Police are working together: hunting down the riders and catch them, using all the power available security forces.Tight race will be even more exciting with access to the devices improves the chase, available on both sides of the law.Racers devices need to move away from the police: they use a turbo, suppressors and EMI.Police - for arrests: they use a shock wave suppressors and may request support from the air and the road overlap torrentgamesnet.Each side - a different set of supercars devices, tasks and stages of a career.Change your hand on your own, to get the necessary machines and equipment, as well as to hold the desired position in the "Table of Ranks" each of the parties.Pump machine devices and the latest improvements and make it recognizable at first sight - this will help the new colors, color options, unique license plates, wheels and stickers.You can save the parameters of machines and whole sets of owning a car - be prepared to win in any situation.


▪ ° Features


All-drive: Imagine that your race and chase your friend's face and create a world in which every event is unique. If you want to play alone? Then just change the settings of the game to become a District Redvers only yours and fight strong opponents AI pilot.

War with high stakes: the riders - lone wolves hungry for fame, fast cars and help them win races and go from his pursuers.Police hunt down racers together and catch them, using all the power available security forces. You can change sides at will, and with the new scoring system - put your glasses Speed ​​Points at stake. Bids are growing.

The race of the new generation will feel the real speed of the fastest racing game thanks to technology Frostbite 3.The sophisticated detail the game world will appear before you in all its glory thanks to high-resolution graphics. Take part in the race and chase violators during snow, hail, rain, sand storms and even in dense fog.

Your car - your identity:create a car to your liking - change his appearance and characteristics Pump machine devices and the latest improvements and make it recognizable at first sight - this will help the new colors, color options, unique license plates, wheels and stickers.

Technology in the service of speed: using the latest technology and the pursuit of improvement, to change tactics on the fly or escape persecution. Riders leave the chase, using turbo suppressors and EMI.Police armed with arrest for - they use a shock wave, spikes, and can request air support and road closures.


▪ ° Features Rip:

• Cut unnecessary videos
• Do not recoded
• Archives of the game is not affected
• Shortcuts to run on the desktop to win (64) and Win (32)
• Installing additional software (Visual C ++)
• patched to version 1.4.0.0
• Installation time ~ 4 min.
• Release from xGhost


▪ ° Install and run:


1. Download the distribution
2. Set the distribution game
3.Igrat!

Need for Speed: Rivals (2013) PC | Rip from xGhost


Need for Speed: Rivals (2013) PC | Rip from xGhost


Need for Speed: Rivals (2013) PC | Rip from xGhost



Download Need for Speed: Rivals (2013) PC | Rip torrent from xGhost: