فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (RUS) (أعد حزم) تنزيل سيل من Xlaser

تاريخ النشر: 20-09-2015، 19:20 | التنزيلات: 420

النوع: الرياضة (كرة القدم) / 3D
المطور: EA كندا
الناشر: EA الرياضة
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة | الترجمة: متعدد اللغات
اللغة: متعدد اللغات
وحي: أرفق "CPY"
متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7 | ويندوز 8-8،1 | ويندوز 10
المعالج: إنتل المعالج Core2 Q6600 رباعية | AMD الظاهرة 7950 رباعية النوى 2.4 غيغاهرتز
الذاكرة: 4GB
بطاقة الفيديو: أيه تي آي راديون HD 5770 | NVIDIA GTX 650 (دايركت 11)
بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
Free hard drive space: 9 GB


الوصف:
فيفا 15 يرفع واقعية لعبة كرة القدم إلى آفاق جديدة، وذلك من مشجعي اللعبة يمكن أن يكون كاملا تخفيف التوتر وشدة العواطف الرياضة المفضلة لديك.خلال مباريات كرة القدم، وسوف نرى كيف التعبير عن بحماس موقفهم من نجاح المفضلة لمشجعي فريقهم في المدرجات، وذلك بفضل دينامية المباراة عرض تسمع وصفا حيا للتيارألعاب من أفضل المعلقين.لأول مرة في تاريخ الانتخاب سيتم ربط جميع اللاعبين 22 إلى الذكاء العاطفي - أنها سوف تكون قادرة على تلبية المنافسين ومرافقيهم، وهذا يتوقف على ما يحدث في الوقت الحالي فيالمجال. وظيفة البصرية تمكن جيل جديد من الكثير من التفاصيل لاستنساخ الوضع في الميدان، مع تأثير الراتنجات وصالون - سترى العشب تداس وistaptyvaetsya خلال المباراة.ستلاحظ أيضا أن الزي هو الآن العصي على التراب. الحجية لاعب المرئيات مساعدة اظهار اللاعبين منغم، والرياضيين العضلي، مثل نظرائهم.سوف اعب نظام إدارة التحكم تجعل من الممكن لإدارة اللاعبين بمزيد من الثقة، وتحسين حركتهم، للقيام معركة من أجل الكرة رجل لرجل معارك أكثر مثيرة ومسلية.كرة القدم - لعبة كاملة من التوتر والدراما، والفيفا 15 يسمح مشجعي كرة القدم مع رئيس الغوص في المشاعر والجو لهذه الرياضة.

»الميزات
• جعل حركات واقعية - الكرة يتفاعل مع كل ارتداد وتتحول واقعية بشكل لا يصدق أن يوفر سيطرة كاملة على الهجوم. لعب الجسم، عقد قميص الخصم أو جعل يتناول اقعية - استخدام كل فرصة للحفاظ على الكرة أو الاستيلاء عليه.
• شارك في مباراة مثيرة على الانترنت - تحسين مهاراتهم ويصبح بطلا في المواسم واحد على شبكة واحدة أو بناء فريقهم من 11 شخصا والطعن في العالم.تحسين وضع الاستراتيجية الخاصة بك، فريق في نهاية المطاف، والقيادة لاعبيه في الشكل الكلاسيكي للبطاقة أن المشجعين أحب جميع أنحاء العالم.
• استمتع محاكاة كرة القدم الأكثر الجميلة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى - في يوم مشمس والميدان مساء الأمطار يعكس الحركة على ذلك، ويبدو وكأنه الحاضر.الحشد كان يهتز من قوة الآلاف من المشجعين. سوف تكون قادرا على رؤية وجه كل لاعب ونرى عاطفة حقيقية عندما الرد على خشنة معالجة، الأخطاء والأهداف الحاسمة

"ملامح RePack'a:
- اللعب = = -
"بناء على ترخيص
"جودة الصوت / جودة الفيديو (100٪)
"لعبة النسخة 1.8.0.0
"المحفوظات لعبة لا فك !!
- = DLC = -
"-----------------
- محذوفة = = -
"جميع اللغات عدا واجهة الروسية ~ | ~ صوت روسيا
- = أخرى = -
"تثبيت برامج إضافية
"تشغيل اللعبة من خلال الاختصار على سطح المكتب أو في" القائمة ابدأ "
"وقت التثبيت ~ يتوقف على قدرة الكمبيوتر
- = الكاتب RePack'a = -
»XLASER

"تثبيت اللعبة:
1 | - توزيع تحميل
2 | - تشغيل Setup.exe
3 | - تثبيت اللعبة
4 | - العب

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (RUS) (أعد حزم) من Xlaser

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (RUS) (أعد حزم) من Xlaser

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (RUS) (أعد حزم) من Xlaser

أسفل تحميل لعبة


تحميل فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (RUS) (أعد حزم) سيل من Xlaser:

FIFA 15: Ultimate Team Edition (RUS) (RePack) torrent download from Xlaser

Posted: 20-09-2015, 19:20 | Downloads: 378

Genre: Sport (Soccer) / 3D
Developer: EA Canada
Publisher: EA Sports
Publication Type: RePack
Language | subtitles: Multilingual
Language: Multilingual
Tablet: enclosing "CPY"
System requirements:
Operating System: Windows 7 | Windows 8 - 8.1 | Windows 10
Processor: Intel Q6600 Core2 Quad | AMD Phenom 7950 Quad-Core 2.4 Ghz
Memory: 4GB
Video card: ATI Radeon HD 5770 | NVIDIA GTX 650 (DirectX 11)
Sound Card: DirectX compatible
Free hard drive space: 9 GB

FIFA 15 raises the realism of the game of football to new heights, so fans of the game can be fully relive the tension and intensity of emotions favorite sport.During football matches, you will see how passionately express their attitude to the success of their favorite team fans in the stands, and thanks to Dynamic Match Presentation hear a vivid description of the currentgames from the best commentators.For the first time in the history of the franchise all 22 players will be connected to Emotional Intelligence - they will be able to meet the competitors and their companions, depending on what is happening at the moment atfield. Visuals function enables a new generation of much detail to reproduce the situation in the field, with the effect of Living Pitches - you'll see the trampled grass and istaptyvaetsya during the match.You will also notice that the outfit is now sticks to the dirt. Authentic Player Visuals help show the players toned, muscular athletes, like their counterparts.Player Control Management System will make it possible to manage the players more confident, improve their movement, to do battle for the ball Man-to-Man Battles more entertaining and exciting.Football - a game full of tension and drama, and FIFA 15 allows football fans with a head dive into the emotions and the atmosphere of the sport.

• Make realistic movements - the ball reacts to every rebound and turns incredibly realistic that provides complete control over the attack. Play body, hold opponent's shirt or make tackles realistic - use every opportunity to keep the ball or take possession of it.
• Take part in exciting games online - improve their skills and become a champion in seasons one on one network or build their team of 11 people and challenge the world.Improve your strategy mode, Ultimate Team, driving his players in the classical form of a card that fans loved all over the world.
• Enjoy the most beautiful football simulator that you've ever seen - on a sunny day and rainy evening field reflects the movement on it and looks like a present.The crowd was shaking from the power of thousands of fans. You will be able to see the face of each player and see real emotion when they respond to a rough tackle, blunders and decisive goals

"Features RePack'a:
- Play = = -
"Based on the license
"Quality Audio / Video quality (100%)
"Game Version
"Game archives are not unpack !!
- = DLC = -
- Deleted = = -
"All languages ​​except Russian interface ~ | ~ Russian Voice
- = Other = -
"Installing additional software
"Run the game through the shortcut on the desktop or the" Start "menu
"Installation time ~ Depends on the capacity of the computer
- = Author RePack'a = -

"Installing the game:
1 | - Download distribution
2 | - Run Setup.exe
3 | - Install the game
4 | - Play

FIFA 15: Ultimate Team Edition (RUS) (RePack) from Xlaser

FIFA 15: Ultimate Team Edition (RUS) (RePack) from Xlaser

FIFA 15: Ultimate Team Edition (RUS) (RePack) from Xlaser

Down-load a game

Download FIFA 15: Ultimate Team Edition (RUS) (RePack) torrent from Xlaser: