لا مثيل لها الشيطان (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 2015/12/07، 19:43 | التنزيلات: 380
لا مثيل لها الشيطان - العميل مجانا MMORPG لعبة على الانترنت، يحكي عن الخرافات والأساطير الصينية القديمة، فنون الدفاع عن النفس ومغامرات لا تنسى.كنت في انتظار لمدة القارة وأكثر من 40 مواقع متعددة، وأسئلة مثيرة للاهتمام والمهام، وحماية الأصناف النباتية معارك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والدروع والموارد لتنمية الحرف ولهمزيد من الضخ. يمكنك اختيار لدراسة في واحدة من ثلاث مدارس من الدفاع عن النفس: المحارب، Astromant وستوكر، حيث حصل على المعرفة اللازمة لالتمريرات الناجحة.ويمثل العمل ويعيش ثلاثة فصول، وخلق شعور لطيف من الحنين إلى الماضي عندما كان التركيز على الكمال توازن اللعبة.كل من المدارس الثلاث للقتال (المحارب، ستوكر، Astromant) يوفر فرصا للتنمية في الأشجار المواهب الأسلحة.يمكن لممثلي الفصائل المختلفة قتال مع بعضها البعض، وكسب نقاط بسالة وأعداء مزعجة لأداء المهام. أما بالنسبة PVE، ثم «لا مثيل لها الشيطان - فن الحرب" لاعبين في انتظار لأنواع ظيفة جديدة، والتي تهدف إلى تنويع النوع الكلاسيكي للألعاب الأدوار على الانترنت.

الميزات:
1. في لعبة الموسوعة - في لعبة الموسوعة سوف اقول عن كل ملامح اللعبة سوف تظهر كل صفات الإنتاج والمواد اللازمة، سوف يسجل كل الوحش والخروج من الإنتاج، وسوف تسمح بالوصول إلى مكان الصيد في بنقرة واحدة من الفأرة.
2. أتمتة العمليات القياسية - لعبة تقدر الوقت ويتخلص من لاعب من كل عمل أكثر رتيبا. إلا العمل! لصناعة السيارات في تشغيل أي مكان في العالم عن طريق النقر على الخريطة أو الروابط في سجل السعي، طالما أنك التواصل مع الأصدقاء الدردشة - مثال واحد فقط.
3. العديد من التفاصيل مريحة - وضع مجموعات تبديل المعدات، زر واحد البنود لصناعة السيارات في صالح (عند تشغيل حرف قريب)، ووضع النظام من تطبيق المهارات - مجرد أمثلة قليلة من كثير من التفاصيل التي تجعل من هذه اللعبة فرحة.

صدر: 2012
النوع: MMORPG
المطور: Linekong
نشرت: Ingamba
لغة واجهة: الروسية فقط
الطب: ليس مطلوبا

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7 / فيستا / XP (SP3)
المعالج: إنتل كور 2 ديو أو أيه إم دي أثلون 64 X2 3،0 غيغاهرتز
RAM: 2 GB أو أكثر
بطاقة فيديو: NVIDIA غيفورسي GTX 470 / ATI راديون HD 5870 مع 1024 MB VRAM أو أحدث
دايركت 9.0c

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)

لا مثيل لها الشيطان (2012)


تحميل لا مثيل لها الشيطان (2012) سيل:

Unparalleled Devil (2012) torrent download

Posted: 12-07-2015, 19:43 | Downloads: 379
Unparalleled Devil - Free MMORPG client online game, tells about the myths and legends of ancient China, martial arts and unforgettable adventures.You are waiting for two of the continent and over 40 colorful locations, interesting quests and tasks, PvP-battles with other players around the world, large variety of weapons, armor and resources for the development of the character and hisfurther pumping. You can choose to study in one of the three schools of martial: Warrior, Astromancer and Stalker, where he received the necessary knowledge for a successful passing game.Live action is represented by three classes, creating a pleasant feeling of nostalgia when the focus was on perfect game balance.Each of the three schools of combat (Warrior, Stalker, Astromancer) offers opportunities for development in the arms talent trees.Representatives of different factions can fight with each other, earning points valor and preventing the enemy to carry out tasks. As for PvE, then «Unparalleled Devil - The Art of War" players waiting for new job types, which are designed to diversify the classic genre of role-playing online games.

Features:
1. In-game encyclopedia - in-game encyclopedia will tell about all the features of the game will show all recipes of production and the necessary materials, will record every monster and get out of it production, will allow access to the place of hunting in a single click of the mouse.
2. Automation of standard operations - appreciate the game as much as possible the time and the player gets rid of all uninteresting action. Only the action! Auto-running anywhere in the world by clicking on the map or the links in the quest log, as long as you communicate with friends chatting - just one example.
3. Many convenient details - setting switch sets of equipment, one button auto-fit items (when the character runs nearby), setting the order of application of skills - just a few of the many details that make the gameplay a delight.

Released: 2012
Genre: MMORPG
Developer: Linekong
Published: Ingamba
Language: Russian
Medicine: not required

System requirements:
Operating System: Windows 7 / Vista / XP (SP3)
Processor: Intel Core 2 Duo or AMD Athlon 64 X2 3,0 GHz
RAM: 2 GB or more
Video Card: NVIDIA GeForce GTX 470 / ATI Radeon HD 5870 with 1024 MB VRAM or newer
DirectX 9.0c

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)

Unparalleled Devil (2012)


Download Unparalleled Devil (2012) torrent: