مدير كرة القدم 2015 (V 15.3.2) (2014) PC | أعد حزم من قبل RG محفز السيل

وأضاف: 2015/01/10، 03:41 | التنزيلات: 399

النوع: استراتيجية والرياضة
المطور: رياضة التفاعلية
الناشر: SEGA
لعبة الإصدار: 15.3.2
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية
اللغة: الإنجليزية
وحي: أرفق (CPY)

متطلبات النظام:
√ نظام التشغيل: ويندوز فيستا و 7 و 8
√ المعالج: إنتل بنتيوم 4 2،2 غيغاهرتز، أيه إم دي أثلون X2 3200+
√ الذاكرة: 2 GB
√ بطاقة الفيديو: غيفورسي 6600 GT / راديون X1600
√ بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
√ تحرير مساحة القرص الصلب: 5 GB

الوصف:
استمرار سلسلة المدرب. سيكون لاعب في محاولة على بدلة غالية ويؤدي هذا النادي لكرة القدم.من القرار لا يتوقف فقط على من سيخرج على الملعب والرفاه المالي للفريق.في إدارة كرة القدم عام 2015، جعلت المطورين الآلاف من التغييرات: الرسوم المتحركة الجديدة للاعبين لتحسين اعبين البحث في سوق الانتقالات. يجب أن المشجعين من سلسلة تقييم قيمته.مدير كرة القدم 2015 - جزء جديد من المسلسل الشهير من مدير جهاز محاكاة لكرة القدم. مدير كرة القدم - الأكثر واقعية محاكاة مدير كرة القدم.أصبح مدرب أحد الأندية في أكثر من 50 بلدا، بما في ذلك جميع بطولات الدوري الاوروبية الكبرى.ومدير كرة القدم 2015 تسمح لك أن تكون في دور مدير النادي، فإن الحل الذي يتوقف على مصير الفريق.أنت تقرر من الذي سيخرج على الملعب والذي سوف تلميع مقاعد البدلاء، عليك أن تحدد تكتيكات المباراة، وتقديم بدائل، وإعطاء تعليمات إلى حافة الميدان وشاهد المباراة بمساعدة محرك ثلاثي الأبعاد رائع. كل شيء يعتمد عليك!

الميزات:
مدير في رياضية
الآن يمكنك إدارة أسلوب التدريب لم يسبق له مثيل.فإن نظام التسجيل الجديد يسمح لك لتدريب التركيز على تدريب الفريق، ويبحث عن لاعبين جدد، وإمكانية تطوير اللاعبين الشباب، والعمل مع اللاعبين الفردية ... أو تفعل كل شيء ببطء. كيف تصبح مدربا؟

يوم المباراة
أكثر من 2000 الرسوم المتحركة الجديد مع التقاط الحركة، ونظام الإضاءة الجديد، ونماذج محسنة من اللاعبين وفيزياء الكرة المحرك يجعل 3D المباراة المحرك لا يزال واقعيا.تحسين AI، فرد يبكي اللاعبين يتحدثون فريق على هامش والإضافات الأخرى التي محاكاة معقولة لعبة كرة القدم من أي وقت مضى!

واجهة المستخدم الجديدة
وهناك نوع جديد من شريط التنقل واجهة المستخدم إلى اليسار يجعل إدارة أسهل وأكثر بديهية.

بحث اعبين مركز ...
المركز الجديد في البحث عن اللاعبين الذين تجمعوا جميع اللاعبين المرتبطة باستخدام وظيفة البحث. يمكنك إعطاء الكشافة العمل لإيجاد مستوى معين من اللاعبين - سواء لاعبين من التشكيل الأول، اللاعبين الشباب أو لاعبين لموضع معين في الفريق.

اللاعبين أكثر واقعية
اللاعبين طابع يعكس واقع كرة القدم الحديثة، حيث تمتاز هي على جانب الرياضيين. اللاعبين أكثر إصرارا في مطالبهم وسوف يضع قدما انذارا، إذا كان غير راض مع شيء.

وسائل الإعلام المحسنة
اللعبة تحتوي على مجموعة موسعة من الصحفيين من الصحيفة وطبعات موثوقة. وهذه للصحفيين نشر العديد من المقالات، وحفز المنافسة في تصريحات صحفية. والمقابلة في النفق قبل وبعد المباراة ستكون المباراة الابتكار.

النمط الكلاسيكي
التغييرات في وضع كلاسيكي يمنحك المزيد من الحرية في اختيار البلدان، والاتحادات واللاعبين في عالم اللعبة.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخطي خارج الموسم (الموسم الأول)، وإدارة التدريب من اللاعبين، وغالبا ما تشير إلى البنود التي رفع التجميد جديدة اليدوية ومفتوحة مثل "اللازانيا غدرا"، "لاعب مبرر" (إلغاء تنحية) و "لاعب من أجل الحياة".

وأكثر من ذلك بكثير ...
بما في ذلك دعم نشل TV، مدرب وقائع لتحسين قسم التمويل والتدريبات، ومئات من الميزات الأخرى.

ملامح أعد حزم:
لا مشفر / لا تقطع
وقت التثبيت ~ 5 دقائق.

الإفراج عن R.G. الحفاز

مدير كرة القدم 2015 (V 15.3.2) (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز

مدير كرة القدم 2015 (V 15.3.2) (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز

مدير كرة القدم 2015 (V 15.3.2) (2014) PC | أعد حزم من قبل RG الحفاز


تحميل المدرب 2015 (V 15.3.2) (2014) PC | أعد حزم من قبل RG محفز سيل:

Football Manager 2015 (v 15.3.2) (2014) PC | RePack by RG Catalyst Torrent

Added: 1-10-2015, 03:41 | Downloads: 361

Genre: Strategy, Sport
Developer: Sports Interactive
Publisher: SEGA
Game Version: 15.3.2
Publication Type: RePack
Language: Multilingual / English
Language: English
Tablet: enclosing (CPY)

System requirements:
√ Operating system: Windows Vista, 7, 8
√ Processor: Intel Pentium 4 2,2 GHz, AMD Athlon X2 3200+
√ Memory: 2 GB
√ Video card: GeForce 6600 GT / Radeon X1600
√ Sound Card: DirectX 9.0c compatible
√ Free hard drive space: 5 GB

Continuation of the series Football Manager. The player will try on an expensive suit and lead this football club.From the decision depends not only on who will come out on the field, and financial well-being of the team.In Football Manager 2015, developers have made thousands of changes: New animations players to improved searching players on the transfer market. Fans of the series should evaluate its worth.Football Manager 2015 - a new part of the famous series of simulator football manager. Football Manager - the most realistic simulator football manager.Become the coach of one of the clubs in more than 50 countries, including all the top European leagues.Football Manager 2015 will allow you to be in the role of manager of the club, the solution of which will depend on the fate of the team.You decide who will come out on the field, and who will polish the bench, you define the match tactics, make substitutions, give instructions to the edge of the field and watched the match with the help of a wonderful three-dimensional engine. Everything depends on you!

Manager in a tracksuit
Now you can manage your coaching style like never before.The new scoring system will allow you to coach focus on training the team, looking for new players, the development potential of young players, working with individual players ... or do it all slowly. How did you become a coach?

Game Day
More than 2,000 new animations with motion capture, a new lighting system, improved models of players and ball physics engine makes 3D Match Engine is still realistic.Improved AI, individual cries players talk team on the sideline and the other additions made plausible simulation soccer game ever!

New User Interface
A new kind of user interface navigation bar to the left makes the management easier and more intuitive.

Search Center players ...
The new center in search of players gathered all the players associated with the search function. You can give the job scouts to find a certain level of players - whether the players of the first composition, young players or players for a specific position in the team.

More realistic players
Character players reflects the realities of modern football, where the advantage is on the side of the athletes. Players more insistent in their demands and will put forward an ultimatum, if dissatisfied with something.

Improved media
The game features an expanded pool of journalists from the tabloid and authoritative editions. These reporters will publish various articles, and to stimulate competition in press statements. And the interview in the tunnel before and after the match will be the innovation game.

Classic Mode
Changes in the Classic mode gives you more freedom in the choice of countries, leagues and players in the game world.In addition, you can skip the off-season (the first season), manage the training of players, often refer to the manual and open new unfrozen items such as "Insidious lasagna", "Justified player" (abolition of disqualification) and the "Player for Life".

And much more...
Including support for Twitch TV, Chronicle coach to improve the section of finance and workouts, and hundreds of other features.

Features RePack:
Do not recoded / Do not cut
Installation time ~ 5 minutes.

Release from R.G. Catalyst

Football Manager 2015 (v 15.3.2) (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Football Manager 2015 (v 15.3.2) (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Football Manager 2015 (v 15.3.2) (2014) PC | RePack by RG Catalyst

Download Football Manager 2015 (v 15.3.2) (2014) PC | RePack by RG Catalyst torrent: