قهر على الانترنت (2011) تنزيل سيل

وأضاف: 2015/06/08، 06:30 | التنزيلات: 349
قهر اون لاين - الكونغ فو جديدة MMORPG، الذي الأحداث الجارية في البيئة الأسطورية في الصين القديمة.في الآونة الأخيرة، وأعضاء من نفس النقابة مخلة بالشرف، مدفوعا الكراهية والغيرة، وتمكنت من الاستيلاء على السلطة وبدأ لترويع السكان. فصول ألعاب - المحارب، المبارز، الكاهن، آرتشر، النينجا والراهب.في قهر على الانترنت سوف يصبح واحدا منهم. ويركز اللعب على المعارك باستخدام السحر وفنون الدفاع عن النفس.خلافا لمعظم المباريات، وهنا ستحصل على خبرة لضرب كل ناجح مع مكافأة إضافية بعد التدمير الكامل للعدو. في رحلة من الخط نظام متطور للعلاقات بين اللاعبين كفريق واحد، والنقابات.

نوع المنشور: الترخيص
النوع: MMORPG
المطور: TQ الترفيه الرقمي
الناشر: TQ الترفيه الرقمي
العام: 2011
منصة: PC
اللغة: الروسية
قرص: غير مطلوب

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7
المعالج: بنتيوم 4 2.0 ميغاهيرتز أو ما يعادلها أثلون
RAM: 512 MB
بطاقة فيديو مع 128 ميغابايت من الذاكرة: فيديو
بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
مساحة القرص الصلب: 520 MB

تعليمات التثبيت:
1. افتح أدوات الشيطان برنامج الملف الذي تم تنزيله، أو أي برنامج آخر لمحاكاة الصور.
2. الاشتراك في اللعبة، وتشغيل تسجيل الملف.
3. تثبيت اللعبة عن طريق تشغيل Conquer_setup.
4. يتم تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
5. أن تتمتع اللعبة.

الميزات:

1. 6 فصول فريدة من نوعها.
في لعبة "رحلة خط" ستة فصول رئيسية جميلة، كل منها يحتوي على مجموعة من المهارات والقدرات. ذلك - نوع 2 الكهنة، الراهب / المحارب المقدس، المبارز، آرتشر، النينجا. يمكنك أيضا تغيير مظهر البطل.

2. مشرق وسهلة اللعب، وتحسين سريع.
اللعب "الفاتح أون لاين" هو مشرق جدا وسهلة. فريدة من نوعها "XP-مهارة" لتوفر لك الفرصة لجعل الضرر المدمر في وقت قصير. مع الإشارة للمبتدئين، كان النظام التعليمي ونظام ممارسة جمع من السهل العمل ومثيرة للاهتمام.

3. المهام وأحداث مثيرة.
اللعبة هو نظام جذابة للغاية من المهام لتقديم اللاعبين خبرات غنية ومتنوعة. المهمة الأولية لمساعدة اللاعبين الجدد دون أي مشاكل للذهاب من خلال المرحلة الأولى من المباراة. وإلى جانب فرص العمل، وبطبيعة الحال، هناك الكثير من الأحداث المثيرة على الانترنت وغير متصل للاعبين.


تحميل قهر على الانترنت (2011) سيل:

Conquer online (2011) torrent download

Added: 6-08-2015, 06:30 | Downloads: 349
Conquer online - new Kung Fu MMORPG, which the unfolding events in the mythical environment of ancient China.Recently, members of the same guild dishonorable, driven by hatred and jealousy, managed to seize power and began to terrorize the population. Classes games - Warrior, Swordsman, Priest, Archer, Ninja and Monk.In Conquer online you will become one of them. Gameplay focuses on battles using magic and martial arts.Unlike most games, here you'll get experience for each successful hit with the added bonus after the complete destruction of the enemy. The Conqueror Online is well-developed system of relations between the players as a team, and in the guilds.

Publication Type: License
Genre: MMORPG
Developer: TQ Digital Entertainment
Publisher: TQ Digital Entertainment
Year: 2011
Platform: PC
Language: Russian
Tablet: Not required

System requirements:
Operating System: Windows XP / Vista / 7
Processor: Pentium 4 2.0 MHz or equivalent Athlon
RAM: 512 MB
Video: Video card with 128 MB memory
Sound card: compatible with DirectX
Free hard disk space: 520 MB

Installation Instruction:
1. Open the downloaded file program Daemon Tools, or any other program to emulate images.
2. Sign up in the game, running the file registration.
3. Install the game by running Conquer_setup.
4. The game is installed on your computer.
5. Enjoy the game.

Features:

1. 6 unique classes.
In the game, "Voyage of the line" six beautiful main classes, each of which has a set of skills and abilities. It - type 2 priests, Monk / Holy Warrior, Swordsman, Archer, Ninja. You can also change the appearance of the hero.

2. Bright and easy gameplay, fast improving.
Gameplay "Conqueror Online" is very bright and easy. Unique "XP-skill" to provide you with the opportunity to make a devastating damage in a short time. With reference for beginners, the educational system and the system of off-raising exercise was easy and interesting work.

3. Exciting tasks and events.
The game is very attractive system of tasks to provide players a rich and diverse experiences. The initial task to help new players without any problems to go through the initial stage of the game. And besides jobs, of course, there are a lot of exciting online and offline events for players.


Download Conquer online (2011) torrent: