فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (تحديث 8) (2014) PC | رخصة السيل

تاريخ النشر: 20-09-2015، 19:23 | التنزيلات: 422

النوع: رياضة، محاكي
المطور: EA كندا
الناشر: EA الرياضة
نوع المنشور: الترخيص
لعبة الإصدار: 1.8.0.0
اللغة: RUS | ENG | Multi15
اللغة السليمة: RUS | ENG | Multi14
قرص: (CPY)

متطلبات النظام:
✔ نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10 64 بت فقط
✔ المعالج: إنتل المعالج Core2 Q6600 رباعية / أيه إم دي الظاهرة 7950 رباعية النوى | 2.4 غيغاهرتز
✔ الذاكرة: 4 GB
✔ بطاقة الفيديو: أيه تي آي راديون HD 5770 / NVIDIA GTX 650، دايركت: 11
✔ بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت 9.0
✔ تحرير مساحة القرص الصلب: 13 GB

الوصف:
سواء كنت مبتدئا أو مخضرم، فيفا 15 هو محاكاة لكرة القدم رائعة.الآن يبدو أكثر واقعية بفضل لمحرك اشعال قوية، الضربات الخيال اللاعبين مذهلة والملاعب على قيد الحياة.تحدي المعارضين مذهلة، وشحذ المهارات في ألعاب الشبكة مع لاعبين آخرين، وأصبح مدربا لفريقه في نهاية المطاف الخاصة.في فيفا 15 هو كل ما هو ضروري لمشجعي كرة القدم. كنت ترغب في الحصول على معظم الانطباعات عن كرة القدم؟ ثم اختيارك - طبعة خاصة من فريق في نهاية المطاف المنشأ.سوف تجد العديد من المكافآت، بما في ذلك 40 الذهب يحدد FUT، وطرق جديدة للأهداف الاحتفال، أشكال مجموعات التاريخية للأندية من مختلف أنحاء العالم، مجموعة من الأحذية adidas® المفترس، وإتاحة الفرصة لاستئجار المسيح نفسه. هذه الحزمة متاحة فقط لفترة محدودة، لا تفوت!

الميزات:
"أداء حركات واقعية - الكرة يتفاعل مع كل ارتداد وتتحول واقعية بشكل لا يصدق أن يوفر سيطرة كاملة على الهجوم. لعب الجسم، عقد قميص الخصم أو جعل يتناول اقعية - استخدام كل فرصة للحفاظ على الكرة أو الاستيلاء عليه.
"يشارك في مباراة مثيرة على الانترنت - تحسين مهاراتهم ويصبح بطلا في المواسم واحد على شبكة واحدة أو بناء فريقهم من 11 شخصا والطعن في العالم.تحسين وضع الاستراتيجية الخاصة بك، فريق في نهاية المطاف، والقيادة لاعبيه في الشكل الكلاسيكي للبطاقة أن المشجعين أحب جميع أنحاء العالم.
"استمتع محاكاة كرة القدم الأكثر الجميلة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى - في يوم مشمس والميدان مساء الأمطار يعكس الحركة على ذلك، ويبدو وكأنه الحاضر.الحشد كان يهتز من قوة الآلاف من المشجعين. سوف تكون قادرا على رؤية وجه كل لاعب ونرى عاطفة حقيقية عندما الرد على خشنة معالجة، الأخطاء والأهداف الحاسمة


التركيب:
1. صورة جبل، تثبيت اللعبة

2. نسخ محتويات المجلد "الكراك" في مجلد مع لعبة، لتحل محلها.

3. لعب

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (تحديث 8) (2014) PC | الترخيص

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (تحديث 8) (2014) PC | الترخيص

فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (تحديث 8) (2014) PC | الترخيص

أسفل تحميل لعبة


تحميل فيفا 15: في نهاية المطاف فريق Edition (تحديث 8) (2014) PC | سيل الترخيص:

FIFA 15: Ultimate Team Edition (Update 8) (2014) PC | License Torrent

Posted: 20-09-2015, 19:23 | Downloads: 418

Genre: Sports, Simulator
Developer: EA Canada
Publisher: EA Sports
Publication Type: License
Game Version: 1.8.0.0
Language: RUS | ENG | Multi15
Sound language: RUS | ENG | Multi14
Tablet: (CPY)

SYSTEM REQUIREMENTS:
✔ Operating System: Windows 7/8/10 64-bit only
✔ Processor: Intel Q6600 Core2 Quad / AMD Phenom 7950 Quad-Core | 2.4 Ghz
✔ Memory: 4 GB
✔ Video card: ATI Radeon HD 5770 / NVIDIA GTX 650, DirectX: 11
✔ Sound Card: Sound device compatible with DirectX® 9.0
✔ Free hard drive space: 13 GB

DESCRIPTION:
Whether you're a novice or a seasoned veteran, FIFA 15 is a fantastic football simulation.Now it looks more realistic thanks to the powerful engine Ignite, strikes the imagination amazing players and stadiums alive.Challenge stunning opponents, hone skills in network games with other players and become the head coach of his own Ultimate Team.In FIFA 15 is all that is necessary to football fans. You want to get the most impressions on football? Then your choice - exclusive edition of Origin Ultimate Team.You will find many bonuses, including 40 gold sets FUT, new ways of celebrating goals, historical forms sets of clubs from around the world, a set of boots adidas® Predator and the opportunity to rent the Messiah himself. This package is only available for a limited time, do not miss it!

Features:
"Perform realistic movements - the ball reacts to every rebound and turns incredibly realistic that provides complete control over the attack. Play body, hold opponent's shirt or make tackles realistic - use every opportunity to keep the ball or take possession of it.
"Take part in exciting games online - improve their skills and become a champion in seasons one on one network or build their team of 11 people and challenge the world.Improve your strategy mode, Ultimate Team, driving his players in the classical form of a card that fans loved all over the world.
"Enjoy the most beautiful football simulator that you've ever seen - on a sunny day and rainy evening field reflects the movement on it and looks like a present.The crowd was shaking from the power of thousands of fans. You will be able to see the face of each player and see real emotion when they respond to a rough tackle, blunders and decisive goals


Installation:
1. Mount image, install the game

2. Copy the contents of the folder "Crack" in the folder with a game, to be replaced.

3. Play

FIFA 15: Ultimate Team Edition (Update 8) (2014) PC | License

FIFA 15: Ultimate Team Edition (Update 8) (2014) PC | License

FIFA 15: Ultimate Team Edition (Update 8) (2014) PC | License

Down-load a game


Download FIFA 15: Ultimate Team Edition (Update 8) (2014) PC | License torrent: