لعبة الجنود (2012) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 21-07-2015، 11:46 | التنزيلات: 400
ضرب إكس بوكس ​​لايف أركيد ® "لعبة الجنود" يأتي إلى جهاز الكمبيوتر!لعبة الجنود هو القائم على لعبة استراتيجية مستقبلية في أي لاعبين قيادة الجنود لعبة العتيقة الحرب العالمية الأولى، والقتال من أجل السيطرة على حقل الخندق شغلساحات القتال في أوروبا. نشر ترسانة مثيرة مثل الدبابات وسلاح الفرسان، قاذفات، وقاذفات اللهب ديوراما الحرب العالمية الأولى لعب خمر.تطوير الإشارات استوديوهات، لعبة الجنود يسمح لك للسيطرة على وحدات فردية أو السيطرة على المعركة برمتها مع الهدف الاستراتيجي.دمج الأنواع لعبة متعددة، صور من الطراز العالمي، لعبة الجنود هو متعة فريدة من نوعها والعمل معبأة! إدارة الجنود في الملحمة، من مستقبلية.وضع الدفاعات الخاصة بك والسيطرة المباشرة للمدفعية الخاص بك، قصف مواقع العدو، الطيار الخاص ثنائية الطائرة ضد خندق العدو، أو مناورة الدبابات عبر الأراضي الحرام وتقود جنودك للفوز! جميع DLC على أجهزة إكس بوكس ​​لايف أركيد ® يضرب شملت!

صدر: 2012
النوع: العمل، استراتيجية، عادية، محاكاة
المطور: استوديوهات الإشارة
الناشر: ألعاب مايكروسوفت ستوديوز
اللغة: الإنجليزية
الطب: الحاضر (3DMGAME)

ميزات DLC
القيصر معركة DLC
دخول المعركة، والجيش الفرنسي في كل لاعب واحد جديد، متعددة، وخرائط وضع البقاء على قيد الحياة! تأخذ على رئيسه تجريبي جديد، الرهيب K-فاجن! كسب ثلاثة انجازات جديدة 50 نقاط والتمتع بجميع المحتوى من وحي الفرنسي الجديد!

الغزو DLC
جلب البريطانيون جديد اسلحة سرية لعبة صغيرة الفوضى في الغزو!، إضافة ثانية لعبة الجنود من الإشارة استوديوهات!وضعت على الخوذة الخاصة بك وقيادة الجيش القيصر الألماني ضد ميناجيري جنون من اللعب العدائية الجديدة، بما في ذلك الصحون الطائرة، والفرسان، و "رولز رويس في السماء"، الحرب العالمية الثانية الفرس.دفاع ألمانيا في مستوى البقاء على قيد الحياة الجديدة، واثنين من خرائط متعددة جديدة، وتصدرت مصغرة حملة جديدة على زعماء أقوى من حساب الرأس (غير مدرجة)! التقاط السيف، جندي، ويؤدي هذا الاتهام ... أن رائد الفضاء؟ وقد بدأ الغزو!

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP (حزمة الخدمات 3) / ويندوز 7 (حزمة الخدمات 1)
المعالج: 2.0 غيغاهرتز (ثنائي النواة موصى به)
الذاكرة: 2 GB RAM / 4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي
فيديو: 1 GB بطاقة الرسومات مع دعم لميزة Shader Model 3.0 أو أعلى / 2GB بطاقة الرسومات مع دعم لميزة Shader Model 3.0 أو أعلى
بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0 متوافق مع بطاقة الصوت
مساحة القرص الثابت: 1.74 GB
ديريكتكس: 9.0c
إضافات: لعبة الإنترنت تتطلب تسجيل الدخول الألعاب لنظام التشغيل Windows - بث مباشر

التركيب:
لمستخدمي البخارية الترخيص:
1. ابدأ تحميل الألعاب في المكتبة.
2. إيقاف تحميل والخروج الحوافز.
3. نسخ الجنود لعبة مجلد باسم القرص * *: Steamsteamappscommon
4. الذهاب إلى بخار ومواصلة تمهيد.
5. بعد ملف تجزئة لتشغيل اللعبة.
6. تلعب!

للحصول على نسخة المستخدمين pipatskoy:
1. نسخ محتويات المجلد 3DMGAME-Toy.Soldiers.Crack.Only-3DM في مجلد اللعبة.
2. بدء Game_3DMGAME.exe
3. لعب!


تحميل لعبة الجنود (2012) سيل:

Toy Soldiers (2012) torrent download

Posted: 21-07-2015, 11:46 | Downloads: 361
Xbox LIVE ® Arcade hit "Toy Soldiers" comes to PC!Toy Soldiers is a futuristic strategy-based game in which players command antique toy soldiers of the First World War, fighting for control of the trench filled fieldbattlefields of Europe. Deploy an exciting arsenal such as tanks, cavalry, biplanes, and flamethrowers WWI dioramas vintage toys.Development of Signal Studios, Toy Soldiers allows you to take control of individual units or control the entire battle with the strategic objective.Integration of multiple game genres, world-class visuals, Toy Soldiers is a unique and action-packed fun! Manage soldiers in the epic, of futuristic.Position your defenses and take direct control of your artillery, bombing enemy positions, pilot your bi-plane against the enemy trench, or maneuver your tanks across No-Man lands and lead your soldiers to victory! All DLC on Xbox LIVE ® Arcade hits included!

Released: 2012
Genre: Action, Strategy, Casual, Simulation
Developer: Signal Studios
Publisher: Microsoft Games Studios
Language: English
Medicine: Present (3DMGAME)

Features DLC
The Kaiser's Battle DLC
Enter the fray, the French Army in all new Single Player, Multiplayer, and maps Survival Mode! Take on a new experimental boss, the terrible K-Wagen! Earn three new achievements 50 gamer points and enjoy all new French inspired content!

Invasion DLC
The British brought new secret weapons tiny toy mayhem in Invasion !, the second addition to Toy Soldiers from Signal Studios!Put on your helmet and command the German Kaiser's army against mad menagerie of new antagonistic toys, including flying saucers, knights, and the "Rolls-Royce in the sky", WWII Mustang.Defend Germany in a new Survival level, two new multiplayer maps, and a new mini-campaign topped the most powerful bosses of calculating the head (not included)! Pick up the sword, soldier, and lead the charge ... that astronaut? The invasion has begun!

System requirements:
Operating system: Windows XP (Service Pack 3) / Windows 7 (Service Pack 1)
Processor: 2.0 GHz (Dual Core recommended)
Memory: 2 GB RAM / 4 GB of RAM
Video: 1 GB graphics card with support for Shader Model 3.0 or higher / 2GB graphics card with support for Shader Model 3.0 or higher
Sound Card: DirectX 9.0 compatible sound card
Hard disk space: 1.74 GB
DirectX: 9.0c
Extras: Internet game requires input in Games For Windows - Live

For users of Steam-license:
1. Start downloading games in the library.
2. Suspend the load and exit incentive.
3. Copy the folder toy soldiers in the name of your disk * *: Steamsteamappscommon
4. Go into steam and continue booting.
5. After the hash file to run the game.
6. Play!

For users pipatskoy copy:
1. Copy the contents of the folder 3DMGAME-Toy.Soldiers.Crack.Only-3DM in the game folder.
2. Start Game_3DMGAME.exe
3. Play!

Download Toy Soldiers (2012) torrent: