يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. ميكانيكا السيل

وأضاف: 2015/02/10، 02:20 | التنزيلات: 370

يس I & II سجلات +

عام 2013
النوع: العمل / JRPG
المطور: نيهون فالكم
الناشر: XSEED
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: ENG
اللغة: لا
قرص: غير مطلوب
متطلبات النظام:
> نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
> المعالج: بنتيوم الثالث 1.2 غيغاهرتز
> الذاكرة: 1 GB
> فيديو: 64 MB
> بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت
> مساحة حرة على القرص الصلب: 700 MB / 1.3 GB
الوصف:
يس I & II سجلات + هو الأكثر حداثة وفقا للمعايير الحديثة، واعادة اصدار RPG عمل الكلاسيكية، الصادرة عن نيهون فالكم في 1987-1988.انظر كيف بدأت هذه القصة، ونشهد ولادة أسطورة! وبناء على مؤامرة من اللعبة، استنادا إلى يس I & II الخالدة كاملة.في اللعبة يمكنك الاختيار من بين 4 مستويات من الصعوبة، من "النور" إلى "كابوس". بعد بدء المستوى الذي لا يمكن تغيير التحديد.في الدراسة، عوالم مختلفة يس يس الأول والثاني اللاعبين لديهم خيار فريدة من نوعها: التبديل بين 3 الموسيقى التصويرية المختلفة، والتي يمكنك استخدامها في أي وقت.النسخة مع الترتيب الجديد يحتوي على أجزاء مفيدة الحية من مجموعتهم فالكم؛ وهما الصوت الآخر - نسخة موالفة من لعبة PC من عام 2001 وأسلوب الصوت الأصلي"Chiptune"، وسجلت في 1987 و 1988، على التوالي. لعبة العالم مليئة الألغاز والأراضي الشاسعة حيث الأعداء والشخصيات لاعب وحوار فريد من نوعه، في روح من RPG الماضي الكلاسيكي.

YS المنشأ

سنة الإنتاج: 2012
النوع: العمل / JRPG
المطور: نيهون فالكم
الناشر: XSEED
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: ENG
اللغة: لا
قرص: غير مطلوب
متطلبات النظام:
> نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
> المعالج: بنتيوم الثالث 1.2 غيغاهرتز
> الذاكرة: 1 GB
> فيديو: 64 MB
> بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت
> مساحة حرة على القرص الثابت: 1.8 GB
الوصف:
لفترة طويلة ظلت اللعبة يس المنشأ التي يتعذر الوصول إليها للجمهور الناطقة بالانكليزية. كان علينا أن نبدأ عاب مجرد النظر في لقطات رائع، ونصلي من اجل ان شخصا ما قد ترجمته.والآن، بعد مضي ما يقرب من خمس سنوات من اللعبة، حدثت المعجزة الذي طال انتظاره - الافراج عن المشجعين تصحيحا يحول يس المنشأ الإنجليزية تماما. وفي عام 2012 ظهرت النسخة الانجليزية الرسمية في البخار خدمة الشبكة.
مؤامرة يس المنشأ هو مقدمة للسلسلة بأكملها، وأول جزأين على وجه الخصوص.لذلك، إذا كنت مبتدئا في عالم يس، فمن الممكن أن يبدأ التعارف معها، ولكن ما زال أنصح أن يذهب حتى يس الأول والثاني.وستقام المباراة 700 سنة قبل "القديمة اختفت يس" وفتح العالم الماضي أشعيا، برج الشياطين، اللؤلؤة السوداء، الأخوات آلهة وستة قساوسة.لعبة لديها ثلاث شخصيات رئيسية السفر على برج الشياطين - Yunika توفا، هوغو وقائع وقائع وثور. كل شخص لديه أسباب خاصة بهم لتسلق البرج، وفقط لعبة تمرير مع جميع الشخصيات الثلاث، فمن الممكن لتقييم مدى اكتمال أحداث يحدث على الشاشة.

YS: الوعد في Felghana

سنة الإنتاج: 2012
النوع: العمل / JRPG
المطور: نيهون فالكم
الناشر: XSEED
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: ENG
اللغة: لا
قرص: غير مطلوب
متطلبات النظام:
> نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
> المعالج: بنتيوم الثالث 1.2 غيغاهرتز
> الذاكرة: 1 GB
> فيديو: 64 MB
> بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت
> مساحة حرة على القرص الثابت: 1.2 GB
الوصف:
A JRPG جيدا لقد تم الافراج، في الغرب - وهي ظاهرة نادرة في العصر الحديث، وهناك الكثير من الأسباب المختلفة.إدراجها الآن لا معنى له، ويعد واحدا فقط نقطة - الخوف من الناشرين "كبيرة" لدغت في هذا الشأن، وذلك لأن هذا النوع غير محددة ولا يمكن الحصول على موافقة بين كتلة من اللاعبين.ومع ذلك، هناك أيضا استوديو صغير، وعلى استعداد لتحمل مخاطر: على سبيل المثال، XSeed، بالإضافة إلى التعامل مع هذه القضية، ونقل المزيد من الألعاب المختلفة اليابانية أصلا. وسوف ينظر اليوم ومن جميع الجهات - الوعد في Felghana: - واحدة من الإضافات الأخيرة في أدائه سجل يس.
طالب التشويق Adolat كريستين ورفيقه الأبدي دوجي بزيارة إلى وطنه دوجي - Felganu، بعد ثماني سنوات من الغياب، ثم قد تغيرت كثيرا ...جحافل من وحوش تجوب ضواحي المدينة، وجاء بركان خامد منذ فترة طويلة فجأة في الحياة، بدأ رب الأرض الجديدة بلا رحمة ابتزاز المال من المواطنين الذين يعانون منذ فترة طويلة.بينما تبحث عن السابق الدوج قائد كتيبته القتالية للاستجابة، يبدأ Adolat لمساعدة اهالي البلدة ويصبح متورطا في عالم من المؤامرات السياسية، التراث القديم والمحرمات لا يصدق ...


يس السادس: تابوت Napishtim

العام: 2015
النوع: العمل / JRPG
المطور: نيهون فالكم
الناشر: XSEED
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: ENG
اللغة: لا
قرص: غير مطلوب
متطلبات النظام:
> نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
> المعالج: بنتيوم الثالث 1.2 غيغاهرتز
> الذاكرة: 1 GB
> فيديو: 64 MB
> بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت
> مساحة حرة على القرص الثابت: 1.1 GB
الوصف:
شركة XSEED ألعاب أعلنت رسميا أن إصدار اللغة الإنجليزية من لعبة يس السادس: سيتم اطلاق سراح تابوت Napishtim في الرقمي البخار خدمة توزيع 28 أبريل 2015.
في اللعبة ونحن في انتظار لدعم تحديث وحدة تحكم الرسومات، نقاط الاعوجاج (مثل أنه من الممكن انتقال فوري من واحد إلى آخر حفظ Point'a - تصحيح لي إذا كنت مخطئا)، وكل شيء من هذا القبيل.ومع ذلك، فإن الابتكار الأكثر أهمية هو النظام الجديد - وضع الكارثة. في ذلك لا يمكنك شراء واستخدام العناصر التي تزيد من مستوى الصحة. وهناك شيء أكثر من ذلك في أنه سيكون.
سلسلة لعبة مع التاريخ من العمر ثمانية عشر معنا مرة أخرى. الجزء الأول من يس ظهرت في عام 1987. بطل الرواية - ادول المسيحي - لا أقدم وبالتأكيد لم تفقد تعطشه للمغامرة.هذه المرة، مصير يلقي على الجزيرة "غير مأهولة"، وهو سكن للغاية، والمواطنين - ليس مضياف. سوف ترويض السكان الأصليين المزاج العنيد مساعدتك على العديد من نوبات والسيوف القديمة جيدة، على المهارة التي العلاج Adolat لا متساوية.
اللعبة هي وفية لتقاليد أسلافه ويحافظ على نمط شامل من هذه السلسلة. هذا الجدول هو أمرين أفضل من أي يس مشروع آخر، لذلك تابوت Napishtim يتسق مع الوقت.
Adolat معركة الموهوب بالسيوف. بعد جمع ثلاثة السيف السحري، سوف تتلقى مجموعة كاملة من توليفات محطما والكثير من القدرات السحرية.
يعتقد في البداية، ثم ضرب! لعبة تجمع بين عناصر من المسلحين zubodrobilnogo واستراتيجية آر بي جي عميقة. Adolat دون سؤال ينزف أعداء العادية، ولكن كل مدرب - ليست مهمة سهلة، وتتطلب المنطق والذكاء.
يس: تابوت Napishtim أسرار مغمورة. يمكنك فتح طرق جديدة لعبة، النهايات البديلة، وحتى الحلقات بأكملها، لأسباب مختلفة، واقتطعت من المطورين الرئيسي من اللعبة.

ميزات REPACK
يس I & II سجلات +
لا تقطع / مشفر
YS المنشأ
لا تقطع / مشفر
YS: الوعد في Felghana
لا تقطع / مشفر
يس السادس: تابوت Napishtim
تحديث مخيط 1
لا تقطع / مشفر

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا

يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من R.G. علم الميكانيكا



تحميل يس مختارات (ENG) (أعد حزم) من قبل RG ميكانيكا سيل:

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics Torrent

Added: 2-10-2015, 02:20 | Downloads: 370

Ys I & II Chronicles +

Year: 2013
Genre: Action / jRPG
Developer: Nihon Falcom
Publisher: XSEED
Publication Type: RePack
Language: ENG
Language: no
Tablet: Not required
System requirements:
> Operating system: Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
> Processor: Pentium III 1.2 GHz
> Memory: 1 GB
> Video: 64 MB
> Sound Card: Sound device compatible with DirectX
> Free space on hard disk: 700 MB / 1.3 GB
Description:
Ys I & II Chronicles + is the most modernized by modern standards, a reissue of the classic Action RPG, released by Nihon Falcom in 1987 - 1988.See how this story began, and witness the birth of a legend! The basis of the plot of the game, based on the Ys I & II Eternal Complete.In the game you can choose from 4 levels of difficulty, from "light" to "nightmare." After the start of the level you can not change the selection.In the study, different worlds Ys I and Ys II players have a unique option: switch between 3 different soundtracks, that you can use at any time.The version with the new arrangement contains live instrumental parts from their own group Falcom; the other two soundtrack - synth version of the PC game of 2001 and the original soundtrack style"Chiptune", recorded in 1987 and 1988, respectively. The game world filled with puzzles and vast territories where enemies and player characters are unique dialogue, in the spirit of classic RPG past.

YS Origin

Year: 2012
Genre: Action / jRPG
Developer: Nihon Falcom
Publisher: XSEED
Publication Type: RePack
Language: ENG
Language: no
Tablet: Not required
System requirements:
> Operating system: Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
> Processor: Pentium III 1.2 GHz
> Memory: 1 GB
> Video: 64 MB
> Sound Card: Sound device compatible with DirectX
> Free space on hard disk: 1.8 GB
Description:
For a long time the game Ys Origin remained inaccessible to the English-speaking audience. We had to start salivating just looking at the gorgeous screenshots, and pray that someone has translated it.And now, after almost five years after the game, the long-awaited miracle happened - fans released a patch that completely transforms the Ys Origin English. And in 2012 the official English version appeared in the network service Steam.
Plot Ys Origin is a prequel to the entire series, and the first two parts in particular.Therefore, if you are a beginner in the world of Ys, it is possible to begin acquaintance with her, but I would still recommend it to go even Ys I and II.The game takes place 700 years before the "Ancient Ys Vanished" and open the world past Isaiah, Devils Tower, The Black Pearl, sisters-goddesses and the six priests.The game has three main characters traveling on Devils Tower - Yunika Tova, Hugo Fact Fact and Thor. Everyone has their own reasons to climb the tower, and only the passing game with all three characters, it is possible to evaluate the completeness of the events happening on the screen.

YS: The Oath in Felghana

Year: 2012
Genre: Action / jRPG
Developer: Nihon Falcom
Publisher: XSEED
Publication Type: RePack
Language: ENG
Language: no
Tablet: Not required
System requirements:
> Operating system: Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
> Processor: Pentium III 1.2 GHz
> Memory: 1 GB
> Video: 64 MB
> Sound Card: Sound device compatible with DirectX
> Free space on hard disk: 1.2 GB
Description:
A good JRPG, has been released in the West - a rare phenomenon in modern times, and there are a lot of different reasons.To list them now no sense, and is only one point - the fear of "big" publishers stung on this matter, because the genre is specific and can not win approval among the mass of gamers.However, there are also small studio, ready to take the risk: for example, XSeed, in addition to dealing with the issue and transfer of more different games originally Japanese. One of the last additions in its track record - Ys: The Oath in Felghana - today and will be considered from all sides.
Thrill seeker Adolat Christine and his eternal companion Doji pay a visit to his homeland Doji - Felganu, after eight years of absence, then a lot has changed ...Hordes of monsters roam the outskirts of the city, a long extinct volcano suddenly came to life, a new land lord began ruthlessly extort money from their long-suffering citizens.While looking for his former Doges combat battalion commander for the response, Adolat begins to help the townspeople and becomes embroiled in a world of political conspiracies, ancient heritage and incredible taboo ...


Ys VI: The Ark of Napishtim

Year: 2015
Genre: Action / jRPG
Developer: Nihon Falcom
Publisher: XSEED
Publication Type: RePack
Language: ENG
Language: no
Tablet: Not required
System requirements:
> Operating system: Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8
> Processor: Pentium III 1.2 GHz
> Memory: 1 GB
> Video: 64 MB
> Sound Card: Sound device compatible with DirectX
> Free space on hard disk: 1.1 GB
Description:
Company XSEED Games has officially announced that the English version of the game Ys VI: The Ark of Napishtim will be released in digital distribution service Steam April 28, 2015.
In the game we are waiting for an updated graphics controller support, Warp Points (like it is possible to teleport from one to another Save Point'a - correct me if I'm wrong), and everything like that.However, the most important innovation is the new regime - Catastrophe mode. In it you can not buy and use items that increase the level of health. And there is something more in it will be.
Game series with the eighteen-year history with us again. The first part of Ys appeared in 1987. The protagonist - Adol Christian - no older and certainly not lost his thirst for adventure.This time, fate throws it on the "uninhabited" island, which is very habitable, and the natives - is not hospitable. Taming obstinate temper Aborigines will help you numerous spells and good old swords, on the skill with which the treatment Adolat no equal.
The game is faithful to the traditions of his predecessors and maintains the overall style of the series. This schedule is two orders better than any other project Ys, so The Ark of Napishtim is consistent with the time.
Adolat a virtuoso fight with swords. After collecting three magic sword, you will receive a full set of dashing combinations and a lot of magic abilities.
At first thought, then hit! The game combines elements of zubodrobilnogo militants and deep RPG strategy. Adolat without question bleeds ordinary enemies, but each boss - not an easy task, requiring logic and wit.
Ys: The Ark of Napishtim awash secrets. You can unlock new game modes, alternative endings, and even entire episodes, for various reasons, carved out of the main developers of the game.

Features repack
Ys I & II Chronicles +
Do not cut / recoded
YS Origin
Do not cut / recoded
YS: The Oath in Felghana
Do not cut / recoded
Ys VI: The Ark of Napishtim
Sewn Update 1
Do not cut / recoded

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics

Ys Anthology (ENG) (RePack) from R.G. Mechanics



Download Ys Anthology (ENG) (RePack) by RG Mechanics torrent: