أسطورة من فنون الدفاع عن النفس (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 18-07-2015، 12:26 | التنزيلات: 385
أسطورة من فنون الدفاع عن النفس - لعبة العميل مجانا (الميديا) في أسلوب الخيال وضعتها عالم مثالي على محرك اللعبة متقدمة انجليكا 3D.الأحداث الرئيسية في هذه اللعبة تتكشف في ركود اللهب جزر العالم، حيث سباقين والناس وريفيرا، يقاتلون من أجل يد وقلب الأميرة صوفيا مع الجنس الثالث - AZURA.ويستند مؤامرة اللعبة على أساطير للفنان الدفاع عن النفس، مشبعا بروح المغامرة، والفلسفة الصينية القديمة والتقلبات غير متوقعة.وتنقسم شخصيات اللعبة إلى الصوفيون والمحاربين. يمكن الصوفيون اختيار مسار القتال بركه أو رجل دين دعم علاج الشقيقة ونوبات مفيدة.الجنود مستعدون لقبول التحدي المتمثل في أي لاعب أو لإلهاء جحافل من الاعداء لحلفاء يمكن أن يفوز. مجموعة متنوعة من الطرق من الشخصيات سوف تساعدك من مبتدئ عديم الخبرة تصبح فنان الدفاع عن النفس عظيم.

الميزات:
- الفلسفة القديمة، فنون الدفاع عن النفس وروح الدعابة. أسطورة من فنون الدفاع عن النفس - منمنمة لعبة فيديو كوميدي في 3D، على أساس الأساطير حول درجة الماجستير في الفنون القتالية. هذا التصور مؤامرة مع الفلسفة الصينية القديمة، والتي تلعب دورا حاسما في تطوير الشخصيات.
- الرسومات ممتازة.وقد وضعت أسطورة من فنون الدفاع عن النفس من قبل عالم مثالي على محرك اللعبة متقدمة انجليكا 3D، والسماح للاعب خلال سهلة ومريحة للاستمتاع اللعب ممتازةالرسومات الملونة، وإعادة إنتاج مشهد مدهش للعالم اللعبة، والحصول على المتعة الجمالية من نعومتها لا مثيل لها، حتى جمع غفير من الشخصيات.
- الوضع "الطيار الآلي". ومن بين السمات الأكثر ممتعة من لعبة يمكن أن يسمى نظام "الطيار الآلي" - التلقائي المهام نقاط العبور، والذي يسمح لك مجانا تماما عن يد اللاعب، وفي الوقت نفسه الحفاظ على التمتع اللعبة.
- مجموعة واسعة من المعدات. الدروع والأسلحة والملابس والمجوهرات وغيرها من البنود من المعدات، والتي يبلغ عددها بالآلاف، يسمح لك باختيار ظهور بديل من الطابع الخاص بك. تحسين العتاد الخاص في عدة طرق - ترصيع، reforging أو شحذ.

نوع المنشور: الترخيص
النوع: الميديا
المطور: عالم مثالي / Tabagames
العام: 2011
منصة: PC

لغة واجهة: الروسية فقط
قرص: غير مطلوب

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7
المعالج: بنتيوم IV ذكر 2GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
بطاقة الرسومات: غيفورسي FX 5200 / ATI 9500 أو أفضل 128 ميغابايت.
مساحة القرص الصلب: 2GB من HDD مساحة حرة

تعليمات التحميل:
1. افتح أدوات الشيطان برنامج الملف الذي تم تنزيله، أو أي برنامج آخر لمحاكاة الصور.
2. قم بتشغيل الملف المثبت (SETUP.EXE).
3. أن يكون مسجلا في لعبة (التسجيل متاح من المثبت).
4. الاستمرار في عملية التثبيت عن طريق تشغيل LOMA واتبع المعالج.
5. يتم تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
6. تتمتع اللعبة.


تحميل أسطورة فنون الدفاع عن النفس (2011) سيل:

Legend of martial arts (2011) torrent download

Posted: 18-07-2015, 12:26 | Downloads: 341
Legend of Martial Arts - Free client game (MMORPG) in the style of fantasy developed by Perfect World on advanced game engine Angelica 3D.The main events of the game unfold in the world Islands stagnation flame, where two races, People and Rivera, fighting for the hand and heart of Princess Sofia with the third race - Azura.The game's plot is based on the legends of the martial artist, imbued with the spirit of adventure, the ancient Chinese philosophy and unpredictable twists.The game characters are divided into mystics and warriors. Mystics can choose the path of combat mage or cleric supporting the treatment of associates and useful spells.The soldiers are ready to accept the challenge of any player or to distract the hordes of enemies to allies could win. The variety of ways of characters will help you from inexperienced newbie become a great martial artist.

- Ancient philosophy, martial arts and humor. Legend of Martial Arts - stylized comedy video game in 3D, based on legends about the masters of martial arts. The plot is laced with ancient Chinese philosophy, which plays a crucial role in the development of the characters.
- Excellent graphics.Legend of Martial Arts was developed by Perfect World on advanced game engine Angelica 3D, allowing the player during the easy and convenient to enjoy the excellent gameplaycolorful graphics, reproducing the amazing scenery of the game world, get aesthetic pleasure from its unmatched smoothness, even a large gathering of characters.
- Mode "autopilot". Among the most pleasant features of the game can be called a regime of "autopilot" - automatic passage points assignments, which allows you to completely free up the hands of the player and at the same time preserve the enjoyment of the game.
- A wide range of equipment. Armor, weapons, clothes, jewelry and other items of equipment, which number in the thousands, allow you to choose an alternate appearance of your character. Improve your gear in several ways - inlay, reforging or sharpening.

Publication Type: License
Genre: mmorpg
Developer: Perfect World / Tabagames
Year: 2011
Platform: PC

Language: Russian
Tablet: Not required

System requirements:
Operating system: Windows XP, Vista, 7
Processor: Pentium IV 2GHz
RAM: 512 Mb RAM
Graphics card: Geforce FX 5200 / ATI 9500 or better 128 Mb.
Hard disk space: 2GB of free HDD space

Installation Instructions:
1. Open the downloaded file program Daemon Tools, or any other program to emulate images.
2. Run the installer file (setup.exe).
3. To be registered in the game (registration is available from the installer).
4. Continue installation by running loma and follow the wizard.
5. The game is installed on your computer.
6. Enjoy the game.

Download Legend of martial arts (2011) torrent: