عصر الامبراطوريات أون لاين (2011) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 23-07-2015، 12:23 | التنزيلات: 426
لمحبي استراتيجيات للاعبين "النهمة" اسم عصر الامبراطوريات دائما فرحة وابتهاج.كانت مباراة في هذه السلسلة تطبيقات سطح المكتب الحقيقي لأجهزة الكمبيوتر المنزلية، سيتم الكتابة فوق محركات بث على الأصدقاء والجيران وزملاء الدراسة إلى الثقوب.عصر الامبراطوريات أون لاين - استمرارا منطقيا لتاريخ مختلف تماما ومجيد، الذي يهدف إلى تحقيق هذه الفكرة إلى مستوى AOE جديد.

الميزات:
عصر الامبراطوريات على الانترنت هو الحفاظ ليس فقط ملامح المباريات السابقة، لكنها كسبت أيضا جديد:رأس المال الذي سوف يعيش وينمو، حتى إذا كان لاعب غير متواجد حاليا، لتمرير المهام معا العديد من المستخدمين للنظام ومستويات التجارة، مما يتيحتتطور بشكل سريع، فضلا عن التكامل مع ألعاب ويندوز - لايف.أهم حقيقة أن اللعبة هي قادرة على جذب حتى الأكثر خبرة، ستكون فرصة لتطوير المدينة كما هو الحال في الوقت على الخط، والخط خارج.وسيتم بناء الآلاف من المدن في النمو، حتى في وقت النوم حكامها الحلو. هذا يعد بأن يكون الكون حية أقرب إلى الوقت الحقيقي.
ولكن لا لفة الشفاه ضد العديد من المباني والجسور والمباني والقصور، الخ يجب علينا أن لا ننسى أن هذا هو على خط الإمبراطورية، الذي يقتصر على الاحتمالات التقنية. سوف تكون إمبراطورية بائسة جدا، لذلك أن تعريف "الامبراطورية" من المحتمل أن يذهب بعيدا.

تركيب وتشغيل:
1. قم بتحميل التوزيع
2. البخار (متوفر في توزيع) تثبيت
3. إنشاء / يذهب إلى حساب البخار
4. الذهاب إلى العنوان: store.steampowered.com/app/105430/ وانقر على أيقونة "تثبيت"
5. بعد الفقرة 4، والمباراة ستكون في المكتبة وبدء عملية التثبيت.
6. إيقاف البخار.
7. نقل يدوية على "البخار مجلد" steamappscommon
8. بدوره على البخار
9. عندما فعلت بشكل صحيح والمباراة ستكون على استعداد لاطلاق على البخار
10. اللعب، وإنشاء حساب جديد أو إلى حساب موجود ألعاب ويندوز لايف

صدر: 2011
النوع: MMORTS
المطور: البنزين الألعاب
الناشر: مايكروسوفت
اللغة: الإنجليزية
الطب: غير مطلوب (مجانا للعب)

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP SP3، ويندوز فيستا، ويندوز 7
المعالج: ثنائي النواة، ذكر 2GHz أو أعلى
الذاكرة: وين XP SP3 / فيستا هوم الأساسي - 1GB. فيستا بريميوم، في نهاية المطاف / ويندوز 7 (32 بت) - 1.5GB. ويندوز 7 (64 بت) - 2.5GB
مساحة القرص الثابت: 2.5 GB المطلوبة لتنزيل
بطاقة الفيديو: 128 MB شادر 2 بطاقة المعتمدة أو أعلى
دايركت: 9.0
مطلوب اتصال إنترنت: إضافي


تحميل عصر الامبراطوريات أون لاين (2011) سيل:

Age of Empires Online (2011) torrent download

Posted: 23-07-2015, 12:23 | Downloads: 432
For lovers of strategies for "omnivorous" gamers name Age of Empires always a delight and jubilation.Games in this series were real desktop applications for home computers, drives broadcast on friends, neighbors and classmates will be overwritten to the holes.Age of Empires Online - a logical continuation of a completely different and glorious history, which is intended to bring the idea to a new level AOE.

Features:
Age of Empires Online is not only preserved the features of the previous games, but also gained new:capital that will live and grow, even if the player is offline, to pass quests together multiple users of the system and levels of trade, allowingdevelop rapidly, as well as integration with the Games for Windows - Live.The most remarkable fact that the game is able to entice even the most experienced, will be an opportunity to develop the city as in the on-line, and in the off-line time.Thousands of cities will be built to grow, even at a time when their governors sweet sleep. This promises to be a lively universe as close to real time.
But do not roll lips against many buildings, bridges, buildings, palaces, etc. We must not forget that this is on-line empire, which is limited to the technical possibilities. Empire will be quite miserable, so that the definition of "empire" likely will go away.

Install and run:
1. Download the distribution
2. Install Steam (available in the distribution)
3. Create / go to the Steam account
4. Go to the address: store.steampowered.com/app/105430/ and click on the icon "Install"
5. After paragraph 4, the game will be in the library and start the installation.
6. Turn off Steam.
7. Move hand at "folder Steam" steamappscommon
8. Turn on Steam
9. When done correctly the game will be ready to launch on Steam
10. Play, creating a new Account or to an existing account Games for Windows Live

Released: 2011
Genre: MMORTS
Developer: Gas powered games
Publisher: Microsoft
Language: English
Medicine: Not required (free to play)

System requirements:
OS: Windows XP SP3, Vista, Windows 7
Processor: Dual Core, 2Ghz or higher
Memory: Win XP SP3 / Vista Home Basic - 1GB; Vista Premium, Ultimate / Windows 7 (32 bit) - 1.5GB; Windows 7 (64 bit) - 2.5GB
Hard Disk Space: 2.5 GB required for downloads
Video Card: 128 MB Shader 2 supported card or higher
DirectX: 9.0
Additional: Internet connectivity is required


Download Age of Empires Online (2011) torrent: