WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (أعد حزم) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/07/10، 02:42 | التنزيلات: 409

Genre: Arcade, القتال, 3D
المطور: Yuke، والمفاهيم البصرية
الناشر: 2K الرياضة
المحرك: الخاصة
البخار تقييم الأعراف: 75٪ تعليقات من المستخدمين - إيجابية (246 من تعليقات النزلاء)
اللغة: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الأسبانية
اللغة: الإنجليزية
نوع المنشور: أعد حزم
الطب: خاط (من قبل مجموعة ALI213)


متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP2 64-بت وأعلى
المعالج: كور 2 ديو E6600، أيه إم دي أثلون X2 5400+ 64 وأفضل
الذاكرة: 4GB
فيديو: NVIDIA GTX 450 غيفورسي / AMD راديون HD 5770، 1GB GDDR أو أفضل
دايركت: 11
مساحة القرص: 22 GB
الوصف:

عصر جديد من ألعاب الفيديو WWE 2K15! يقدم تحسينا الصدمة واللعب مثيرة مثل أبدا على مقربة من ما يمكن لعشاق مشاهدة على WWE TV.بفضل التحسينات في هذه اللعبة والرسومات وسائط جديدة MyCAREER و2K الواجهة، WWE 2K15 تقدم الأصيلة، وتجربة الألعاب مكثفة. تحميل مجاني ربيع 2015.

تشعر كل عثرة. تشعر WWE 2K15.
محتوى إضافي (DLC)
لحظة الوصول إلى ولعب هوجان هوليوود هوجان: ماذا ستفعل عندما أزف لكم اثنين فقط من الشر هوجان؟ يمكنك الحصول على نوع من هوجان "هوليوود" بالإضافة إلى الكلاسيكي الأحمر والأصفر هوجان.
لحظة الوصول إلى ستينغ أحرف للعب حزمة: لأول مرة في حلقة WWE. يبدأ العرض! يمكنك الحصول على إصدارين من اللدغ الأسطوري! تلعب لستينغ في نيون الشعر retrokostyume أو مرعبة محارب pobivshego NWO!
WCW حزمة حرف: في سلسلة من المعارك ضد ممثلي WCW WWE، ليلة الاثنين الحروب، كان فريق WCW الرائدة 83 أسابيع متتالية.عش أفضل لحظات من ليلة الاثنين الحروب مع مثل هذه الأساطير فريق WCW، مثل "بلفاست الضخم" صالح فينلي، الرب ستيفن ملكي "، الوحش من الشرق" بام بام بجلو، الماس دالاس الصفحة، و "حزمة توتال" ليكس لوغر. كل في مجموعة واحدة. WCW - المكان حيث يلعب الكبار.
NXT حزمة وصول حرف: تقرير مصير من ألمع النجوم من أي وقت مضى المتحدثين في الحلقة NXT، مع مجموعة جديدة تماما من NXT وصول!المستقبل يبدأ الآن - تلعب لمثل هؤلاء الأبطال NXT، مثل آدم روز، Konnor وفيكتور من فريق الصعود، NXT المغنية إيما والسابقين بطل WWE والمضيف ليلة الاثنين الخام JBL!
التحركات الجديدة حزمة: توسيع ترسانة الخاص بك والوصول إلى أكثر من 30 حركات جديدة مع مجموعة من جديد ينقل لحزمة WWE 2K15! تابع حركة مذهلة جديدة، بما في ذلك الالتزام بتعميم الخدمات مجنون وغزل Powerbomb، فضلا عن أصناف من الأخت الوصيفة براي وايت وGutwrench Suplex سيزارو.
مسرع: تحديد التصنيف العام ومستوى المهارات سوبر ستار، أسطورة لعبة المغنية. فتح جميع المقاتلين في الفئات سوبر ستار، أسطورة والمغنية، وكذلك الملابس البديلة وجميع الساحات والمنافسة في WWE 2K15.
عرض - واحد المزيد المباراة: واحد أكثر المباراة مرة أخرى سوف تكتشف مواجهة متوترة راندي أورتن ومسيحي أثناء 2K عرض.وقال قصتهم من خلال الألعاب مع مشاركتكم والمحفوظات WWE لقطات. سوف تتلقى أيضا 2011 WWE النجوم: مسيحي، راندي أورتن، إيدج، مارك هنري وشيمس، والساحات: سماكدوون، القواعد المتطرفة، فوق الحد، الكابيتول العقوبة.
عرض - قاعة الألم: أقوى البطولات الاربع العالم لمساعدتك على تمهيد الطريق لمعارك جديدة 2K عرض قاعة الألم!تسترجع أحداث 2011-2013 ومارك هنري التسلق إلى الأعلى، والفوز المعارك ومشاهدة اطلاق النار WWE الكلاسيكية.فتح النسخة الأصلية من مارك هنري، بيج شو، كين، والالتزامات بتعميم الخدمات، شيمس، الكبير خليل وغيرهم من المقاتلين والحصول على تلك الساحات كما الانتقام (2011)، وريسلمانيا 29.
عرض - مسار المحارب: لا المحارب النهائي في البطولة WWE 2K15 مسار المحارب!تذكر مسار حياته المهنية من خلال عرض لقطات أرشيف WWE، ولعب للمقاتلين الأسطوري: في نهاية المطاف المحارب، هوجان، أندريه العملاق، الرقيب.الذبح، مفتول العضلات الملك وغيرها الكثير! الساحات المفتوحة مثل ريسلمانيا السادس والسابع والثاني عشر. SummerSlam® وحدث ليلة السبت الرئيسي. سوف تحصل أيضا على فرصة للقتال في ماديسون سكوير غاردن.

ميزات REPACK
ويستند Repak على ISO-صورة RELOADED مجموعة: رلد-wwe2k15.iso (20692336640 بايت)
التي وضعتها kryakfiks ALI213 - الدواء لا يعمل على الحفاظ على RELOADED
MD5 الكمال: جميع الملفات بعد تثبيت الإصدار الأصلي متطابقة حتى قليلا
لا قطع، لا مشفر
تحسنت بشكل ملحوظ ضغط (19،2-13،2 GB)
تركيب يستغرق 50-80 دقيقة (اعتمادا على النظام الخاص بك)
بعد تثبيت اللعبة يأخذ 22 GB
بعد خيار التثبيت اختبارية المتاحة لجميع الملفات، تأكد من أن repak إنشاء الطبيعي

[أعد حزم] بواسطة FitGirl

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (أعد حزم)

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (أعد حزم)

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (أعد حزم)



تحميل WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (أعد حزم) سيل:

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (Repack) torrent download

Added: 7-10-2015, 02:42 | Downloads: 405

Genre: Arcade, Fighting, 3D
Developer: Yuke's, Visual Concepts
Publisher: 2K Sports
Engine: own
Custom assessment Steam: 75% user reviews - positive (246 reviews)
Language: English, German, French, Italian, Spanish
Language: English
Publication Type: Repack
Medicine: sew (by group ALI213)


System requirements:
OS: Windows Vista SP2 64-bit and higher
Processor: Core 2 Duo E6600, AMD Athlon 64 X2 5400+ and better
Memory: 4GB
Video: NVIDIA GeForce GTX 450 / AMD Radeon HD 5770, 1GB GDDR or better
DirectX: 11
Disk space: 22 GB
Description:

A new era of video games WWE 2K15! Offers enhanced shock and exciting gameplay like never close to what fans can watch on WWE TV.Thanks to improvements in gameplay and graphics and new modes MyCAREER and 2K Showcase, WWE 2K15 offers authentic, intense gaming experience. Free download spring 2015.

You feel every bump. Feel WWE 2K15.
Additional content (DLC)
Instant access to and Playable Hulk Hogan Hollywood Hogan: What will you do when you rush just two evil Hulk Hogan? You get a kind of Hulk Hogan "Hollywood" in addition to the classic red-and-yellow Hulk Hogan.
Instant access to Sting Playable Characters Pack: FIRST in the ring WWE. The show begins! You get the two versions of the legendary Sting! Play for Sting in neon-haired retrokostyume or for terrifying warrior pobivshego nWo!
WCW Character Pack: in a series of battles against the representatives of WCW WWE, Monday Night Wars, WCW team was leading 83 consecutive weeks.Relive the best moments of Monday Night Wars with such legends Team WCW, like "the Belfast Bruiser" Fit Finlay, Lord Steven Regal, "the Beast from the East" Bam Bam Bigelow, Diamond Dallas Page, and "the Total Package" Lex Luger. All in one set. WCW - the place where the big boys play.
NXT Arrival Character Pack: decide the fate of the brightest superstars ever speakers in the ring NXT, with a completely new set of NXT ArRIVAL!The future starts now - play for such heroes NXT, like Adam Rose, Konnor and Viktor from the team of The Ascension, NXT Diva Emma and former WWE champion and host Monday Night Raw JBL!
New Moves Pack: Expand your arsenal and gain access to more than 30 new movements with a set of New Moves Pack for WWE 2K15! Follow stunning new movement, including Uso Crazy and Spinning Powerbomb, as well as varieties of Sister Abigail Bray Wyatt and Gutwrench Suplex Cesaro.
Accelerator: determine the overall rating and the level of skills Superstar, Legend and Diva's game. Unlock all the fighters in the categories Superstar, Legend and Diva, as well as alternative costumes and all the arenas and competition in WWE 2K15.
Showcase - One More Match: One More Match in again you will discover a tense standoff Randy Orton and Christian during 2K Showcase.Their story is told through games with your participation and archival footage WWE. You will also receive 2011 WWE superstars: Christian, Randy Orton, Edge, Mark Henry and Sheamus, and arenas: SmackDown, Extreme Rules, Over the Limit, Capitol Punishment.
Showcase - Hall of Pain: World's Strongest Slam to help you pave the way for new battles 2K Showcase Hall Of Pain!Relive the events of 2011-2013 and Mark Henry climbing to the top, winning fights and watching classic shooting WWE.Open the authentic version of Mark Henry, Big Show, Kane, The Usos, Sheamus, The Great Khali and the other fighters and get such arenas as Vengeance (2011) and WrestleMania 29.
Showcase - Path of the Warrior: Feel the Ultimate Warrior in the tournament WWE 2K15 Path Of The Warrior!Remember his career path by viewing archive footage WWE, and play for the legendary fighters: Ultimate Warrior, Hulk Hogan, Andre the Giant, Sgt.Slaughter, Macho King and many others! Open arenas such as WrestleMania VI, VII and XII; SummerSlam® and Saturday Night's Main Event. You will also get a chance to fight at Madison Square Garden.

Features repack
Repak is based on the ISO-image of the group RELOADED: rld-wwe2k15.iso (20,692,336,640 bytes)
Established by kryakfiks ALI213 - the medicine does not work on the conservation RELOADED
MD5 Perfect: all the files after you install the original release are identical up to a bit
Do not cut, no recoded
Significantly improved compression (from 19.2 to 13.2 GB)
Installation takes 50-80 minutes (depending on your system)
After installing the game takes 22 GB
After installation option available checksums of all files, make sure that repak establish normal

[Repack] by FitGirl

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (Repack)

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (Repack)

WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (Repack)



Download WWE 2K15 (ENG / MULTI5) (Repack) torrent: