الملاكمة الحقيقي (v1.0.1.1) (2014) PC | أعد حزم من قبل RGRealGaMeRs السيل

تاريخ النشر: 26-09-2015، 00:33 | التنزيلات: 395

النوع: الرياضة (الملاكمة)، 3D
المطور: حية ألعاب ش.م
الناشر: حية ألعاب ش.م
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات، الإنجليزية الفرنسية الألمانية البولندية الإسبانية الإيطالية
اللغة: الإنجليزية
تزايد السعر: أرفق (الدستور الغذائي)

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8
المعالج: 2.4 غيغاهرتز
RAM: 3 GB
بطاقة الفيديو: 512 MB
بطاقة الصوت: الصوت الجهاز متوافقة مع دايركت 9.0
مساحة حرة على القرص الصلب: 2 GB

لعبة الوصف:

• ريال الملاكمة ™ يجلب لك تجربة معظم لذيذ، لا يرحم ويصدق الملاكمة مباريات على البخار.بفضل الرسوم المتحركة واقعية جدا، مصنوعة من الملاكمين الحقيقي ورسومات كبيرة تم إنشاؤها باستخدام المحرك غير واقعي، فإنك لا بد لكل prochuvstvueshهوك، وكمة ضربة بالكوع. تدريب الملاكم الخاص للتخصيص بالكامل والسعي المجد في الوضع الوظيفي، أو التنافس مع لاعبين آخرين في متعددة الأوجه وتلبي تماما جميع المتطلبات من وسائط متعددة المحلية والشبكة.
الميزات:

- غاميبلاي العميق بشكل لا يصدق
المنافسة في الوضع الوظيفي شامل مع ثلاثة ألقاب إلى أن يتحقق النصر.حارب مع أكثر من 20 المنافسين، كل واحدة منها لديها قناعاتها فريدة من نوعها والتكيف أسلوب قتاله.بجانب تدريب الملاكم الخاصة بك مع مساعدة من الألعاب المصغرة، مثل القفز على الحبل، والعمل مع حقيبة كبيرة ومنفاخ الهواء، الأمر الذي سيتيح له الحصول على العديد من المزايا الجديدة ومزايا ورفع مستوى قدراتهم. مع عدد هائل من خيارات التكوين ليكون الملاكم هو الآن أسهل إلى أي مكان.

- JOY من الألعاب متعددة اللاعبين لايف
جلب المهارات الخاصة بك إلى المستوى التالي والتمتع مئات الساعات من اللعب في خيارات مختلفة متعددة وضع الشبكة مزدحمة، أو لترتيب الأمور مع أصدقائك علىقبضة في وضع المحلي على نفس الشاشة، في مباراة المهنية الخاصة بك على الجائزة. ضع الرهانات في عملة افتراضية للمعارك بك ويتسلق الدرج البخار العريض، ليصعد في التصنيف العالمي ويصبح بطلا للعالم الحقيقي.

- مجموعة من الخيارات والتغييرات المحتملة
فتح معدات جديدة، والمعارضين اضافية والملابس المخصصة، التقدم إلى مرتفعات الملاكمة العالم.وفقا لتقديرها، تغيير مظهر مقاتلة الخاص بك، بما في ذلك الشعر، لون البشرة، والوشم والمعدات. قتال حتى الساحات الأصلية الأربعة في لاس فيغاس، والساحة الحمراء في موسكو، والكولوسيوم في روما ونيويورك.

- رسومات رائعة وسليمة THREE
الحقيقية للملاكمة يروض قوة لا تصدق من المحرك، لمنح اللاعبين على أفضل صوت وصور، وخلق مستوى المضربين من الغلاف الجوي والواقعية.نرى ونسمع الحشد بالجنون عند الفوز خصمك. راقبوا العرق الطيران والدم بعد كل ضربة، وتشويه وجه خصمك، ثم التمتع الاعادة الحركة البطيئة لحظة بك أعظم من KO.

ميزات Repack'a:

• لا مشفر / لا تقطع
• نسخة لعبة: v1.0.1.1
• DLC:
• وقت التركيب: 20 دقيقة
• أعد حزم من قبل R.G.RealGaMeRs Darth_VadeR



التركيب:

• تشغيل المثبت
• تثبيت وفقا لتعليمات المثبت
• قراءة

الملاكمة الحقيقية (v1.0.1.1) (2014) PC | أعد حزم من قبل RGRealGaMeRs

الملاكمة الحقيقية (v1.0.1.1) (2014) PC | أعد حزم من قبل RGRealGaMeRs

الملاكمة الحقيقية (v1.0.1.1) (2014) PC | أعد حزم من قبل RGRealGaMeRs


تحميل ريال الملاكمة (v1.0.1.1) (2014) PC | أعد حزم من قبل RGRealGaMeRs سيل:

Real Boxing (v1.0.1.1) (2014) PC | Repack by RGRealGaMeRs Torrent

Posted: 26-09-2015, 00:33 | Downloads: 395

Genre: Sport (Boxing), 3D
Developer: Vivid Games S.A.
Publisher: Vivid Games S.A.
Publication Type: Repack
Language: Multilingual, English French German Italian Spanish Polish
Language: English
Crack: enclosing (CODEX)

System requirements:

Operating system: Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8
Processor: 2.4 GHz
RAM: 3 GB
Video Card: 512 MB
Sound Card: Sound device compatible with DirectX® 9.0
Free hard drive space: 2 GB

Game description:

• Real Boxing ™ brings you the most delightful, ruthless and incredible experience of boxing matches on Steam.Thanks to ultra-realistic animation, made with real boxers and great graphics created using the engine Unreal Engine, you are bound to each prochuvstvueshhook, jab and uppercut. Train your fully customizable boxer and seek glory in career mode, or compete with other players in the multi-faceted and fully meet all the requirements of your local and network multiplayer modes.
Features:

- Incredibly deep GAMEPLAY
Compete in a comprehensive career mode with three titles to be won.Fight with more than 20 competitors, each of which has its own unique and adaptive fighting style.Next Train your boxer with the help of mini-games, such as jumping rope, working with a large bag and an air blower, which will allow him to gain many new advantages andadvantages and increase the level of abilities. With a huge number of configuration options to be a boxer is now easier to nowhere.

- JOY of multiplayer games LIVE
Bring your skills to the next level and enjoy hundreds of hours of play in the crowded various options multiplayer network mode, or to sort things out with your friends onFist in local mode on the same screen, in your own professional match on the prize. Place your bets in the virtual currency for your fights and climbing up the stairs leaderboard Steam, to climb in the rankings and become a real world champion.

- Array of options and possible changes
Unlock new equipment, extra opponents and custom clothes, advancing to the heights of world boxing.At its discretion, change the appearance of your fighter, including hair, skin color, tattoos and equipment. Fight to the four original arenas in Las Vegas, the Red Square in Moscow, the Colosseum in Rome and New York.

- Impressive graphics and sound THREE
Real Boxing tames the incredible power of the engine Engine, to give players the best sound and visuals, creating a striking level of atmosphere and realism.See and hear the crowd going crazy when you win your opponent. Watched as the flying sweat and blood after each blow, and mutilated the face of your opponent, and then enjoy the slow motion instant replays of your greatest KO's.

Features Repack'a:

• Do not recoded / Do not cut
• Game Version: v1.0.1.1
• DLC:
• Installation time: 20 minutes
• Repack by R.G.RealGaMeRs Darth_VadeR



Installation:

• Run the installer
• Install according to the instructions of the installer
• Play

Real Boxing (v1.0.1.1) (2014) PC | Repack by RGRealGaMeRs

Real Boxing (v1.0.1.1) (2014) PC | Repack by RGRealGaMeRs

Real Boxing (v1.0.1.1) (2014) PC | Repack by RGRealGaMeRs


Download Real Boxing (v1.0.1.1) (2014) PC | Repack by RGRealGaMeRs torrent: