الحصار على الانترنت (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 2015/12/07، 22:11 | التنزيلات: 395
Osada onlayn - العميل مجانا لعبة استراتيجية على الانترنت في هذا النوع، والتي تبين لاعب الفرصة للمشاركة في الحروب الضروس في العصور الوسطى.لاعب الانتظار لنظام مكافحة فريدة من نوعها حيث نقاتل بعضنا - هو معركة حقيقية، فإن النتيجة التي تعتمد على تكتيكات المختار، وضع القوات واتخاذ القرارات في الوقت المناسب.كل لاعب يحصل على قلعته الخاصة، والتي تعمل في مجال البناء والتحديث للمباني اللازمة وتدير إعداد القوات.وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب بالسفر عبر العالم بحثا عن الموارد اللازمة، والرسومات والمغامرة، أو للقبض على الأرض. جميع عناصر هذه الاستراتيجية - الدبلوماسية، والتجارة، والصيد، والجيولوجيا، والسلب والنهب ومنطقة PVP حرة - وجميع لاعب يجد في Osade onlayn.

الميزات:
1. تطوير قلعته الخاصة لا تبدو مزيدا من الفرص لتطوير لعبة ذات طابع. التدريب على إدارة القوات والبناء والتحديث من ورش العمل والثكنات، والاستعاضة عن رحلة رائعة عبر العالم بحثا عن الموارد اللازمة، والرسومات والمغامرة.
2. القبض والسيطرة على الأراضي يسمح للاعبين للحصول على الملكية العقارية - جزء من عالم اللعبة.من الاراضي التي احتلتها هي تحت السيطرة الكاملة للمالكي، الذي يمكن أن يبني لها الدفاع والمباني الصناعية والسكنية والطرق والتحصينات، والأشياء الزخرفية الأخرى.
3. نظام مكافحة فريد يتحول كل معركة إلى معركة حقيقية، فإن النتيجة التي تعتمد على توازن القوى، واستراتيجية المختار، واتخاذ القرارات في الوقت المناسب من قبل المؤمنين. ويطلق على بعض اللاعبين المعارك "الشطرنج"، مع بساطة واضحة، ولكن عمق استراتيجي لا مثيل لها.
4. الدبلوماسية، والتجارة، والصيد، والجيولوجيا، والسلب والنهب ومنطقة PVP حرة - وهناك أيضا هذا، وكذلك غيرها الكثير والكثير.

نوع المنشور: الترخيص
النوع: الاستراتيجية، آر بي جي، على شبكة الإنترنت فقط
المطور: كوانت ألعاب / كوانت ألعاب
العام: 2009
منصة: PC
لغة واجهة: الروسية فقط
الكراك:
النسخة: 121030

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7
المعالج: إنتل بنتيوم II / أيه إم دي أثلون أو أعلى
RAM: 512 MB
بطاقة الرسومات: نفيديا غيفورسي FX 5200 / أيه تي آي راديون 9500 / إنتل GMA 950 (i945G) أو أعلى (أي الذي يدعم DirectX 9.0 الآخرين)
القرص الصلب: مساحة حرة على القرص الصلب 1.8 GB
دايركت 9.0c

تعليمات التحميل:
1. تشغيل Osada_іnstall.exe.
2. في النافذة التي ستفتح، انقر على زر "البدء".
3. ثم اتبع المطالبات معالج التثبيت. فإن لعبة لديها كافة التحديثات اللازمة. بعد ذلك تشغيل اللعبة، وخلق شخصية والتمتع اللعبة.

الحصار على الانترنت (2012)

الحصار على الانترنت (2012)

الحصار على الانترنت (2012)

الحصار على الانترنت (2012)

الحصار على الانترنت (2012)


تحميل الانترنت حصار (2012) سيل:

Siege online (2012) torrent download

Posted: 12-07-2015, 22:11 | Downloads: 401
Osada onlayn - free client online strategy game in the genre, showing the player the opportunity to participate in the internecine wars of the Middle Ages.Player waiting for the unique combat system where each fight - it is a real battle, the outcome of which depends on the chosen tactics, placement of troops and timely decision-making.Each player gets his own castle, which is engaged in the construction and modernization of the necessary buildings and manages the preparation of the troops.In addition, the player can travel through the world in search of the necessary resources, drawings and adventure, or to capture territory. All the elements of this strategy - diplomacy, trade, hunting, geology, looting and free PVP zone - all the player will find in Osade onlayn.

Features:
1. The development of his own castle look no further opportunities for the development of the game character. Management training of troops, construction and modernization of workshops and barracks, replaced by a fascinating journey through the world in search of the necessary resources, drawings and adventure.
2. capture and control of territories allows players to get a real property - part of the game world.The captured territory is under the full control of the owners, who can build her defense, industrial and residential buildings, roads, fortifications, and other decorative objects.
3. Unique combat system turns every battle into a real battle, the outcome of which depends on the balance of forces, and the chosen strategy, and timely decision-making by the faithful. Some players are called battles "chess", with the apparent simplicity, but unparalleled strategic depth.
4. Diplomacy, trade, hunting, geology, looting and free PVP zone - there is also this, as well as many, many more.

Publication Type: License
Genre: strategy, rpg, online-only
Developer: Quant Games / Quant Games
Year: 2009
Platform: PC
Language: Russian
Crack:
Version: 121030

System requirements:
Operating system: Windows XP, Vista, Windows 7
Processor: Intel Pentium II / AMD Athlon or higher
RAM: 512 MB
Graphics Card: Nvidia GeForce FX 5200 / ATI Radeon 9500 / Intel GMA 950 (i945G) or higher (any other supporting DirectX 9.0)
Hard Drive: 1.8 GB free hard disk space
DirectX 9.0c

Installation Instructions:
1. Run Osada_іnstall.exe.
2. In the window that opens, click "Start".
3. Next, follow the installation wizard prompts. The game will have all the necessary updates. After that run the game, create a character and enjoy the game.

Siege online (2012)

Siege online (2012)

Siege online (2012)

Siege online (2012)

Siege online (2012)


Download online Siege (2012) torrent: