من العفاريت والرجال (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 14-07-2015، 13:16 | التنزيلات: 371
الجيش الأقوياء من الناس غزت العفاريت والعفاريت.كانت معركة شرسة، وأيضا بعد أن نجا على الصيد الفائزين العفاريت المعركة وقتل بلا رحمة، والعفاريت وألقت القبض على استرقاق ...في هذا الخيال القصص التي تلعب دور محارب شركة مصفاة نفط عمان من الفيلق الأسطوري "مصاصي الدماء" المخضرم صلابة في المعارك أفظع.قائد يرشد لك مهمة، في حال نجاحها، سيغير مسار الحرب.لديك لقتل شخص واحد الذي هو مذنب من سفك الدماء، والرجل الذي لسنوات تحرض على كراهية greenskins البشرية وحرض لتدميرها ...قتل الإمبراطور الحاجة. في هذا العمل الخطير سيكون لديك مساعد. جن. لم يعجبه شركة مصفاة نفط عمان، ولكن سرعان ما يصبح واضحا أن تلعب العديد من الاختلافات فقط في صالحك.اثنين من أنت سيقطع شوطا طويلا - من الشوارع الخلفية القذرة عند سفح سور الصين العظيم إلى قلب الشعب الإمبراطورية. وفقط اثنان منا قد تكون قادرة على تغيير التاريخ واستعادة السلام.

صدر: 2012
النوع: RPG (روغ / العمل) / 3D / 3 شخص
المطور: السيانيد استوديو / العناكب
الناشر: التركيز التفاعلية الصفحة الرئيسية / 1C-SoftKlab
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
العلاج: لا يوجد

الميزات:
- العفاريت والعفاريت ضد الشعب. تأخذ رحلة محفوفة بالمخاطر من الكون الخيال مفصل بنار الحرب تغطيتها، لتنفيذ عملية انتحارية في الواقع.
- فهي مختلفة جدا، وحتى الآن هم معا. كل واحد من اثنين من لديه شخصيات الخضراء البشرة بناء على الصفات الطبيعية للسباق مهاراته وسوف تقوم بتطويرها.شركة مصفاة نفط عمان لديه قوة بدنية ملحوظة، وهبوا قوة عفريت مختلفة - الظلام، وبالإضافة إلى ذلك، فمن تماما قادرة على العمل سرا، مما يجعلها مثالية القاتل.
- الأعداء والحلفاء. لديك الكثير من الاهتمام، سواء لقاءات مفيدة وخطرة: كنت يحدث لاجراء محادثات مع المعالجات، والسيوف المتقاطعة مع القتلة والجنود التعاقد للجيش من الناس، وحتى الدخول في مواجهة مع الأخوات قوية من الحزن.

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP (SP3)، ويندوز فيستا (SP2)، ويندوز 7
المعالج: إنتل ثنائي النواة 2 غيغاهيرتز
RAM: 2 GB
بطاقة فيديو: NVIDIA غيفورسي 8800GT / ATI HD 3850 مع 512MB من ذاكرة وأفضل
مساحة القرص الثابت: 6 غيغابايت

من العفاريت والرجال (2012)

من العفاريت والرجال (2012)

من العفاريت والرجال (2012)

من العفاريت والرجال (2012)

من العفاريت والرجال (2012)


تحميل من العفاريت والرجال (2012) سيل:

Of Orcs and Men (2012) torrent download

Posted: 14-07-2015, 13:16 | Downloads: 370
The mighty army of people invaded the orcs and goblins.Battle was fierce, well after surviving on the battlefield goblins winners have caught and cruelly killed, and the orcs captured and enslaved ...In this fantasy stories you play the role of an Orc warrior from the legendary legion "bloodsuckers" veteran hardened in the most horrible battles.Commander instructs you a mission that, if successful, will change the course of the war.You have to kill a single person who is guilty of bloodshed, a man who for years incited hatred of greenskins human, incited to destroy them ...Kill the need of the emperor. In this dangerous business you will have an assistant. Goblin. He did not like orc, but very soon it becomes clear that many differences only play in your favor.The two of you will go a long way - from the dirty back streets at the foot of the Great Wall to the heart of the Empire people. And only two of us might be able to change history and restore peace.

Released: 2012
Genre: RPG (Rogue / Action) / 3D / 3rd Person
Developer: Cyanide Studio / Spiders
Publisher: Focus Home Interactive / 1C-SoftKlab
Language: Multilingual / English
Remedy: None

Features:
- Orcs and goblins against the people. Take a dangerous journey of detailed fantasy universe covered by the fire of war, to carry out a suicide mission indeed.
- They are so different, and yet they are together. Each of the two has a green-skinned characters based on the natural qualities of his race skills and you will develop.Orc has a remarkable physical strength, endowed with the power of the Goblin different - dark, in addition, it is perfectly able to act covertly, making it the perfect killer.
- Enemies and Allies. You have a lot of interest, both useful and dangerous encounters: you happen to talk to the wizards, cross swords with the hired assassins and soldiers of the army of people, and even enter into a confrontation with the powerful Sisters of grief.

System requirements:
OS: Windows XP (SP3), Windows Vista (SP2), Windows 7
Processor: Intel Dual-Core 2 Ghz
RAM: 2 GB
Video Card: NVIDIA GeForce 8800GT / ATI HD 3850 with 512Mb of memory and better
Hard disk space: 6 Gb

Of Orcs and Men (2012)

Of Orcs and Men (2012)

Of Orcs and Men (2012)

Of Orcs and Men (2012)

Of Orcs and Men (2012)


Download Of Orcs and Men (2012) torrent: