ويتشر 3: البرية هانت / ويتشر 3: البرية هانت (V 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ألعاب تورنت تحميل

وأضاف: 2015/03/10، 02:33 | التنزيلات: 294

النوع: RPG، 3D، شخص 3
المطور: CD بروجيكت RED
الناشر: SoftKlab
لعبة الإصدار: 1.0.4
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
الكراك:

متطلبات النظام:
√ نظام التشغيل: ويندوز 7، 8 (إلى x64 فقط)
√ المعالج: إنتل كور i5-2500K CPU / AMD CPU الظاهرة II X4 940
√ الذاكرة: 6 GB
√ بطاقة الفيديو: GeForce جي تي إكس 660 / AMD راديون HD 7870
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 30 GB

3.6.15. وأضاف 2 DLC.

الوصف:
"ويتشر: هانت البرية" - جيل جديد من لعبة الأدوار مع مؤامرة عميقة، الذي سيقام في عالم مفتوح.سوف ضخمة وجميلة بشكل مذهل الكون قوة لعبة لاعب لاتخاذ قرارات صعبة، كل واحدة منها سيكون عواقبه.في "ويتشر" يمكنك اللعب كما Geralt من Rivia - المهنية الوحوش القاتلة الكشفية للطفل، الذي قيل في النبوءة القديمة.وسوف تستمتع العالم المدن التجارية الغنية والجزر والبلطجية الخوف، الممرات الجبلية الخطرة والكهوف المظلمة. تلعب لقاتل الوحوش، وعقد ببراعة النصل.يتشر من مرحلة الطفولة المبكرة يتعلم حرفة وتحورت لإعطاء قدرات فوق طاقة البشر، والقوة وسرعة رد الفعل. وكان هؤلاء الوحوش القاتلة للرد على الوحوش التي هي كاملة من السلام.

الميزات:
"في دور Geralt من Rivia، ويتشر، والأعمال التجارية من قتل وحوش، وتأخذ الرحلة الأسطورية من خلال عالم مفتوح واسعة، والعيش ونزيهة من أي وقت مضى. هنا الأيام ليال بديلة، وأحيانا الطقس الغادر يمكن أن يحدث خللا جميع الخطط وإجبار على العمل بشكل مختلف مما كنت المقصود.

"سوف يوجه أرض مزقتها الحرب، وتعصف بها الرياح أرخبيل قاسية سكيلينج وميناء مدينة مزدهرة نوفيغراد.كل منطقة لها جو فريدة من نوعها، مستوحاة من الخرافات والأساطير من ثقافات مختلفة. لدراسة كاملة لهذا العالم الرائع سوف يستغرق أكثر من 100 ساعة من اللعب.

"السيناريو التالي القرارات التي تقوم بها خلال المباراة. وبهذه الطريقة سوف تجد الكثير من الأحداث غير المتوقعة، وتصديق، وشخصيات لا تنسى، كل واحدة منها - الدوافع وطموحاتك.
يوفر نظام مكافحة فريدة من نوعها فرصا واسعة لاختيار التكتيكات في المعارك الأكثر إثارة والأكثر ثراء على الإطلاق في مباريات الدور RPG النوع.

"تحسين وتطوير مهارات فريدة ساحرة، والتكيف مع اللعبة لأنفسهم. اتبع المهام مثيرة للاهتمام، وجمع القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن.إشراك مطاردة الوحوش المتعطشة للدماء، وذلك باستخدام استراتيجيات خاصة بها. استخدام السحر القتالي. تيه سيرا على الأقدام، ركوب والإبحار، مما يمهد الطريق لعالمها لا حدود لها فريد يعطي إمكانيات لا حدود لها.

"بنيت على REDengine الرسومات التكنولوجيا الحديثة 3، لعبة" ويتشر 3: البرية هانت "يمثل حقبة جديدة في التصور RPG ويثير بار إلى ارتفاع غير معروف حتى الآن، وضمان تجربة قوية بشكل لا يصدق والغوص في عمق العالم الافتراضي.

"" ويتشر 3: البرية هانت "من المرجح أيضا على نداء الى كل من المشجعين منذ فترة طويلة، وأولئك الذين لأول مرة تعرف على يتشر Geralt من Rivia وعالم رائع كامل من الوحوش المتعطشة للدماء - في بعض الأحيان في شكل الإنسان.

ملامح أعد حزم:
أساس GOG ترخيص
حفظ التسجيل (القدرة على لفة بقع وDLC)
إزالة جميع توطين باستثناء محدد
لا مشفر
الجمع بين النص والصوت في قائمة المباراة

DLC
عمال المناجم المفقودين
نظرة بديلة لYennefer
Temerian درع مجموعة
اللحية وتصفيفة الشعر لمجموعة Geralt
Nilfgaardian درع مجموعة
النخبة القوس مجموعة

تقسيمها إلى 5 DVD-5 (readme.pdf في يدك)
تركيب PO إضافية (اختياري)

الإفراج عن طريق باراكودى UA على استعداد لRG ألعاب

ويتشر 3: البرية هانت / ويتشر 3: البرية هانت (V 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ألعاب

ويتشر 3: البرية هانت / ويتشر 3: البرية هانت (V 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ألعاب

ويتشر 3: البرية هانت / ويتشر 3: البرية هانت (V 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ألعاب



تحميل ويتشر 3: البرية هانت / ويتشر 3: البرية هانت (V 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | أعد حزم من قبل RG ألعاب سيل:

The Witcher 3: Wild Hunt / The Witcher 3: Wild Hunt (v 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | RePack by RG Games torrent download

Added: 3-10-2015, 02:33 | Downloads: 299

Genre: RPG, 3D, 3rd Person
Developer: CD Projekt RED
Publisher: SoftKlab
Game Version: 1.0.4
Publication Type: RePack
Language: Multilingual / English
Language: Multilingual / English
Crack:

System requirements:
√ Operating system: Windows 7, 8 (x64 only)
√ Processor: Intel CPU Core i5-2500K / AMD CPU Phenom II X4 940
√ Memory: 6 GB
√ Video card: GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
√ Sound Card: DirectX 9.0c compatible
√ Free hard drive space: 30 GB

3.6.15. Added 2 DLC.

Description:
"The Witcher: The Wild Hunt" - a new generation of role-playing game with a deep plot, which takes place in an open world.The huge and stunningly beautiful game universe will force the player to make difficult decisions, each of which will have its consequences.In "The Witcher" you play as Geralt of Rivia - a professional killer monsters scouting for a child, which was told in the ancient prophecy.You will enjoy the world of the rich commercial cities, islands, fearless thugs, dangerous mountain passes and dark caves. Play for assassin monsters, masterfully holding the blade.Witcher from early childhood taught the craft and mutated to give superhuman abilities, strength and speed of reaction. These killer monsters had to fight back the monsters that are full of peace.

Features:
"In the role of Geralt of Rivia, the witcher, a business of the killing of monsters, take a legendary journey through the vast open world, living and fair as ever. Here the days alternate nights, and sometimes treacherous weather can disrupt all the plans and force to act differently than you intended.

"You will draw war-torn land, the windswept archipelago harsh Skellig and prosperous port city Novigrad.Each area has its own unique atmosphere, inspired by the myths and legends of different cultures. For a complete study of this wonderful world will take more than 100 hours of play.

"The script follows the decisions that you make during the game. In this way you will find a lot of unexpected events, and believable, memorable characters, each of which - your motives and ambitions.
Unique combat system offers ample opportunities for a choice of tactics in the most spectacular and richest fights ever seen in the games of the genre RPG.

"Improve and develop unique skills witch, adapting the game for themselves. Follow interesting tasks and collect the priceless artifacts.Engage hunt bloodthirsty monsters, using their own strategies. Use combat magic. Wanderings on foot, horseback and sailing, paving the way for its unique boundless world giveth limitless possibilities.

"Built on a modern graphics technology REDengine 3, the game" The Witcher 3: Wild Hunt "marks a new era in visualization RPG and raises the bar to a hitherto unknown height, guaranteeing an incredibly powerful experience and a deep dive into the virtual world.

"" The Witcher 3: Wild Hunt "is equally likely to appeal to both longtime fans and those who first get acquainted with the witcher Geralt of Rivia and wonderful world full of bloodthirsty monsters - sometimes in human form.

Features RePack:
The basis of the license GOG
Save the registry (the ability to roll patches and DLC)
Removed all localization except specified
Do not recoded
The combination of text and voice in the game menu

DLC
Missing Miners
Alternative Look for Yennefer
Temerian Armor Set
Beard and Hairstyle Set for Geralt
Nilfgaardian Armor Set
Elite Crossbow Set

Broken down into 5 DVD-5 (readme.pdf in your hand)
Installation of additional PO (optional)

Release prepared by Baracuda UA for RG Games

The Witcher 3: Wild Hunt / The Witcher 3: Wild Hunt (v 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | RePack by RG Games

The Witcher 3: Wild Hunt / The Witcher 3: Wild Hunt (v 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | RePack by RG Games

The Witcher 3: Wild Hunt / The Witcher 3: Wild Hunt (v 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | RePack by RG Games



Download The Witcher 3: Wild Hunt / The Witcher 3: Wild Hunt (v 1.04 + 6 DLC) (2015) PC | RePack by RG Games torrent: