نابليون: الحرب الشاملة (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/04/08، 07:02 | التنزيلات: 458
نابليون: الحرب الشاملة يجمع بين جميع ميزات أفضل من شهرة تاريخية سلسلة استراتيجيات عبادة الحرب الشاملة.سوف تكون قادرة على المشاركة في حملات أهم من نابليون بونابرت، الذي كان قد شهد مراحل رئيسية من حكمه - من الصعود منتصرا إلى العرش قبل سقوط سيئة السمعة.عليك أن تقرر ما هو الدور الذي الوفاء: أن يتكلم نيابة عن القائد الفرنسي الأسطوري أو قيادة واحدة من جيوش معادية له.في ثلاث حملات، وأهم الحروب النابليونية:من عمليات المنتصرة في إيطاليا ومصر، من خلال الأمر الذي جعل عامة الكورسيكية ارتفاع مذهلة، وأصبح الإمبراطور، إلى الفشل الذريع للحملة الروسية عام 1812 وهزيمة في معركة واترلو - مثلت على نطاق ومعركة نهاية حقبة في تاريخ أوروبا.

الملحق "البرانس (ايبيريا) حملة": في ساحة في عام 1811 والحرب في شبه الجزيرة الإيبيرية تم مستعرة لمدة سنتين، بدرجات متفاوتة من النجاح، وخسائر فادحة لكلا الجانبين.الجيش الإسباني تحت قيادة نابليون المارشال أندريه ماسينا غزت البرتغال مرة أخرى، إلا أن شبكة من الخنادق تعزيز الجيش المستحيل.الى الخلف لحدودها من قبل الشعب الفرنسي ومساعدتهم، اسبانيا لن تتخلى عن وترك ساحة المعركة.الأسبانية المجلس العسكري بدء تشكيل مجموعات صغيرة لمواجهة الغزاة. في هذا الملحق ثلاثة أنواع جديدة من الوكلاء.الكهنة لاسبانيا والبرتغال، والإثارة لبريطانيا وفرنسا، الوكيل الحصري لاسبانيا - متمرد. أيضا، مجموعة من الابتكارات في مجال وضع على شبكة الإنترنت متعددة اللاعبين.لعبة أضافت خمسة أنواع من فصائل حزبية، 28 وحدة جديدة، بما في ذلك Vislenskie رماح وفوج المشاة 95 البريطانية. التغييرات في شجرة التكنولوجيا.

العام: 2011
النوع: استراتيجية (في الوقت الحقيقي / بدورها القائم على)، 3D
المطور: الجمعية الإبداعية
الناشر: SEGA
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: متعدد اللغات
اللغة: متعدد اللغات
وحي: أرفق

متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: ويندوز XP، ويندوز فيستا، 7
- المعالج: إنتل بنتيوم 4 2،46 غيغاهرتز، أيه إم دي أثلون 64 2600+
- الذاكرة: 2 GB (XP) / 3 GB (فيستا / 7)
- بطاقة الفيديو: نفيديا غيفورسي 7600 أو راديون X1600
- بطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق
- مساحة حرة على القرص الصلب: 24 GB

الميزات:
- معارك في جميع أنحاء العالم. ثلاث خرائط الإستراتيجية - ثلاث حلقات من حياة نابليون بونابرت، قابلة للطي في قصة واحدة من قائد عسكري كبير. عمل الحملة الأولى تتكشف في شمال إيطاليا والنمسا؛ ثانيا - في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. ثالثا - على أراضي أوروبا.
- استراتيجية وتكتيكات موثوقة. أكثر من ثلاثمائة وحدات مختلفة المتاحة للإدارة، تختلف ليس فقط في المظهر ولكن أيضا القدرة.
- المعارك البحرية واقعية. الضرر النظام الجديد وإصلاح السفن يمكن يرقع ثقوب في السفينة مباشرة الى المعركة.
- عظيم آخر! نابليون: الحرب الشاملة - هي الإمكانات الكاملة لمحرك الرسومات Warscape، والتي تم إنشاؤها اللعبة السابقة في هذه السلسلة - الإمبراطورية: الحرب الشاملة.الفيزياء الجديدة، وتحسين المؤثرات البصرية والألوان مرحلة ما بعد المعالجة ومرقطة تمتزج تجعل الصورة أكثر حتى الجودة، وتحسين محرك يسمح لك لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أقل قوة.
- الحملات للشركة. ويتميز وسائط متعددة مختلفة، وكل ما هو مطلوب لمعارك اليوم على الانترنت - تستخدم في اللعبة المكافآت، وتقدم النظام، وتحرير الزي العسكري والدردشة الصوتية.
- الحرس. وتتضمن الطبعة مجموعة حصرية من عناصر "الحرس أفواج".


تحميل نابليون: الحرب الشاملة (2011) سيل:

Napoleon: Total War (2011) torrent download

Added: 4-08-2015, 07:02 | Downloads: 409
Napoleon: Total War combines all the best features of famous historical strategies cult series Total War.You will be able to take part in the most important campaigns of Napoleon Bonaparte, who had marked the key stages of his reign - from the triumphant ascent to the throne before the infamous fall.You decide what role to fulfill: to speak on behalf of the legendary French commander or lead one of the opposing armies to him.In three campaigns, the main Napoleonic Wars:from the victorious operations in Italy and Egypt, through which General Corsican made a dizzying rise and became emperor, to the fiasco of the Russian campaign of 1812 and the defeat at the Battle of Waterloo - scale battle marked the end of an era in the history of Europe.

Supplement "Pyrenean (Iberian) Campaign": In the yard in 1811 and the war in the Iberian Peninsula has been raging for two years, with varying success, and heavy casualties for both sides.The Spanish army under the command of Napoleon's Marshal Andre Massena invaded Portugal once again, but the network of trenches made promotion impossible Army.Thrown back to its borders by the French people and help them, Spain is not going to give up and leave the battlefield.Spanish Junta start forming small groups to confront the invaders. In this appendix three new types of agents.Priests for Spain and Portugal, the provocateur for Britain and France, the exclusive agent for Spain - a rebel. Also, a host of innovations in the multiplayer online mode.The game added five kinds of partisan detachments, 28 new units, including Vislenskie Lancers and the 95th British Infantry Regiment. Changes in the technology tree.

Year: 2011
Genre: Strategy (Real-time / Turn-based), 3D
Developer: The Creative Assembly
Publisher: SEGA
Publication Type: RePack
Language: Multilingual
Language: Multilingual
Tablet: enclosing

System requirements:
- Operating system: Windows XP, Vista, 7
- Processor: Intel Pentium 4 2,46 GHz, AMD Athlon 64 2600+
- Memory: 2 GB (XP) / 3 GB (Vista / 7)
- Video card: Nvidia Geforce 7600 or Radeon X1600
- Sound Card: DirectX 9.0c compatible
- Free space on hard drive: 24 GB

- Battles around the world. Three strategic maps - three episodes from the life of Napoleon Bonaparte, folding into a single story of the great military leader. The action of the first campaign is unfolding in northern Italy and Austria; second - in North Africa and the Middle East; third - on the territory of Europe.
- Reliable strategy and tactics. More than three hundred different units available to management, differ not only in appearance but also ability.
- Realistic naval battles. The new system damage and repair of ships can be patched holes in the ship straight into the battle.
- Another great! Napoleon: Total War - is the full potential of graphics engine Warscape, which created the previous game in the series - Empire: Total War.The new physics, improved visual effects and post-processing colors and chiaroscuro make the image even more quality, and optimization engine allows you to run the game on less powerful computers.
- Campaigns for the company. It features various multiplayer modes and all that is needed for today's online battles - used in-game bonuses, the system advances, the editor of military uniforms and voice chat.
- Guards. The edition includes an exclusive set of elements of "Guards regiments."

Download Napoleon: Total War (2011) torrent: