أركان الخلود (2015) | PC أعد حزم تدع شئ سيل تحميل

وأضاف: 13-10-2015, 03:02 | تحميل: 327

النوع: RPG، متساوي القياس
المطور: حجر السج الترفيه
الناشر: البشاير
الإصدار: Beta 1.0.0.0480 bb
نوع المنشور: أعد حزم
واجهة اللغة: متعدد اللغات, الإنجليزية, الألمانية, الفرنسية, الإسبانية, الإيطالية, البولندية
اللغة: الإنجليزية
ترجمات: التحدث بعدة لغات, الإنجليزية, الألمانية, الفرنسية, الإسبانية, الإيطالية, البولندية
قرص: المقدمة (NNM | 3DM | ALI213)
متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
المعالج: إنتل بنتيوم D 2.6 غيغاهرتز / أيه إم دي اثلون 64 X2 3800+
RAM: 2 GB
بطاقة الفيديو: نفيديا غيفورسي 8800 GT
جهاز الصوت: متوافقة مع DirectX® 9.0 مع
القرص الصلب: 6 غيغابايت

الوصف:
أركان الخلود - لعبة الأدوار مع وجهة نظر متساوي القياس، والإجراءات التي تطور في عالم الخيال.يمثل مشروع نظام مكافحة التكتيكية التي تسمح في أي وقت لوقف العمل وإعطاء الأوامر للبطل ورفاقه.خريطة العالم يحتوي على مجموعة متنوعة من مواقع فريدة من نوعها ومناطق أخرى مع مجموعة متنوعة من المهام. ويتكون نظام الحوار مع التركيز على حرية الاختيار وكل كلمة يمكن أن تغير مصير البطل، وحتى العالم الافتراضي بأكمله.
الميزات:
وفقا لمطوري المشاريع الخلود سوف يكون متساوي القياس على أساس حزبي " لعبة الأدوار "المدرسة القديمة". الشخصية الرئيسية يسافر في عالم الألعاب من خلال استكمال المهام مختلف الفصائل ، كل العلاقات التي يحددها نظام السمعة. سمعة تحسب بشكل منفصل لكل فريق يعتمد على لاعب الإجراءات. القتال مع المعارضين تحدث في الوقت الحقيقي مع إيقاف الخيار. بطل يمكن أن تصاحب تصل إلى خمسة أحرف-الأقمار الصناعية, أنها تساعد ليس فقط في المعركة ، لكنها تكشف أيضا عن بعض تفاصيل المؤامرة.
اللعبة سوف تكون 6 سباقات (بما في ذلك مستوى الخيال الجان والأقزام و السباق وضعت من قبل المطورين خصيصا لهذه اللعبة), 11 الطبقات (البربري, Chanter, الصفر, الكاهن, مقاتل, Monk ، Paladin, Priest, الحارس, المارقة, معالج), 8 أحرف على استعداد للانضمام إلى الحزب (ولكن الحزب قد جزئيا أو كليا يتألف من لاعب إنشاء الأحرف) لاعب المملوكة البيت القلعة اثنين من المدن الكبيرة
في أركان الخلود يستخدم لعب دور نظام أنشئت خصيصا لهذه اللعبة. المهم في الأمر هو إعطاء مهارات وقدرات شخصية لا علاقة المعارك: إيجاد طرق جديدة من أجل السفر في العالم, البحث عن المعلومات ، مما وشراء الأشياء نزع فتيل الفخاخ التفاعل مع الأقمار الصناعية وما إلى ذلك. ميزة هذا النظام هو أنه القتالية وغير القتالية مهارات الطابع الخاص بك تتطور بشكل مستقل عن بعضها البعض

ميزات الإصدار:
على أساس إنشاء اتخذت بيتا العامة من إطلاقات
لا تقطع / لا مشفر
بدء اللعبة من خلال اختصار على سطح المكتب أو قائمة ابدأ
تركيب يتطلب 512 ميغابايت من ذاكرة RAM
التقريبي تثبيت الوقت 2 دقيقة
إصدار اللعبة: بيتا 1.0.0.0480 bb
تضم اللوحة للاختيار من بينها: (NNM | 3DM | ALI213)

الكاتب الإفراج Let'sPlay

أركان الخلود (2015) | PC أعد حزم تدع شئ

أركان الخلود (2015) | PC أعد حزم تدع شئ

أركان الخلود (2015) | PC أعد حزم تدع شئ



تحميل أركان الخلود (2015) | PC أعد حزم تدع شئ سيل:

Pillars Of Eternity (2015) PC | RePack Let sPlay torrent download

Added: 13-10-2015, 03:02 | Downloaded: 329

Genre: RPG, Isometric
Developer: Obsidian Entertainment
Publisher: Paradox Interactive
Version: Beta 1.0.0.0480 bb
Publication Type: RePack
Language: Multilingual, English, German, French, Spanish, Italian, Polish
Language: English
Subtitles: Multilingual, English, German, French, Spanish, Italian, Polish
Tablet: Provided (NNM | 3DM | ALI213)
System requirements:
Operating System: Windows XP / Vista / 7/8
Processor: Intel Pentium D 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+
RAM: 2 GB
Video Card: NVIDIA GeForce 8800 GT
Sound device: compatible with DirectX® 9.0 with
Hard Drive: 6 Gb

Description:
Pillars of Eternity - role-playing game with isometric view, the actions that develops in a fantasy world.The project represented a tactical combat system that allows at any time to stop the action and give orders to the hero and his companions.Map of the world contains a variety of unique locations and additional zones with a variety of quests. Dialogue system is made with an emphasis on freedom of choice and every word can change the fate of the hero, and even entire virtual world.
Features:
According to the developers, Project Eternity will be an isometric party-based role-playing game "old school". The main character travels the world games by completing tasks for various factions, relations each of which is defined by the reputation system. Reputation is calculated separately for each group and depends on the player's actions. The fight with opponents occur in real-time with pause option. Hero can accompany up to five characters-satellites, they not only help in battle, but also reveal some important plot details.
The game will be 6 races (including both standard fantasy elves and dwarves and the race, devised by the developers specifically for the game), 11 classes (Barbarian, Chanter, Cipher, Druid, Fighter, Monk, Paladin, Priest, Ranger, Rogue, Wizard), 8 characters, ready to join the party (but the party may partially or entirely consist of player created characters), the player owned house and the castle, two large cities
In Pillars Of Eternity uses its own role-playing system, created specifically for the game. Important place in it is given to the skills and abilities of the character, not related to battles: finding new ways to travel the globe, searching for information, creating and buying things, defusing traps, interaction with satellites, etc. Feature of this system is that combat and non-combat skills your character develop independently from each other

Features of release:
For a basis of creation is taken Public Beta Releases
Do not cut / no recoded
Start the game through the shortcut on the desktop or the Start menu
Installation requires 512 MB of RAM
Approximate install time 2 minutes
game version: Beta 1.0.0.0480 bb
enclosing a tablet to choose from: (NNM|3DM|ALI213)

Author release Let'sPlay

Pillars Of Eternity (2015) PC | RePack Let sPlay

Pillars Of Eternity (2015) PC | RePack Let sPlay

Pillars Of Eternity (2015) PC | RePack Let sPlay



Download Pillars Of Eternity (2015) PC | RePack Let sPlay torrent: