WWE 2K15 (2015 / PC / أعد حزم / م) من خلال R.G. ألعاب تورنت تحميل

وأضاف: 2015/06/10، 02:47 | التنزيلات: 412

النوع: الألعاب (القتال) / 3D
المطور: لYuke والمفاهيم البصرية
الناشر: 2K Games
اللغة: الإنجليزية
الكراك: تضم (RLD، علي، 3DM)


الموسم الجديد من المسلسل الشهير من محاكاة المصارعة نتيجة للتعاون الوثيق مع استوديو المفاهيم البصرية Yuke لتصبح ابتكارات مثيرة للاهتمام والتحسينات في اللعب، والصوتتصميم وعنصر بصري من اللعبة، والتي بفضلها WWE 2K15 يمكن أن يطلق عليها بحق الإفراج الأكثر موثوقية، ودينامية ومذهلة للسلسلة حتى الآن.

الميزات:
يشعر اندفاع الأدرينالين ويشعر دراما WWE يطابق يلتقط النظام الجديد وديناميات القتالية المتقدمة.
النجوم والمقاتلين الأسطوري WWE، النظر إلى الشاشة، واقعية من أي وقت مضى، وهو الصوت الأصلي، ونظام صوت جديد تماما - يتمتع المعرض مذهلة بشكل لا يصدق ومثيرة!
للمرة الأولى، يمكنك جعل مهنة WWE مصارع من الصفر! خلق رياضي في محرر خاص وتذهب معه على طول الطريق - من الحصان الاسود، قدمت لاول مرة في NXT برنامج الرياضة والترفيه، إلى المعرض نجم RAW. تجربة حياة المصارع!
جون سينا ​​(جون سينا) مقابل CM الشرير (CM الشرير)، تريبل اتش (تريبل اتش) مقابل شون مايكلز (شون مايكلز) - أصبح عضوا في التنافس بين هؤلاء المقاتلين في حملة لاعب واحد.المتحدثون في حلقة ونرى الفيلم الوثائقي WWE الفيديو! تنفق 33 مباراة أسطورية، وتحقيق الأهداف التي وضعت أمامكم، ويجب عليك أن يكافأ الوصول إلى مقاتلين جدد WWE، لقب الدوري والأزياء إضافية، والتي يمكن استخدامها في لعبة وسائط أخرى WWE 2K15.
إنشاء نجم الخاص بك، مجموعة من التقنيات وأكثر من ذلك.

ملامح الإفراج
لا إزالتها
لا مشفر
لعبة الإصدار 1.0
الحد الأدنى للضغط (ضبط السرعة)
اختيار مزيج من النص والصوت أثناء التثبيت
تقسيمها إلى 5 DVD-5 (ReadMe.pdf) في يدك
تركيب PO إضافية (اختياري)

الإفراج عن طريق باراكودى UA على استعداد لRG ألعاب

لحظة الوصول إلى ولعب هوجان هوليوود هوجان:
ماذا تفعل عندما كنت الذروة اثنين فقط من الشر هوجان؟ يمكنك الحصول على نوع من هوجان "هوليوود" بالإضافة إلى الكلاسيكي الأحمر والأصفر هوجان.
لحظة الوصول إلى أحرف للعب ستينغ حزمة:
لأول مرة في WWE الحلبة. يبدأ العرض! يمكنك الحصول على إصدارين من اللدغ الأسطوري! تلعب لستينغ في نيون الشعر retrokostyume أو مرعبة محارب pobivshego NWO!
WCW الأحرف حزمة:
في سلسلة من المعارك ضد ممثلي WCW WWE، ليلة الاثنين الحروب، كان فريق WCW الرائدة 83 أسابيع متتالية.عش أفضل لحظات من ليلة الاثنين الحروب مع مثل هذه الأساطير فريق WCW، مثل "بلفاست الضخم" صالح فينلي، الرب ستيفن ملكي "، الوحش من الشرق" بام بام بجلو، الماس دالاس الصفحة، و "حزمة توتال" ليكس لوغر. كل في مجموعة واحدة. WCW - المكان حيث يلعب الكبار.
NXT وصول شخصية حزمة:
تقرر مصير من ألمع النجوم من أي وقت مضى المتحدثين في الحلقة NXT، مع مجموعة جديدة تماما من NXT وصول! المستقبل يبدأ الآن - تلعب لمثل هؤلاء الأبطال NXT، مثل آدم روز، Konnor وفيكتور من فريق الصعود، NXT المغنية إيما والسابقين بطل WWE والمضيف ليلة الاثنين الخام JBL!
التحركات الجديدة حزمة:
توسيع ترسانة الخاص بك والوصول إلى أكثر من 30 حركات جديدة مع مجموعة من جديد ينتقل لحزمة WWE 2K15! تابع حركة مذهلة جديدة، بما في ذلك الالتزام بتعميم الخدمات مجنون وغزل Powerbomb، فضلا عن أصناف من الأخت الوصيفة براي وايت وGutwrench Suplex سيزارو.
مسرع:
تحديد التقدير العام ومستوى المهارات سوبر ستار، أسطورة لعبة المغنية. فتح جميع المقاتلين في الفئات سوبر ستار، أسطورة والمغنية، وكذلك الملابس البديلة وجميع الساحات والمنافسة في WWE 2K15.
عرض - واحد المزيد المباراة:
في واحدة عن المباراة مرة أخرى وسوف تكتشف مواجهة متوترة راندي أورتن ومسيحي أثناء 2K معرض. وقال قصتهم من خلال الألعاب مع مشاركتكم والمحفوظات WWE لقطات.سوف تتلقى أيضا 2011 WWE النجوم: مسيحي، راندي أورتن، إيدج، مارك هنري وشيمس، والساحات: سماكدوون، القواعد المتطرفة، فوق الحد، الكابيتول العقوبة.
عرض - قاعة الألم:
أقوى البطولات الاربع في العالم لمساعدتك على تمهيد الطريق لمعارك جديدة 2K معرض قاعة الألم!تسترجع أحداث 2011-2013 ومارك هنري التسلق إلى الأعلى، والفوز المعارك ومشاهدة اطلاق النار WWE الكلاسيكية.فتح النسخة الأصلية من مارك هنري، بيج شو، كين، والالتزامات بتعميم الخدمات، شيمس، الكبير خليل وغيرهم من المقاتلين والحصول على تلك الساحات كما الانتقام (2011)، وريسلمانيا 29.
عرض - مسار المحارب:
يشعر المحارب النهائي في البطولة WWE 2K15 مسار المحارب!تذكر مسار حياته المهنية من خلال عرض لقطات أرشيف WWE، ولعب للمقاتلين الأسطوري: في نهاية المطاف المحارب، هوجان، أندريه العملاق، الرقيب.الذبح، مفتول العضلات الملك وغيرها الكثير! الساحات المفتوحة مثل ريسلمانيا السادس والسابع والثاني عشر. SummerSlam® وحدث ليلة السبت الرئيسي. سوف تحصل أيضا على فرصة للقتال في ماديسون سكوير غاردن.

نظام التشغيل
ويندوز فيستا SP2 / ويندوز 7 / ويندوز 8 (64BIT)
الحد الأدنى من التكوين
وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 الثنائي e6600، أيه إم دي أثلون X2 5400+ 64، 4096 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
VRAM NVIDIA غيفورسي GTX 450 أو AMD راديون HD 5770، 1GB GDDR (DirectX11 متوافق)
HDD 13،5 جيجابايت

WWE 2K15 (2015 / PC / أعد حزم / م) من خلال R.G. ألعاب

WWE 2K15 (2015 / PC / أعد حزم / م) من خلال R.G. ألعاب

WWE 2K15 (2015 / PC / أعد حزم / م) من خلال R.G. ألعاب



تحميل WWE 2K15 (2015 / PC / أعد حزم / م) من قبل RG ألعاب سيل:

WWE 2K15 (2015 / PC / Repack / Eng) by R.G. Games torrent download

Added: 6-10-2015, 02:47 | Downloads: 413

Genre: Arcade (Fighting) / 3D
Developer: Yuke's and Visual Concepts
Publisher: 2K Games
Language: English
Crack: enclosing (rld, ali, 3dm)


The new season of the famous series of wrestling simulation result of close cooperation with the studio Visual Concepts Yuke's become interesting innovations and improvements in gameplay, sounddesign and visual component of the game, thanks to which WWE 2K15 can rightly be called the most reliable, dynamic and spectacular release of the series to date.

Features:
Feel the rush of adrenaline and feel the drama of WWE matches the new system captures and advanced combat dynamics.
Superstars and legendary fighters WWE, looking at the screen, realistic as ever, an original soundtrack, and a completely new sound system - enjoy incredibly spectacular and exciting show!
For the first time, you can make a career WWE wrestler from scratch! Create an athlete in a special editor and go with him all the way - from the dark horse, made its debut in the sports and entertainment program NXT, to the superstar show RAW. Experience the life of the wrestler!
John Cena (John Cena) vs. CM Punk (CM Punk), Triple H (Triple H) vs. Shawn Michaels (Shawn Michaels) - become a member of rivalry between these fighters in the single-player campaign.Speakers at the ring and see the video documentary WWE! Spend 33 legendary match, achieve the goals set before you, and you shall be rewarded access to new fighters WWE, league title and additional costumes, which can be used in other game modes WWE 2K15.
Create your own superstar, a set of techniques and more.

Features of release
Not Removed
Do not recoded
Game Version 1.0
The minimum compression (speed settings)
Selecting a combination of text and voice during installation
Broken down into 5 DVD-5 (ReadMe.pdf) in your hand
Installation of additional PO (optional)

Release prepared by Baracuda UA for RG Games

Instant access to and Playable Hulk Hogan Hollywood Hogan:
what do you do when you rush just two evil Hulk Hogan? You get a kind of Hulk Hogan "Hollywood" in addition to the classic red-and-yellow Hulk Hogan.
Instant access to Sting Playable Characters Pack:
FIRST in the ring WWE. The show begins! You get the two versions of the legendary Sting! Play for Sting in neon-haired retrokostyume or for terrifying warrior pobivshego nWo!
WCW Character Pack:
in a series of battles against the representatives of WCW WWE, Monday Night Wars, WCW team was leading 83 consecutive weeks.Relive the best moments of Monday Night Wars with such legends Team WCW, like "the Belfast Bruiser" Fit Finlay, Lord Steven Regal, "the Beast from the East" Bam Bam Bigelow, Diamond Dallas Page, and "the Total Package" Lex Luger. All in one set. WCW - the place where the big boys play.
NXT Arrival Character Pack:
decide the fate of the brightest superstars ever speakers in the ring NXT, with a completely new set of NXT ArRIVAL! The future starts now - play for such heroes NXT, like Adam Rose, Konnor and Viktor from the team of The Ascension, NXT Diva Emma and former WWE champion and host Monday Night Raw JBL!
New Moves Pack:
Expand your arsenal and gain access to more than 30 new movements with a set of New Moves Pack for WWE 2K15! Follow stunning new movement, including Uso Crazy and Spinning Powerbomb, as well as varieties of Sister Abigail Bray Wyatt and Gutwrench Suplex Cesaro.
Accelerator:
determine the overall rating and the level of skills Superstar, Legend and Diva's game. Unlock all the fighters in the categories Superstar, Legend and Diva, as well as alternative costumes and all the arenas and competition in WWE 2K15.
Showcase - One More Match:
in One More Match again you will discover a tense standoff Randy Orton and Christian during 2K Showcase. Their story is told through games with your participation and archival footage WWE.You will also receive 2011 WWE superstars: Christian, Randy Orton, Edge, Mark Henry and Sheamus, and arenas: SmackDown, Extreme Rules, Over the Limit, Capitol Punishment.
Showcase - Hall of Pain:
World's Strongest Slam to help you pave the way for new battles 2K Showcase Hall Of Pain!Relive the events of 2011-2013 and Mark Henry climbing to the top, winning fights and watching classic shooting WWE.Open the authentic version of Mark Henry, Big Show, Kane, The Usos, Sheamus, The Great Khali and the other fighters and get such arenas as Vengeance (2011) and WrestleMania 29.
Showcase - Path of the Warrior:
Feel the Ultimate Warrior in the tournament WWE 2K15 Path Of The Warrior!Remember his career path by viewing archive footage WWE, and play for the legendary fighters: Ultimate Warrior, Hulk Hogan, Andr the Giant, Sgt.Slaughter, Macho King and many others! Open arenas such as WrestleMania VI, VII and XII; SummerSlam® and Saturday Night's Main Event. You will also get a chance to fight at Madison Square Garden.

operating system
Windows Vista SP2 / Windows® 7 / Windows® 8 (64bit)
minimum configuration
CPU Core 2 Duo E6600, AMD Athlon 64 X2 5400+, RAM 4096 Mb
VRAM NVIDIA GeForce GTX 450 or AMD Radeon HD 5770, 1GB GDDR (DirectX11 compatible)
HDD 13,5 Gb

WWE 2K15 (2015 / PC / Repack / Eng) by R.G. Games

WWE 2K15 (2015 / PC / Repack / Eng) by R.G. Games

WWE 2K15 (2015 / PC / Repack / Eng) by R.G. Games



Download WWE 2K15 (2015 / PC / Repack / Eng) by RG Games torrent: