سيمز 3 (2009) تنزيل سيل

تاريخ النشر: 2015/10/08، 07:04 | التنزيلات: 422
في الواقع، يتم إعطاء كل شخص حياة واحدة فقط.ولكن مع مساعدة من لعبة The Sims 3، وهذا التقييد يمكن إزالتها! عليك أن تقرر - متى وكيف ومع من أن تعيش، وماذا تفعل، ما لتزيين وتجهيز منزلك.سيمز 3 - هو محاكاة فريدة للحياة التي لديها، وتتضاعف كل خير من الحلقات السابقة من السلسلة الأسطورية.الجزء الثالث هو محو الحدود ويدمر الاتفاقية! إذا قبل يبدو تقسيم العالم كله إلى المناطق المغلقة منفصلة، ​​ولكنه الآن هو واحد وضخم.تخيل أن سنوات عديدة كنت تعيش في كبير، مريح، ولكن لا يزال المنزل، ثم فتح الباب فجأة إلى الشارع. سيمز 3 يقدم لك مدينة الجيل القادم - المفاجآت لا يصدق مشرقة وجميلة ومليئة. خطوة الى ذلك، والحياة الافتراضية سوف التألق مع الألوان الجديدة!

الميزات:
- هذه المدينة! حان الوقت لترك المنزلية الخاصة بهم دافئ، والتعرف عن كثب مع غيرهم من سكان بلدة هادئة.في لعبة The Sims 3 يمكن الرجال الظاهري سيرا على الأقدام بحرية في الشوارع، لقاء الأصدقاء والزملاء معا لزيارة وتقديم معارف جديدة. إذا كان الحرف في الوقت المناسب في المكان المناسب، يمكن أن يحدث الكثير مثيرة للاهتمام للغاية - شعره وكما في الحياة الحقيقية.
- صورة. محرر متقدم يسمح للحرف للعمل المعجزات.قدراته غير محدودة تقريبا، حتى إذا كنت تريد أن تتمكن من الاعتماد على جانب من الشاشة نفسها أو أصدقائها. يمكنك ضبط الارتفاع، بناء، ملامح الوجه والشعر ولون العينين، لون البشرة وشكل الشعر، وكذلك التقاط الملابس البطل والاكسسوارات.
- المزيد من الناس جيدة ومختلفة! كل الناس مختلفة - يقرأ القديمة الحكمة. سيمز 3 يؤكد بوضوح هذا، مع سكان العالم الافتراضي ليست فقط تبدو جيدة ولكن أيضا شخصية.على اختيار عدد من الميزات التي مجتمعة، يمكن أن تخلق شخصية مشرق حقا. ومن بين السمات الشخصية لديهم الشجاعة، الفنية، الرومانسية وحتى "غريب"، وذلك جنون العظمة وهوس السرقة. ولكن هذه ليست قائمة كاملة؛
- فهرس - وجود سقف فوق رأسك! ومع ذلك، ويسر على نحو مضاعف إذا تعلق هذا السقف الجدران خلفية لصق والأرضيات بالسجاد والأثاث المريح.كل هذا في لعبة The Sims 3 تكثر، ولكن أولا لديك الفرصة لتغيير الملمس ونمط من مواد مختلفة. فرش والمفروشات وورق الجدران والستائر - كل هذا يمكن تغيير لذوقك.
- كل شخص لديه حلم! والشخصيات الافتراضية - ليست استثناء. لديهم أحلام "العالمية" التي يجب أن تمشي أكثر من حياته ورغبات أكثر تواضعا، والتي يمكن تنفيذها بسرعة نسبيا. مساعدة الشخصيات تجسد مصيرهم، أو تعيق لهم في ذلك - عليك أن تقرر.

العام: 2009
النوع: استراتيجية (الله سيم، إدارة / بوسين، في الوقت الحقيقي.)، 3D
المطور: The Sims Studio
الناشر: الفنون الإلكترونية
منصة: PC
نوع المنشور: الترخيص
اللغة: متعدد اللغات / اللغة الإنجليزية / متعدد 19
اللغة: Simlish
الطب: الحاضر

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز XP SP2 / فيستا
المعالج: 2.0 غيغاهرتز بنتيوم 4 أو ما يعادلها
الذاكرة: 1 GB
مساحة القرص الصلب: 7 GB
بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
فيديو: 128 MB، مع دعم لبيكسل شادر 2.0

تثبيت اللعبة:
1. صورة جبل.
2. تثبيت اللعبة باستخدام كجن من الكراك مجلد على DVD.
3. نسخة الكراك من مجلد الكراك على DVD في مجلد اللعبة.
4. ألعاب حجب الوصول إلى شبكة الإنترنت من خلال جدار الحماية.
5. اللعب.

سيمز 3 (2009)

سيمز 3 (2009)

سيمز 3 (2009)

سيمز 3 (2009)


تحميل لعبة The Sims 3 (2009) سيل:

The Sims 3 (2009) torrent download

Posted: 10-08-2015, 07:04 | Downloads: 420
In reality, each person is given only one life.But with the help of The Sims 3, this restriction can be removed! You decide - where, how and with whom to live, what to do, what to decorate and equip your home.The Sims 3 - is a unique simulator of life that have, and multiply all the best from previous episodes of the legendary series.The third part is erasing boundaries and destroys convention! If before the whole world seems divided into separate enclosed areas, but now he is one and is huge.Imagine that many years you lived in a large, cozy, but still the house, then suddenly opened the door to the street. The Sims 3 offers you the city the next generation - the bright, beautiful and full of incredible surprises. Step into it, and virtual life will sparkle with new colors!

Features:
- This city! It's time to leave their cozy cottage, and get acquainted with other inhabitants of the quiet town.In The Sims 3 virtual men can freely walk the streets, meeting friends and colleagues coming together to visit and make new acquaintances. If the character is at the right time in the right place, it can happen a lot extraordinarily interesting - a hair's breadth as in real life;
- Portrait. Advanced Editor allows characters to work miracles.Its capabilities are almost unlimited, so if you want you can draw on the side of the screen itself or its friends. You can adjust the height, build, facial features, hair and eye color, skin tone and shape of hair, as well as pick up hero clothes and accessories;
- More people are good and different! All people are different - reads age-old wisdom. The Sims 3 clearly confirms this, with the inhabitants of the virtual world are not only good looks but also character.On the choice of a number of features, which combined, can create a really bright personality. Among the features of personality have the courage, artistry, romanticism and even "strange", as a paranoia and kleptomania. But this is not a complete list;
- Index - a roof over your head! However, doubly pleased if this roof is attached pasted wallpaper walls and floors with rugs and comfortable furniture.All of this in The Sims 3 abound, but first you have the opportunity to change the texture and pattern of different materials. Floor coverings, upholstery, wallpaper and curtains - all this can be changed to your taste;
- Everyone has a dream! And virtual characters - no exception. They have a "global" dreams that have to walk most of his life and a more modest desires, which can be executed relatively quickly. Assist characters embody their own destiny, or hinder them in this - you decide.

Year: 2009
Genre: Strategy (God Sim, Manage / Busin., Real-time), 3D
Developer: The Sims Studio
Publisher: Electronic Arts
Platform: PC
Publication Type: License
Language: Multilingual / English / Multi 19
Language: Simlish
Medicine: Present

System requirements:
Operating system: Windows XP Sp2 / Vista
Processor: 2.0 GHz Pentium 4 or equivalent
Memory: 1 GB
Hard drive space: 7 GB
Sound Card: DirectX compatible
Video: 128 MB, with support for Pixel Shader 2.0

Installing the game:
1. Mount image.
2. Install the game using the keygen from folder Crack on DVD.
3. Copy crack from folder Crack on DVD in the game folder.
4. games blocking access to the Internet through FireWall.
5. Play.

The Sims 3 (2009)

The Sims 3 (2009)

The Sims 3 (2009)

The Sims 3 (2009)


Download The Sims 3 (2009) torrent: